الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في مجر -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في مجر

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في مجر -- برامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA في مجر

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وEMBA قد يكون الحل. انها تسمح لك للحفاظ على وظيفتك، والتعلم من الخبراء وتطبيق مهارات جديدة يعود فورا في قوة العمل.

الكلاسيكية EMBA هو برنامج مصمم للمديرين التنفيذيين والمديرين الذين هم من خريجي تخصص آخر غير إدارة. يمكن للطلاب اتخاذ هذا البرنامج إما بدوام كامل أو بدوام جزئي. في المطالبة بشدة الشركات حيث أنها تتطلب مهارات القيادة القوية، وهذا بالطبع هو الكمال.

المجر بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. وهو يقع في حوض الكاربات، ويحدها من الشمال سلوفاكيا وأوكرانيا ورومانيا إلى الشرق، وصربيا وكرواتيا إلى الجنوب، سلوفينيا في الجنوب الغربي والنمسا إلى الغرب.

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال في مجر -- خذ الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الخاصة بك في مجر. كل برنامج الالماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

Corvinus University of Budapest, Corvinus Business School
دراسه في الجامعة دوام جزئي 4 دراسيين September 2017 مجر بودابست

درجة الماجستير في إدارة الأعمال هو على الارجح دبلوم الدراسات العليا أكثر من المعروف على نطاق واسع في العالم. ليس فقط على جواز سفر من أجل التطوير الوظيفي الخاص بك ولكن أيضا فرصة لك لإعداد الإجابة ويثير تساؤلات الإدارة العالمية على مستوى أعلى. [+]

. عزيزي الصحفي المتقصي، درجة الماجستير في إدارة الأعمال هو على الارجح دبلوم الدراسات العليا أكثر من المعروف على نطاق واسع في العالم. ليس فقط على جواز سفر من أجل التطوير الوظيفي الخاص بك ولكن أيضا فرصة لك لإعداد الإجابة ويثير تساؤلات الإدارة العالمية على مستوى أعلى. رائدة جامعتنا إدخال منهجية MBA الى هنغاريا، والتي لا تزال هي واحدة من عدد قليل من المعاهد مع دراسة حالة والطبقة تركز مناقشة classing برامج اللغة الإنجليزية ماجستير في إدارة الأعمال في المجر. برامج تقدم عبر مناهج تعليمية متكاملة تعكس أحدث تحديات الأعمال، منهجية التدريس المتفوقة التي تستخدم تكنولوجيات التعلم الإلكتروني القرن ال21، فضلا عن مجموعة متنوعة والدولية من الطلاب عالية الجودة الذين ينضمون إلى قوى مركز كورفينوس MBA (السابق CSM) الخريجون الشبكة بعد التخرج. جامعة كورفينوس بودابست تقع على ضفة نهر الدانوب في واحدة من أجمل المدن في أوروبا، جامعة كورفينوس بودابست، تقليدي رقم واحد في المجر في مجال الاقتصاد، منذ فترة طويلة معيارا للتميز الأكاديمي. مركز كورفينوس MBA (مدرسة سابقا كورفينوس الإدارة) يبني على هذا التقليد، وتقدم برامج الماجستير في إدارة الأعمال التي تجمع بين المعرفة الصلبة الأعمال العالمية بنكهة أوروبا الوسطى الشرقية والخبرات. انها ليست فقط جميلة بناء التراث المدرجة في منطقة وسط المدينة الرئيسية في بودابست بالقرب من شارع فاسي الشهير وقاعة السوق التي توفر أجواء حصرية للدراسة في كورفينوس، ولكن مزيج من الحيوية والطلاب من مختلف البلدان والأعمار، أو المهن كما حسنا. ويهدف هذا البرنامج للأفراد مع لا تقل عن ثلاث (3) سنوات من الخبرة في العمل وإما العمل في الإدارة / موقف القيادة أو من المتوقع أن الصعود إلى دور تنفيذي مستوى أعلى في المستقبل القريب. هذا البرنامج هو أيضا مناسبة لأولئك الذين ملتزمون صاحب العمل الحالي وتنوي تعزيز حياتهم المهنية بالاشتراك مع موافقة الشركة. عادة، يمكن هؤلاء المرشحين لا يستطيعون البقاء بعيدا عن أماكن عملهم لفترات أطول، ويمكن أن يحضر فقط الطبقات في أشكال وحدات، ويفضل أن يكون ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع. محتوى البرنامج والهيكل ينبع من أهداف البرنامج والمهارات المتوقعة والمعرفة من خريجينا. من أجل توفير التفكير التكاملي وفهم الأدوار الوظيفية في الشركات، ويتم تنظيم المواضيع المطلوبة في وحدات. هذه الوحدات تعكس المجالات الرئيسية التي تتطلب الشركات كأساس لأي خريج كلية إدارة الأعمال. ويقود وحدات من كبار الخبراء أعضاء هيئة التدريس والميدان الذين يغطون القضايا الضرورية. لتسهيل الاختيار احتياجات الأفراد والدولي، وEMBA تحتوي على مكون انتخابي كذلك، في شكل دورات و / أو برنامج الأسبوع الدولي في واحدة من شركائنا الدوليين. أخيرا، جزءا كبيرا من البرنامج هو العمل الأطروحة التي ليست شائعة في برامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية. هذا القطاع هو قمة التنمية الفردية للمشاركين، وحل المشكلات والتكامل دراستهم جنبا إلى جنب مع الإجراءات الدفاعية حيث أظهرت أيضا مهارات الاتصال والعرض. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الانترنت (http://mba.uni-corvinus.hu/) أو الاتصال ب: viktoria.horvath@uni-corvinus.hu مع أطيب التحيات، السيدة ديانا Birgés [-]