على دوام جزئي درجة الماجستير في فرنسا -- برامج الالادارة EMBA EMBA في فرنسا

على دوام جزئي درجة الماجستير في فرنسا -- برامج الالادارة EMBA EMBA في فرنسا

الادارة EMBA

وEMBA أو ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا للمهنيين والتنفيذيين. أنه يتيح لهم دراسة إدارة الأعمال التعليم التنفيذي والعمل في نفس الوقت.

إدارة EMBA هو برنامج مصمم للمهنيين والتنفيذيين الذين يرغبون في تعزيز وتحسين مهاراتهم الادارية على قدم المساواة مع التطورات في عالم الأعمال. يتعلم الطلاب أهمية الاعتماد المتبادل عبر وظيفية بين مكونات العمل في المنظمات. بما في ذلك العوامل حول فريق العمل وكونه قائد الفريق الفعال.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

EMBA دوام جزئي في فرنسا -- خذ EMBA الخاص على دوام جزئي في فرنسا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

emlyon business school MBA programs
دراسه في الجامعة دوام جزئي 10 - 20 أشهر September 2017 فرنسا Écully

<u>الفوائد لك</u> <ul> <li>تعد نفسك لمنصب تنفيذي (VP، SVP، C-جناح).</li> <li>اكتساب رؤية استراتيجية لقضايا الشركات لstrenghten صنع القرار الخاص بك بكفاءة</li> <li>تسريع حياتك المهنية</li> [+]

. تكثيف كزعيم المبادرة لمؤسستك ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية للنجاح كقادة في البيئة العالمية الصعبة اليوم. الفوائد لك تعد نفسك لمنصب تنفيذي (VP، SVP، C-جناح). اكتساب رؤية استراتيجية لقضايا الشركات لتعزيز صنع القرار الخاص بك بكفاءة تسريع حياتك المهنية تطوير الكفاءات الخاصة بك وذلك تمشيا مع التوقعات الخاصة بك الشخصية وشركة ل الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال الرائدة في أوروبا مواجهة وتبادل الأفكار والممارسات الخاصة بك مع الآخرين. لدينا القيمة المقترح: برنامج موجه نحو التنفيذ التي تركز على تحويل الأفكار إلى أفعال. المتطورة الحق البحث في الاستخدام. روح emlyon، حالة ذهنية تقوم على القيم الأساسية: العيش المشترك والانفتاح والتقارب. شبكة عالمية من أكثر من 26،000 الخريجين. حرم جامعي الديناميكي في باريس وليون، في مفترق الطرق بين أوروبا. مدرسة الأعمال المعروفة باسم الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تنظيم المشاريع للشركات. [-]