الفئات الأكثر شهرة

برامج على الانترنت

ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت و EMBA تم تصميم برامج لاستمرار التنمية الشخصية في مجال الأعمال التجارية ويتم تقديمها من قبل عدد من أبرز الجامعات والمدارس التجارية في جميع أنحاء العالم.

برامج الأعمال التجارية عبر الإنترنت كثيرة ومتوفرة في جميع البلدان تقريبا. برامج الأعمال الأكثر شعبية على الانترنت هي الأعمال الدولية، التسويق، ريادة الأعمال، والاقتصاد، والإدارة، والقيادة، وإدارة المشاريع.

مجموعة متنوعة من برامج مختلفة التجارية عبر الإنترنت يمكن أن تكون ساحقة - لا تسمح لها وقف لكم! بدء البحث من خلال النظر في برامج الأعمال الأكثر شعبية على الانترنت المدرجة أدناه.

درجات الماجستير في إدارة الأعمال المضافة حديثا

University of Delaware Online

ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت

May 23, 2016
ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت يوفر لك الأدوات التحليلية والبيانات والمهارات الإبداعية التي من شأنها تحسين عملية صنع القرار في قطاع الأعمال. بينما يقدم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت وجهة نظر واسعة من الأعمال، ودورات في مجال الأعمال التجارية والمالية الدولية تمكين لكم مع المهارات والثقة للتنقل دينامية اقتصاد عالمي. … [+] [-]

Prairie View A&M University

ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت

May 24, 2016
ويركز برنامج الماجستير على الانترنت من برنامج إدارة الأعمال على تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في الربح والمؤسسات غير الهادفة للربح. ويتاح للطلاب الوصول إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال مرنة ذات جودة عالية مع الدراسة على الإنترنت التي تسمح لهم بمواصلة العمل أثناء متابعة دراستهم. مع سمعة لإنتاج قادة الأعمال، وكلية إدارة الأعمال … [+]يوفر هيئة طلابية متنوعة مع تجربة تعليم إدارة الأعمال تتميز الاهتمام الشخصي، والعمل الجماعي، والتدريب على القيادة والتفاهم بين قطاع الأعمال والمجتمع. [-]

Virtual University of Uganda

النفط ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي والغاز (على الانترنت)

May 13, 2016
ويستند البرنامج على المهارات الموجودة لضمان أخذ الممارسات الناتجة إلى المستوى التالي. فجميع دورات في البرنامج لضمان أن تؤخذ الوقائع المحلية بعين الاعتبار في الوقت نفسه تبحث لأفضل الممارسات الدولية لتحقيق الحقائق والممارسات التجارية في المنطقة متوافقة مع المعايير والممارسات الدولية. ويتمثل الهدف العام من البرنامج هو تطوير كادر من ديناميكية، خلاقة، ودرجة عالية م… [+]ن التدريب المهنيين ورجال الأعمال الذين لديهم المعرفة والمهارات اللازمة لإحداث تغيير في الممارسات التجارية الموجودة في منطقة شرق أفريقيا. [-]

ما هي الدراسات التجارية على الانترنت؟

الدراسات التجارية على الانترنت هي البرامج الأكاديمية التي تقدم في المدارس التجارية الكبرى في جميع أنحاء العالم عن طريق التعلم الإلكتروني والإنترنت. المناطق التجارية الرئيسية التي تشكل معظم برامج الدراسات التجارية عبر الإنترنت هي المالية، التسويق، السلوك التنظيمي والمحاسبة. داخل كل من هذه المجالات، وهناك عدد من التخصصات وتركيزات المتاحة. هي برامج الدراسات التجارية على شبكة الإنترنت من المرحلة الجامعية لتخريج والمراحل الدراسية العليا.

ما هي فوائد أخذ على الانترنت درجة في إدارة الأعمال؟
الدراسات التجارية عبر الإنترنت إعطاء الطلاب ليس فقط فرصة ليصبحوا خبراء في المهنة التي اختاروها، وتعلم كيفية حل المشاكل، ومواجهة التحديات واتخاذ القرارات. الخريجين من برامج الدراسات التجارية على الانترنت لديها فرص أفضل في يجري التعاقد أو التي تروج لها منظمة الأعلى في القطاع الخاص أو العام. بالإضافة إلى ذلك، شكل على الانترنت من هذه البرامج تجارية حديثة جدا يشارك الطلاب في تجربة تعليمية صارمة والتواصلية. طلاب إدارة الأعمال الذين يدرسون على الانترنت التواصل مع أساتذتهم وأقرانهم من خلال مكالمات الفيديو والمؤتمرات الصوتية، والبريد الإلكتروني، والمنتديات، وبرامج التعلم الإلكتروني وسائط متعددة. صالح مفتاح آخر هو أن الدراسة عبر الإنترنت تناسب الجدول الزمني أي شخص تقريبا، كما يمكن أن تتم الدراسة في أي وقت - ليلا أو نهارا.

