EMBA داكوتا الشمالية, ND -- برامج الEMBA EMBA في داكوتا الشمالية, ND ، داكوتا الشمالية, ND

EMBA داكوتا الشمالية, ND -- برامج الEMBA EMBA في داكوتا الشمالية, ND ، داكوتا الشمالية, ND

EMBA

بالنسبة لأولئك الذين نالت قدرا كبيرا من الخبرة في الأعمال التجارية المهنية ونحن على استعداد للعمل في موقف أكثر وضوحا، ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) هو الخطوة التالية. الدورات الدراسية في مجال المحاسبة والقيادة والتمويل من بين الموضوعات استكشافها.

وEMBA، أو الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج صمم خصيصا يضع التركيز بشكل خاص على المهارات القيادية والإدارية للطلاب. قد يستغرق برنامج EMBA عن 3-4 سنوات من الدراسة في الحصول عليها.

 

 

يتم توفير التعليم في الولايات المتحدة بشكل رئيسي من قبل القطاع العام، مع المراقبة والتمويل يأتي من ثلاثة مستويات: الدولة، المحلية، والاتحادية، في هذا النظام.فإن المتطلبات المشتركة لدراسة على مستوى التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل لكم القبول مقال (المعروف أيضا باسم بيان الغرض أو بيان شخصي)، نسخة من السجلات، التوصية / خطابات مرجعية، اختبارات اللغة

داكوتا الشمالية هي دولة الولايات المتحدة، وتقع في منطقة الغرب الأوسط العليا. 13 العامة، خمس مؤسسات التعليم العالي الخاصة القبائل وأربعة تخدم هذه الدولة. فارجو، بسمارك، مينوت ومندن هي المدن الرئيسية في هذه الدولة.

EMBA داكوتا الشمالية, ND -- خذ بي ام دبليو الخاص في داكوتا الشمالية, ND. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

University of Mary
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bismarck

وسيتم نشر مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية قريبا على موقع الجامعة. [+]

.

مرحبا بكم في كلية التربية والتعليم المتسارع والمسافة (ساد) في جامعة ماري ، جامعة القيادي للولايات المتحدة. منذ عام 1959 ، قد ارتكبت على التعلم مدى الحياة. كان أول كلية في المنطقة لتقديم برامج متخصصة (في مجال التمريض والتعليم) مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للطلاب الكبار. مع تأسيس مدرسة للتعليم المعجل والمسافة (سابقا كلية للدراسات المهنية) في عام 1996 ، وتوسعت الجامعة تجدد هذا الالتزام للمتعلمين الكبار. بداية مع مواقع وبسمارك في فارغو ، ND ، في 10 سنوات قصيرة لدينا نمت لتشمل 16 موقعا في خمس ولايات فضلا عن البرامج التي يتم تسليمها عبر الإنترنت تماما. لدينا أكثر من 3000 خريج وتخدم حاليا 900 بالإضافة إلى الطلاب من خلال برامج موقعنا على الانترنت ومقرها. ... [-]