الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال عبر الإنترنت داكوتا الشمالية, ND -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في داكوتا الشمالية, ND ، داكوتا الشمالية, ND

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال عبر الإنترنت داكوتا الشمالية, ND -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في داكوتا الشمالية, ND ، داكوتا الشمالية, ND

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وEMBA قد يكون الحل. انها تسمح لك للحفاظ على وظيفتك، والتعلم من الخبراء وتطبيق مهارات جديدة يعود فورا في قوة العمل.

الكلاسيكية EMBA هو برنامج مصمم للمديرين التنفيذيين والمديرين الذين هم من خريجي تخصص آخر غير إدارة. يمكن للطلاب اتخاذ هذا البرنامج إما بدوام كامل أو بدوام جزئي. في المطالبة بشدة الشركات حيث أنها تتطلب مهارات القيادة القوية، وهذا بالطبع هو الكمال.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

داكوتا الشمالية هي دولة الولايات المتحدة، وتقع في منطقة الغرب الأوسط العليا. 13 العامة، خمس مؤسسات التعليم العالي الخاصة القبائل وأربعة تخدم هذه الدولة. فارجو، بسمارك، مينوت ومندن هي المدن الرئيسية في هذه الدولة.

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال عبر الإنترنت داكوتا الشمالية, ND -- خذ EMBA الخاص في داكوتا الشمالية, ND. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

University of Mary
دراسة عبر الأنترنت دوام جزئي September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Bismarck

وسيتم نشر مزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية قريبا على موقع الجامعة. [+]

.

مرحبا بكم في كلية التربية والتعليم المتسارع والمسافة (ساد) في جامعة ماري ، جامعة القيادي للولايات المتحدة. منذ عام 1959 ، قد ارتكبت على التعلم مدى الحياة. كان أول كلية في المنطقة لتقديم برامج متخصصة (في مجال التمريض والتعليم) مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للطلاب الكبار. مع تأسيس مدرسة للتعليم المعجل والمسافة (سابقا كلية للدراسات المهنية) في عام 1996 ، وتوسعت الجامعة تجدد هذا الالتزام للمتعلمين الكبار. بداية مع مواقع وبسمارك في فارغو ، ND ، في 10 سنوات قصيرة لدينا نمت لتشمل 16 موقعا في خمس ولايات فضلا عن البرامج التي يتم تسليمها عبر الإنترنت تماما. لدينا أكثر من 3000 خريج وتخدم حاليا 900 بالإضافة إلى الطلاب من خلال برامج موقعنا على الانترنت ومقرها. ... [-]