ماذا ندرس في درجة رجال الأعمال على الانترنت؟
وتقدم برامج الأعمال التجارية عبر الإنترنت لمجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية المختلفة وأنواع البرنامج. يمكن للطلاب دراسة إدارة المشاريع، والأزياء وتجارة التجزئة، إدارة الأعمال الدولية، الاستثمار العقاري، إدارة الرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، والقيادة وأكثر من ذلك. برامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية وتتوفر أيضا من خلال الانترنت في العديد من كليات إدارة الأعمال في العالم العلوي. من هذه البرامج ماجستير في إدارة الأعمال، وبعض الحفاظ على التركيز أوسع، في حين صممت خصيصا لغيرهم من المهنيين ذوي الخبرة في قطاع أعمال معين.

كم يكلف لاتخاذ درجة الاعمال على الانترنت؟
مصنوعة تكاليف أخذ شهادة في الأعمال يتكون من الرسوم الدراسية والرسوم وغيرها من الرسوم. هذه تختلف على نطاق واسع من المدرسة عمل واحد إلى آخر. عن طريق الاتصال بالمدرسة مباشرة، يمكنك الحصول على معلومات محددة حول هذه الرسوم، بما في ذلك ما مجموعه وانهيار التكاليف للحصول على درجة في إدارة الأعمال. سعر شهادة في إدارة الأعمال عبر الإنترنت ومن المرجح أن تكون مماثلة لتكلفة برنامج درجة في الحرم الجامعي، على الرغم من أن الطلاب على الانترنت قد يوفر المال من خلال عدم الحاجة إلى تخفيف. من المهم أن الاتصال بالمدرسة مباشرة لمعرفة مزيد من المعلومات حول تكاليف أي برنامج الأعمال ذات الأهمية.

أي نوع من التحسن الوظيفي هل يمكن أن نتوقع مع درجة الأعمال التجارية عبر الإنترنت؟
الخريجين من برامج الانترنت درجة رجال الأعمال الإبلاغ عن زيادة ملحوظة في تحسين حياتهم بعد الانتهاء من دراستهم. تشير الإحصاءات إلى أن الخريجين من بعض برامج درجة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال مثل وEMBA) زادت فرص التي يجري النظر فيها لتعزيز، وتعزيز الترقي وأكثر استعدادا لمواجهة التحديات القيادة و / أو الأعمال الحرة.

ما هي المتطلبات للحصول على درجة الأعمال التجارية عبر الإنترنت؟
الشروط الأساسية للحصول على درجة رجال الأعمال على الانترنت تعتمد على البرنامج. على سبيل المثال، فإن معظم الدراسات العليا تتطلب برامج الانترنت درجة الأعمال الطلاب لتلبية الحد الأدنى نقطة الصف المتوسط ​​المتطلبات من دراستهم الجامعية، إثبات الكفاءة في لغة التدريس وتقديم نتائجهم من امتحان القبول الدراسات العليا مثل GMAT GRE أو. مرة واحدة اعترف في برنامج على الانترنت درجة رجال الأعمال، وسوف يطلب من الطلاب لإكمال الدورات الدراسية والتقييمات. العديد من الطلاب الأعمال اغتنام الفرصة التي تتيحها المدرسة أعمالهم للحصول على خبرة عملية من خلال التدريب أو التوظيف. تتطلب بعض المدارس أيضا الطلاب لاستكمال بحث مستقل وتقديم أطروحة أو أطروحة في نهاية المدى دراستهم.

إلى أين تأخذ درجة الأعمال التجارية عبر الإنترنت؟
وتقدم برامج درجة رجال الأعمال على الانترنت في الجامعات والمدارس التجارية في جميع أنحاء العالم: في الولايات المتحدة الأمريكية واسبانيا وبولندا والمملكة المتحدة وسويسرا وكينيا وجنوب أفريقيا وروسيا وسنغافورة واستراليا وبلجيكا وتركيا وكوستاريكا وكولومبيا وبيرو و البرازيل وغيرها. قراءة معلومات أكثر تفصيلا حول دراسة الأعمال عبر الإنترنت في هذه البلدان، والاتصال مباشرة بمكتب القبول في المدارس كنت مهتما فيها.