الادارة EMBA عبر الإنترنت أونتاريو -- برامج الالادارة EMBA EMBA في أونتاريو ، أونتاريو

الادارة EMBA عبر الإنترنت أونتاريو -- برامج الالادارة EMBA EMBA في أونتاريو ، أونتاريو

الادارة EMBA

وEMBA أو ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا للمهنيين والتنفيذيين. أنه يتيح لهم دراسة إدارة الأعمال التعليم التنفيذي والعمل في نفس الوقت.

إدارة EMBA هو برنامج مصمم للمهنيين والتنفيذيين الذين يرغبون في تعزيز وتحسين مهاراتهم الادارية على قدم المساواة مع التطورات في عالم الأعمال. يتعلم الطلاب أهمية الاعتماد المتبادل عبر وظيفية بين مكونات العمل في المنظمات. بما في ذلك العوامل حول فريق العمل وكونه قائد الفريق الفعال.

كندا هي أفضل بلد لمتابعة التعليم العالي الخاص بك إذا كنت شخص التفاعلية. تقريبا يتم تمثيل كل مجموعة عرقية في كندا وبالتالي فإنه 'سا مجتمع متعدد الثقافات. حاجز اللغة ليست قضية للطلاب الأجانب كما تعتبر كندا العالم 'ق الرائدة في مجال التدريب على اللغة.

التعليم العالي في هذه المدينة ويشمل التدريب على المهارات والتعليم ما بعد المرحلة الثانوية التي تنظمها مختلف السلطات والمؤسسات المعنية التعلم العالي. المنطقة حتى الودية، والطلاب من جميع أنحاء العالم هي موضع ترحيب للدراسة في مختلف كلياتها والجامعات.

الادارة EMBA عبر الإنترنت أونتاريو -- خذ EMBA الخاص في أونتاريو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي - تورونتو

Ivey Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 أشهر September 2017 كندا Toronto

برنامج آيفي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية هي تجربة تطوير الإدارة المتكاملة التي سوف تشارك في مجملها مع زملائك. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في تورونتو

 

برنامج آيفي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية هي تجربة تطوير الإدارة المتكاملة التي سوف تشارك في مجملها مع زملائك.

 

ويتمحور البرنامج لتعطيك كل من العناصر الحاسمة في قيادة الأعمال والقدرة على التعامل مع التحديات عبر المشاريع المعقدة التي تواجه المنظمات في الداخل والخارج.

 

نهجنا هو عملي، ويوفر لك قيمة فورية، ومناسبة للمديرين من ذوي الخبرة أو المهنيين. في جميع أنحاء البرنامج، نحن نتحدى من أجل حل المشاكل الحقيقية من قبل مديري الحقيقي التي تواجهها.... [-]