Krannert Executive Education, Purdue University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

التعليم لتحقيق أهدافك

التعليم التنفيذي في جامعة بوردو تقدم برامج لتتناسب مع الأهداف الفردية واحتياجات الشركة.

  • المهنيين العاملين كسب ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية للتحضير لأهداف التقدم الوظيفي فورية وطويلة الأجل.
  • المتخصصين في هذا القطاع على تطوير المهارات الإدارية في اقل من اسبوع واحد في برامج شهادة القيد المفتوح.
  • وتستفيد الشركات من برامج عادتنا، والمصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لمنظمتهم.
  • مهما كانت أهدافك الشخصية أو الشركة، واستكشاف كيف يمكن لبرنامج Krannert التعليم التنفيذي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى وتجاوزها!

لماذا Krannert

وكبار رجال الأعمال غدا سيكون أولئك الذين يتحدثون لغة الابتكار الذين يعرفون كيفية تحليل البيانات وتطوير وإحصائيا تبرير حلول الأعمال الإبداعية، وحتى تأخذ التكنولوجيات الجديدة إلى السوق.

إذا كنت تصور نفسك واحدا من هؤلاء القادة، ومدرسة Krannert الإدارة هو المكان الذي تريد أن تكون.

على قيد الحياة داخل، الجامعة القائمة على البحوث ذات الشهرة العالمية التي لها تاريخ طويل من الريادة في العلوم والهندسة، Krannert يقدم أكثر التحليلية، والعلامة التجارية حل مشكلة تعليم إدارة الأعمال وأكثر واقعية، الحصول أولا على القيام به أثناء العمل بنهج للأكاديميين .

على عكس أي مكان آخر، في Krannert، سوف تتعلم كيف تتعلم، كيفية الاستفسار والبحث والتفكير بطرق جديدة.

كل الوقت، عليك أن تكون مغمورة في الثقافة التعاونية، العمل العرقي الذي يضفي على المهارات القيادية الفنية لتطوير والتواصل رؤية، ودبلوماسيا التأثير على الآخرين لتفعيل ذلك.

هذا هو السبب في Krannert. هذا هو المكان الذي يبدأ قادة الأعمال في العالم.

نلقي نظرة أوسع على تجربة Krannert.

وبوردو العلامة التجارية لإدارة الأعمال

"هيوستن، لدينا مشكلة ..." مستوحاة من واحدة من أكثر الأحداث المشوقة في التاريخ الأميركي، فقد أصبح هذا الشعار الشهير لفظية "بات إشارة" العقول الحادة التي يمكن أن تتكيف والاستجابة بسرعة في حالة التفكير سريع .

كما انها لقطة مثالية لماذا طلاب إدارة الأعمال في كلية Krannert من إدارة الدراسات العليا ميزة مقنعة.

تعتبر واحدة من كليات إدارة الأعمال النخبة في البلاد، وتعمل بشكل وثيق Krannert إلى مدرسة الهندسة أعلى مرتبة، وتنتج 23 أبولو وغيره من رواد الفضاء ناسا - أكثر بكثير من أي جامعة أخرى.

تعمل ضد هذه الخلفية من قوة بوردو في العلوم والتكنولوجيا، Krannert نهج فريد تعلم الأعمال من زاوية الكمية القائمة على البحوث التي تطور المهارات التحليلية لدى الطلاب، وبطبيعة الحال، وتنتج خريجين مع وقدراتهم على حل مشكلة التفكير بسرعة الحيلة كل الحديثة -يوم مطالب مؤسسة تجارية.

والابتكار النظام الإيكولوجي

خطوة خارج نظرية والحصول فعلا في العمل. في متناول ذراع من كل الفصول الدراسية Krannert هو فكرة ديناميكية مصنع واحد في العالم الحقيقي، R & D العملي والأعمال بدء التشغيل "ecosystem' التي تقدم تجربة تعليمية لا مثيل لها.

يحدث الآن في الحرم الجامعي، وهذا أعلى للتعليم / خاصة المشاريع "الإندماج" هو المكان المستثمرين والشركاء التصنيع ورجال الأعمال والباحثين وأساتذة الجامعات والخريجين وطلاب مثلك يتحولون بشكل مستمر التروس التطور الصناعي.

بالتبعية، والطلاب Krannert الحصول على الفرص على أساس الاحتياجات لا يصدق حيث يتلقون التدريب العملي على الخبرة تسويق، والأمثل في إعدادات التشغيلية الحقيقية، وأحدث التقنيات.

خدمات مهنية الشطارة بشكل لا يصدق

ونادرا ما توجد أهم الدروس الحياة في كتاب.

وهي توجد في ثراء الشبكات الإنسان وفائدة لا تقدر بثمن للتنمية المهارات الاجتماعية المهنية التي هي السمات المميزة القيمة المضافة لمدرسة Krannert الإدارة.

