الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال كييف -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في كييف ، كييف

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال كييف -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في كييف ، كييف

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وEMBA قد يكون الحل. انها تسمح لك للحفاظ على وظيفتك، والتعلم من الخبراء وتطبيق مهارات جديدة يعود فورا في قوة العمل.

الكلاسيكية EMBA هو برنامج مصمم للمديرين التنفيذيين والمديرين الذين هم من خريجي تخصص آخر غير إدارة. يمكن للطلاب اتخاذ هذا البرنامج إما بدوام كامل أو بدوام جزئي. في المطالبة بشدة الشركات حيث أنها تتطلب مهارات القيادة القوية، وهذا بالطبع هو الكمال.

أوكرانيا هي دولة تقع في أوروبا الشرقية. العاصمة كييف (الأوكراني: Київ - كييف، الروسية: Киев - كييف) هو وأكبر مدينة في أوكرانيا مع - رسميا - أكثر من 2.7 مليون نسمة. جامعة كييف الوطنية تاراس اسمه بعد Shevchenkouniversity هي أكبر واحدة من الجامعات أكثر أهمية.

مدينة كييف ليست فقط أكبر مدينة في أوكرانيا، ولكن أيضا بمثابة العاصمة التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 2،000،000 نسمة. المدينة هو الكامل من المعالم التاريخية وإلى جانب كونها مركزا تجاريا كبيرا، والمدينة هي قوة التعليمية مع ما يقرب من 200 الجامعات ومعاهد التعليم العالي.

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال كييف -- خذ بي ام دبليو الخاص في كييف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العليا

The International Management Institute (MIM-Kyiv)
دراسه في الجامعة دوام كامل 24 أشهر September 2017 أوكرانيا كييف

وزارة الصناعة والمعادن في عام 2004 ، أول كييف الأوكراني كلية إدارة الأعمال لتقديم التنفيذية العليا ماجستير في إدارة الأعمال -- ماجستير في إدارة الأعمال البرنامج لكبار المسؤولين التنفيذيين. [+]

.

وزارة الصناعة والمعادن في عام 2004 ، أول كييف الأوكراني كلية إدارة الأعمال لتقديم التنفيذية العليا ماجستير في إدارة الأعمال -- ماجستير في إدارة الأعمال البرنامج لكبار المسؤولين التنفيذيين.

 

والهدف من البرنامج هو :

لتعميق فهم العالم اتجاهات تطوير الأعمال والبيئة ، وتأثيرها على نشاط الشركات وتشكيل النهج تحديد سبل فعالة لتحقيق مزايا تنافسية في مجال الأعمال التجارية ، التي تضمن قدرتها التنافسية الاستراتيجية. ... [-]