الادارة EMBA لوزان -- برامج الالادارة EMBA EMBA في لوزان ، لوزان

الادارة EMBA لوزان -- برامج الالادارة EMBA EMBA في لوزان ، لوزان

الادارة EMBA

وEMBA أو ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا للمهنيين والتنفيذيين. أنه يتيح لهم دراسة إدارة الأعمال التعليم التنفيذي والعمل في نفس الوقت.

إدارة EMBA هو برنامج مصمم للمهنيين والتنفيذيين الذين يرغبون في تعزيز وتحسين مهاراتهم الادارية على قدم المساواة مع التطورات في عالم الأعمال. يتعلم الطلاب أهمية الاعتماد المتبادل عبر وظيفية بين مكونات العمل في المنظمات. بما في ذلك العوامل حول فريق العمل وكونه قائد الفريق الفعال.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

ومن المعروف في جميع أنحاء العالم لوزان لمتاحفها الفنون التطبيقية والجميلة وثماني مكتبات كبيرة، ولكن أيضا لتعليم من الطراز العالمي. وتغطي جميع مجالات العلوم، ويمكنك أن تتعلم أي شيء من الأعمال والاقتصاد، إلى الرياضة والطب والتكنولوجيا.

الادارة EMBA لوزان -- خذ بي ام دبليو الخاص في لوزان. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الضيافة (بدوام كامل البرنامج)

Ecole hôtelière de Lausanne
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 أشهر September 2017 سويسرا لوزان

هذا البرنامج 12 شهرا مثالية ل "المتسلقين مهنة" الراغبين في الارتقاء في سلم في وضعها الحالي الضيافة الوظيفي، وكذلك "المحولات مهنة" الذين يعملون حاليا في صناعة مختلفة والمهتمين في التحول إلى الضيافة كمنطقة جديدة تماما من المهنية النشاط. [+]

لدينا 12 شهرا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في إدارة الضيافة يبني على خبرة سابقة لتمكين الطلاب مع مزيج فريد من المهارات القابلة للتسويق لقطاع الضيافة.

هذا البرنامج هو شخصية للغاية، ويستعد المشاركون لفرص محددة والأسواق المتخصصة التي تقدمها صناعة الضيافة. لأنه يجذب المهنيين ذوي الخبرة والمبتدئين والفنانين والعلماء والمفكرين والفاعلين، وكلها مدفوعة الشعور المتوقع والرغبة في التغيير.... [-]