الماجستير التنفيذي في الإستدامة أوهايو, OH -- برامج الالماجستير التنفيذي في الإستدامة EMBA في أوهايو, OH ، أوهايو, OH

الماجستير التنفيذي في الإستدامة أوهايو, OH -- برامج الالماجستير التنفيذي في الإستدامة EMBA في أوهايو, OH ، أوهايو, OH

الماجستير التنفيذي في الإستدامة

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية، أو EMBA، هو درجة رجال الأعمال على مستوى الدراسات العليا. برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي هو يشبه إلى حد كبير برنامج ماجستير إدارة الأعمال العادية. والفرق الرئيسي هو أن برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وتهدف في المقام الأول إلى تثقيف المديرين التنفيذيين العاملين والمديرين ورجال الأعمال وقادة الأعمال الأخرى.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

أوهايو هي ولاية أمريكية الغرب الاوسط. كلمة أوهايو يعني النهر العظيم أو خور واسع. أوهايو دينا 13 جامعات الدولة، 24 جامعة فرع والإقليمية الجامعات، الكليات 46 / الجامعات الخاصة، 6 قائما بذاته المدارس الطبية المساعدة والعديد من مؤسسات التعليم العالي الأخرى.

الماجستير التنفيذي في الإستدامة أوهايو, OH -- خذ بي ام دبليو الخاص في أوهايو, OH. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج EMBA المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

Case Western Reserve University, Weatherhead School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 21 أشهر September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Cleveland + 1 المزيد

ويستند البرنامج التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال يذرهيد (EMBA) على المميزة، والمناهج الدراسية الدراسات العليا منتعشة باستمرار أن يأخذ المرشحين من ذوي الخبرة إلى مستوى جديد كما المهنيين ورجال الأعمال والقادة. [+]

. ويرتكز ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي يذرهيد في الاقتناع بأن قيادة عظيمة يمكن تدريسها وتعلمها. يتم تسليم هذه الدرجة من الطراز العالمي للمهنيين العاملين حاليا من قبل أعضاء هيئة التدريس الشهير المهرة في تعليم فن القيادة. ويستند البرنامج التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال يذرهيد (EMBA) على المميزة، والمناهج الدراسية الدراسات العليا منتعشة باستمرار أن يأخذ المرشحين من ذوي الخبرة إلى مستوى جديد كما المهنيين ورجال الأعمال والقادة. برنامجنا هو للأفراد مدفوعة الذين يريدون أن تطعن رؤى من خيرة أعضاء هيئة التدريس الأعمال. تنغمس حرصه على التعلم. احتضان المحتملة قيادتكم. اكتشاف يذرهيد EMBA. على مدى عقود، كلية السلوك التنظيمي يذرهيد لبنينا سمعة أفضل سيارة في فئتها لتعليم فن القيادة. لقد شاهدت مئات من المديرين التنفيذيين وصول احتياطيات جديدة للطاقة والمحتملين من خلال برامجنا. نساعدهم دراسة نقاط القوة وقيادتهم الثغرات ووضع خطة تعليمية شخصية لتصبح أفضل القادة أنها يمكن أن تكون. هذا البرنامج هو حق لي؟ وتركز لدينا EMBA على الأمور التي تهم تلك الصعود إلى الأدوار القيادية العليا. يتعلم الطلاب من وجهة نظر على مستوى المؤسسة، وتقترب استراتيجية بالغة الأهمية التخصصات مثل، والتمويل، والتسويق، والمحاسبة، من وجهة نظر القيادة كأدوات للقيادة النجاح. أعضاء هيئة التدريس تقديم هذه المناطق وظيفية ودعم أنشطة القيادة. والطلاب دراسة كيفية تمكين الأصول التي تم إنشاؤها في والمنتجات والخدمات المصممة بواسطة هذه المجالات فرق القيادة في جميع أنحاء المنظمة أن تعمل بأقصى قدر من الفعالية. تجربة الفصول الدراسية EMBA هو واحد صعبة وتنشيط. وصول المشاركين بمتوسط ​​خبرة مهنية 15 سنوات، ونموذج يذرهيد من التفاعل الصفي يسمح هيئة التدريس والطلاب لتبادل معارفهم وخبراتهم. علاوة على ذلك، المشاريع المخصصة عبر الدورات والتخصصات تمكين الطلاب من تطبيق ما تعلموه في بيئة عملهم لتعهداتها الدراسي. تم تنظيم يذرهيد EMBA حول أربعة عناصر: تطوير المهارات القيادية على مستوى الذات، وفريق والتنظيم والمجتمع الهياكل الاجتماعية والسياسية التي والقيادة، بما في ذلك الحاجة معظم الحكومة والاقتصاد العالمي وعالم سريع التغير التكنولوجيا لغة الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على كيفية التحدث بها في مجلس الإدارة تحقيق التغيير في المنظمات من قبل فرق تصميم المنحى الرائدة هذه القطع الأربع مع بعضها البعض لإنشاء حزمة القيادة التنفيذية أن الطالب تزرع ليتقلد منصبا أكثر مسؤولية وتأثيرا في منظمة قائمة، أو لبناء منظمة ديناميكية جديدة. معا، وهذه المهارات تساعد على التصرف بكل ثقة القادة والحسم في مواجهة عدم اليقين. [-]