كطالب في Krannert، على عكس أي مكان آخر، عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من مجموعة ديناميكية من الموارد والفرص الوظيفية التي تتراوح من الدورات القيادية والتدريب واحد واحد على و، لشبكة الخريجين غير مسبوقة في تنوع الصناعة ولائحة كاملة الطاقة العالية المعارض، بما في ذلك مهنة أكبر معرض جماعية في البلاد.

الموارد ودود "الإنسان"

وينبغي أن يكون التعليم العالي إلى الأرض.

لهذا السبب، كتكملة لمزيد من التحليل والمنهج القائم على الأعمال التجارية بحثها، قررت مدرسة Krannert إدارة تعمل مع MO ذلك تقديرا عميقا من أكثر العضوية، والصفات الإنسانية أقل صيغ التعليم.

من لحظة تسمع صوت الحية عند أول دخول المدرسة Krannert، وسوف نقدر لكم كل ما يجعلك تشعر بالترحيب ودعم حقيقي طوال الملاحقات الأكاديمية.

إذا نظرنا إلى الوراء، وتقريبا كل خريج يمكن أن نشير إلى المشاركة الشخصية في Krannert بمثابة نقطة تحول في سفره واحد من برامج إرشاد الطلاب لا تقدر بثمن، والتركيز على الوصول أعضاء هيئة التدريس، ونموذج التعلم الفوج، والذي لا يكل مهنة الخدمة التدريب، أو تجربة مدهشة التعرض العالمية، مع بوردو المرتبة باستمرار ارتفاع في التنوع في الحرم الجامعي وفرص الدراسة في الخارج.

مدرسة صغيرة، شبكة هائلة

انها ليست في حجم الأسماك في البركة. انها الطريقة ضيق 'المدرسة' هو. عندما كليات الأعمال الأخرى، صحيحة أو خاطئة، وتعزيز وأكثر فردية وتنافسية، يحركها حالة الطالب فيبي، مدرسة Krannert الشؤون الإدارية اعتذاري فريق المنحى.

نعم، Krannert هي جزء من جامعة كبيرة عشرة، ويقدم جميع المزايا المتعلقة "الأحواض الكبيرة" التي تأتي معها، بما في ذلك الوصول إلى شبكة خريجي العالمي وتعمل إلى حد كبير أن يعزز بشكل كبير التعلم والفرص الوظيفية.

ولكن، من خلال مقارنة بمنافسيه، Krannert أصغر نسبيا في نطاق الحفاظ على المظهر، المعلن طالب الأسرة، جو أكثر تشجيعا للطرفين من المنافسة، ونظام الحصص الدراسية التعاوني للغاية وتعكس الطريقة مؤسسات الأعمال الناجحة اليوم تعمل وحل مشاكل.

لذلك، سمكة كبيرة في الحرم الجامعي؟ ربما. ولكن عدد قليل جدا في Krannert وضع الكثير من الأسهم في ذلك. بدلا من ذلك، أنهم أكثر ميلا لننجح معا.

انها الأعمال كما غير عادية

لأن العلامة التجارية الناجحة دائما لديه ميزة تفاضلية.

سواء نتحدث عن شركة أو منتج أو جامعة أو طالب، والعلامة التجارية الناجحة لديها شخصية. وعمق. والدافع. والغرض.

في مدرسة Krannert للإدارة، كل جانب، تم تصميم كل الوضوح من إجمالي تجربة التعليم والبناء وتهدف إلى إضافة مادة إلى النمو الخاص بك كطالب، والأهم، مستقبلك قدر كبير من الكفاءة.

بوردو هو عامل النمو لمغيرون

اعتبارا من فبراير 2016 ...

  • # 8 منتج للموهبة بدء التشغيل بين الجامعات العامة في الولايات المتحدة
  • # 18 في معظم الخريجين تعد بمثابة ثروة 500 المديرين التنفيذيين
  • 91٪ نسبة النجاح الدراسات العليا (لمدة 5 سنوات في المتوسط)
This school offers programs in:
  • الإنجليزية

عرض EMBA »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

EMBA

IMM ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي العالمي

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 19 أشهر March 2017 الولايات المتحدة الأمريكية West Lafayette

لأكثر من 20 عاما، وقد ساعد البرنامج IMM العالمية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي والمديرين التنفيذيين وأصبحت الشركات المشاركين أكثر فعالية في الاقتصاد الدولي. [+]

