‏ اعثر على افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس هنا!

‏ اعثر على افضل المدارس والجامعات التي تعلم درجة البكالوريوس هنا!

معلومات مفصلة حول مواقع الدراسة المختلفة

أنقر على الروابط أدناه للقراءة عن الدراسة في بلدان مختلفة. سنقدم لك حقائق عامة عن الدول والأنظمة المحلية للتعليم العالي، والرسوم الدراسية، وهيكيلية العام الدراسي، وإمكانيات الدراسة للطلاب الدوليين وأكثر من ذلك بكثير. ستجد أيضا بعض النصائح المفيدة والمعلومات العملية حول التأمين الصحي، وتأشيرات الطلاب وتكاليف المعيشة.

الدراسات التجارية حول العالم

ما هي الدراسات التجارية؟
الدراسات التجارية هو الانضباط الأكاديمي الذي يقدم مزيجا شاملا من المحاسبة والتسويق والتمويل والدراسات التنظيمية أو الإدارة. ماجستير في إدارة الأعمال، ماجستير في إدارة الأعمال أو، هي برامج درجة الرئيسية في انضباط الدراسات التجارية. برامج شهادة البكالوريوس في الدراسات التجارية غالبا ما تكون أكثر تخصصا، مع التركيز على منطقة الانضباط الفرعية أو من الأعمال مثل علاقات العمل، التسويق، ريادة الأعمال، إدارة الأعمال للمعلوماتية والتجارة الدولية، وإدارة المخاطر الاستراتيجية والمالية وأكثر من ذلك. وتقدم برامج درجة الدراسات التجارية في الجامعات وكليات إدارة الأعمال للطلاب الدوليين في جميع أنحاء العالم.

ما هي فوائد دراسة الأعمال التجارية في الخارج؟
يمكن دراسة الأعمال التجارية في الخارج جلب منظور عبر أو بين الثقافات قيمة إلى الخبرة الأكاديمية. العديد من الطلاب في كل عام يختار تطبيق في كليات إدارة الأعمال في بلدان أخرى بسبب سمعة المدرسة الدولية وعلى مستوى عال. يمكن للطلاب على استعداد لدراسة إدارة الأعمال في الخارج اختيار من جميع كليات إدارة الأعمال في العالم العلوي، وليس فقط تلك القريبة. طلاب إدارة الأعمال في الخارج أيضا تحسين مهاراتهم التواصل بين الثقافات، والتي تعتبر حيوية للنجاح في السوق العولمة اليوم. الطلاب الأجانب الذين يدرسون في الخارج لديهم أيضا الأعمال الفرصة لمتابعة الخبرة العملية للشركة في بلد آخر.

ماذا ندرس في برنامج عمل في الخارج؟
برامج الأعمال تختلف في الخارج الانضباط الفرعية والموضوع، وحتى داخل نفس الانضباط الفرعية، برنامجين في مدارس مختلفة ونادرا ما تكون متطابقة. الطلاب الأجانب الذين يدرسون الأعمال في جميع أنحاء العالم غالبا ما تختار أن تركز على تركيز ضمن برنامجهم، مثل المبيعات والاقتصاد والنقل والإمداد، إدارة الرعاية الصحية، أو ريادة الأعمال المصرفية. وهيكل بالطبع، وتحديد المهام، والتقييمات، والمشاريع وأطروحة أو أطروحة (إن وجد) تعتمد أيضا على درجة متابعتها. الجامعات في الخارج تقدم درجة البكالوريوس والماجستير في إدارة الأعمال، الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، دكتوراه في إدارة الأعمال، الدكتوراه في إدارة الأعمال وأكثر من ذلك.

أي نوع من التحسن الوظيفي هل يمكن أن نتوقع مع دراسة الأعمال في الخارج؟
الخريجين من برامج درجة الدراسات التجارية زادت إحصائيا فرص يجري النظر عن وظيفة أو الترقية في مجال عملهم المهني. ما وراء المحتملة مهنة أضاف جوهريا بدرجة رجال الأعمال، واحدة حصل في إحدى الجامعات في الخارج يحمل قيمة إضافية. أرباب العمل في المستقبل والحالية نقدر أن دراسة الأعمال التجارية في الخارج يوفر التعرض تضاف إلى التنوع في السوق العالمية وفهم أفضل للأعمال التجارية الدولية.

كم يكلف لدراسة إدارة الأعمال في الخارج؟
الرسوم الدراسية والرسوم المرتبطة الأعمال دراسة في الخارج تختلف اختلافا كبيرا من المدرسة عمل واحد إلى آخر، ومن بلد إلى آخر. قد تكون المساعدة المالية المتاحة من المنظمات الخاصة أو العامة للطلاب الراغبين في متابعة الدراسات التجارية في الخارج. كل كلية إدارة الأعمال الفردية ذات أهمية يمكن أن توفر معلومات أكثر تفصيلا حول تكاليف الدراسة وفرص للحصول على مساعدات مالية.

لماذا تأخذ على درجة رجال الأعمال من إحدى الجامعات خارج بلدك؟
لا مركزية كل من كليات إدارة الأعمال في العالم في مكان واحد. يستفيد الطلاب بشكل كبير من أخذ درجة رجال الأعمال في إحدى الجامعات في الخارج. ومع ذلك، بعض الطلاب غير قادرين على الخروج من وطنهم لمدة دراستهم بسبب العمل أو التزامات شخصية. دراسات الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو الفرصة المثالية لهؤلاء الأفراد للحصول على درجة في الجامعة التي يختارونها دون مغادرة المنزل. توفر الدراسة عبر الإنترنت جدولة المرونة، ودورات يمكن أن تكتمل في أي وقت من النهار أو الليل. هناك أيضا فوائد إضافية لدراسة عبر الإنترنت مثل تطوير مهارات كتابة والتقنية، وكذلك التواصل مباشرة مع الأساتذة واحد.

نصائح السفر للطلاب الدوليين
العديد من الجامعات وكليات الأعمال الإدارية لديها إدارات مخصصة فقط لدعم الطلاب الدوليين. أنها ترتيب فرص لتلبية زميل طلاب إدارة الأعمال الدولية، وتوفير الدعم الأكاديمي، وتساعد على إيجاد السكن وتبادل المعارف المحلية المتخصصة. من المهم أن تفعل الكثير من البحث ممكن قبل البرنامج يبدأ العمل في الخارج ليكون على دراية أي خلافات محتملة من دراسة كيف هو في الداخل. الشيء الأكثر أهمية هو أن بعقل مفتوح والتمتع الفرصة مرة واحدة في العمر على أن تدرس الأعمال التجارية في الخارج.