على دوام جزئي درجة الماجستير في إيطاليا -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في إيطاليا

على دوام جزئي درجة الماجستير في إيطاليا -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في إيطاليا

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وEMBA قد يكون الحل. انها تسمح لك للحفاظ على وظيفتك، والتعلم من الخبراء وتطبيق مهارات جديدة يعود فورا في قوة العمل.

الكلاسيكية EMBA هو برنامج مصمم للمديرين التنفيذيين والمديرين الذين هم من خريجي تخصص آخر غير إدارة. يمكن للطلاب اتخاذ هذا البرنامج إما بدوام كامل أو بدوام جزئي. في المطالبة بشدة الشركات حيث أنها تتطلب مهارات القيادة القوية، وهذا بالطبع هو الكمال.

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

EMBA دوام جزئي في إيطاليا -- خذ EMBA الخاص على دوام جزئي في إيطاليا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي

SDA Bocconi School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 20 أشهر March 2017 إيطاليا ميلان

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي (ماجستير في إدارة الأعمال) هو برنامج نمطي التي توفر الأعمال التجارية والتعليم عالي الجودة للمديرين التنفيذيين الذين يرغبون في توسيع نطاق وظائفهم والتحرك نحو أكثر الدولية [+]

. ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي (ماجستير في إدارة الأعمال) هو برنامج نموذجي الذي يوفر عالية الجودة تعليم إدارة الأعمال للمديرين التنفيذيين الذين يرغبون في توسيع نطاق وظائفهم والتحرك نحو المزيد من المبادرات التجارية الدولية. وEMBA العالمي هو نقطة انطلاق لمراحل المستقبل الوظيفي وإعداد متكامل لأدوار الإدارة العليا. التركيز الإقليمي / التفكير العالمي وGEMBA يقام في SDA بوكوني، في وسط ميلانو، المدينة التي تجمع بين واقع عالمي ديناميكي في حين تعكس الجوانب الفريدة للسوق الأوروبي. سوف يزداد هذا النوع من الفهم والخبرة من الضروري عند العرض مستقبلك المهني. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء أربع وحدات في المدارس الشريكة الدولية: مدرسة UCLA أندرسون للإدارة (لوس انجليس)، جامعة فودان (شنغهاي)، مدرسة كوبنهاجن للأعمال، وفندجاو معهد Administração (ساو باولو). وعلاوة على ذلك، يمكنك تقديم طلب للحصول اختيارية التي تقدمها المدارس الشريكة بما في ذلك جامعة كاليفورنيا أندرسون، ريكاناتي (تل أبيب)، روتمان (تورونتو) وWHU - مدرسة أوتو Beishmein للإدارة في Vallendar (ألمانيا)، بالإضافة إلى الاختيارية التي تقدم في SDA بوكوني. سيولة الزمان والمكان تم تصميم المناهج الدراسية للبرنامج والتنسيق لنقل المشاركين على طول مسار يحركها موضوع، ما وراء الافتراضات التقليدية. إلى أقصى حد ممكن من المرونة من خلال الشكل الديناميكي الذي يمزج بين أفضل جوانب التعلم الفصول الدراسية في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا مع التعلم عن بعد. المشاركون لا تفوت على أي فرص مهنية أو التعلم بغض النظر عن مكان وجودهم. الشبكات الدولية المؤثرة يمكن للمشاركين في SDA بوكوني العالمية EMBA الاستفادة من شبكة من كبار الأفراد والمؤسسات. زملاء تمتلك خبرات واسعة، من مجموعة من الخلفيات وللمشاركين الفرصة للتحرك من خلال سياق متعدد الثقافات. ومن المفترض تنوع المواقع لتكون قناة للتفاعل مع مختلف الصناعات وخلق بيئة للمشاركين لاكتساب رؤى ملموسة في كيفية النظريات والممارسات الإدارية تلعب بها في أماكن العمل المختلفة. العائد على الاستثمار الخبرة العالمية EMBA الطلاب مكاسب ينطبق على الفور في الشركات والمؤسسات الخاصة. أصبح المشاركين صناع القرار الذكية، يحلون مشكلة فعالة، وقادة مستعدين جيدا قادرة على تحمل مسؤوليات متزايدة. يتلقى كل من المشاركين وأصحاب العمل عودة سريعة على استثماراتهم كما يتم جلب مفاهيم جديدة في العمل. [-]