إعداد حق الإدارة العالمية لأكثر من 20 عاما، و برنامج IMM العالمية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية والمديرين التنفيذيين والشركات ساعد تصبح مشاركا أكثر فعالية في الاقتصاد الدولي. التي تنفذها خمس كليات إدارة الأعمال في أربع قارات برنامجنا، ويوفر الوصول العالمي الحقيقي جنبا إلى جنب مع الشكر الغمر المحلية إلى 10 أسابيع من الإقامات في الحرم الجامعي في سبعة بلدان مختلفة. حقائق سريعة كسب درجة الماجستير في إدارة الأعمال اثنين: بوردو (الولايات المتحدة الأمريكية) واختيار TIAS (هولندا) أو جامعة المركزي الأوروبي (هنغاريا) طول البرنامج: 19 شهرا الغمر الدولية: 10 أسابيع في سبع دول في أربع قارات لغة البرنامج: 100٪ الانجليزية متوسط ​​الخبرة المهنية للطلاب زملائك: 13-15 سنوات التكلفة: 80،000 دولار أمريكي / 75،000 € يورو الشبكات: تستمر مدى الحياة المدارس الشريكة خمسة IMM هي كل المؤسسات الرائدة في مناطقها وتمثل بعض من الأجزاء الأكثر قدرة على المنافسة في الاقتصاد العالمي: الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، والأسواق الناشئة. اكتشاف فوائد وجود الوصول إلى قادة الفكر من خمس جامعات رائدة. برنامج وقد وفر البرنامج IMM العالمية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الحلول التعليمية التنفيذية المتقدمة للمهنيين العاملين لأكثر من 20 عاما، بناء على أربع خصائص أساسية: جماعة عندما تكون جزءا من برنامج IMM العالمي EMBA، يمكنك التفاعل مع مديري تواجه تحديات مماثلة لالخاصة بك. زملاء له خمس سنوات على الأقل من الخبرة في العمل وفي المتوسط ​​14 عاما. أنها تأتي 8-10 بلدا في جميع أنحاء العالم يمثلون العديد من الصناعات المختلفة والمجالات الوظيفية. الوصول العالمي - الغمر المحلي في برنامج IMM العالمي EMBA، كنت تسافر مع فوج لسبع دول في أربع قارات. الشراكة من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم يتيح لك تجربة كيف يأخذ العمل مكان في كل موقع وتطبيق تلك الدروس لشركتك وحياتك المهنية. جدول زمني مرن للتنفيذيين العمل العالمية وينقسم IMM العالمي EMBA في الأسبوع إطلاق لمدة خمسة أيام في خمس إقامات لمدة أسبوعين في الولايات المتحدة بالإضافة تمتد 19 شهرا فقط. بين وحدات، للطلاب استخدام تكنولوجيا الإنترنت لإسناد مهام، والانخراط في مناقشات، والعمل في فرق، وقراءة الكتب، ومشاهدة أشرطة الفيديو مدرب استعداد. درجتين ماجستير في إدارة الأعمال عند إكمال البرنامج، سوف تتلقى درجتين الماجستير: ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بوردو وماجستير في إدارة الأعمال من اختيارك إما مدرسة TIAS لقطاع الأعمال والمجتمع في جامعة تيلبورغ في هولندا أو جامعة أوروبا الوسطى في بودابست، المجر. وقد تم اعتماد البرنامج بالكامل من قبل AACSB الدولية (الرابطة من أجل النهوض من كليات إدارة الأعمال) وEQUIS (EFMD). المزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقعنا كراسة للحصول على معلومات إضافية. [-]

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 19 أشهر September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية Lafayette

قدمت برنامج EMBA في بوردو الحلول التعليمية للمهنيين العاملين لأكثر من 30 عاما. يتميز البرنامج العليا أعضاء هيئة التدريس Krannert ومكبرات الصوت الشهير لخبرتهم. يأتي في المرتبة باستمرار انها من بين أفضل البرامج في العالم. [+]

ال برنامج EMBA في بوردو وقدمت الحلول التعليمية للمهنيين العاملين لأكثر من 30 عاما. يتميز البرنامج العليا أعضاء هيئة التدريس Krannert ومكبرات الصوت الشهير لخبرتهم. يأتي في المرتبة باستمرار انها من بين أفضل البرامج في العالم. يمكنك إكمال درجة EMBA الخاص في حين تبقى يعملون بدوام كامل وحضور دروس في شخص واحد فقط إلى أسبوعين في الربع الثاني. انها الشكل الذي يمنحك أفضل من كلا العالمين - الراحة على الانترنت، وقوة معززة للتعلم والتواصل مع غيرهم من المهنيين من جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم. المزيد من المعلومات يرجى مراجعة موقعنا كراسة للحصول على معلومات إضافية. [-]

الفيديوهات

Marthe Reinette speaks about the IMM program

Rochelle McKinney speaks about the IMM program

Danni Schertzing speaks about the IMM program

Todd Hyatt, Executive Vice President and Chief Financial Officer IHS

Contact

Purdue Krannert School of Management

العنوان, سطر 1 West State Street 403
West Lafayette 47907, United States
Website http://www.krannert.purdue.edu/executive
الهاتف +1 765-494-1554