University of Valencia

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة فالنسيا، التي تأسست منذ أكثر من خمسة قرون من قبل لجان التحكيم من فالنسيا، أصبح الحديثة، جامعة عامة أن يعلم جميع مجالات المعرفة: العلوم الاجتماعية والاقتصادية والقانونية، العلوم التجريبية، والهندسة، والعلوم الصحية، والعلوم التربوية والعلوم الإنسانية .

أكثر من 45800 طلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا 8600 طالبا دروسا تدرس من قبل أكثر من 3300 أساتذة والمحاضرات والباحثين في جامعاتنا (بلاسكو ايبانيز، برجست-باتيرنا وTarongers) مع دعم لأكثر من 1700 إدارة وخدمة الموظفين.

UniversitatValencia102

مهمة

مهمة Universitat في دي فالنسيا يحدد بوضوح سبب وجود هذه المؤسسة، وفقا للإطار القانوني والنظامي. وأسفرت عملية التخطيط الاستراتيجي التي اتخذت لتحديد الخطة الاستراتيجية للجامعة Universitat دي فالنسيا 2008-2011 في تعريف رسالة الجامعة.

ونحن نفهم أن هذا البيان لا يزال نشطا بشكل كامل، على الرغم من تحقيقها يتطلب أهداف وخطوط العمل المختلفة التي تركز على التحديات والظروف الجديدة.

"مهمة Universitat في دي فالنسيا هو تدريب المهنيين المختصين على المستوى الأوروبي وتشجيع البحوث المرموقة ذات تأثير دولي يساهم في تنمية مجتمعنا. التدريب والبحوث تعزيز المهام الأشعة فوق البنفسجية في مجال نشر العلم والثقافة، و"في إعادة تأكيد القيم الديمقراطية للمجتمع بشكل عام، والمجتمع بلنسية على وجه الخصوص.

UniversitatValencia101

عرض

في إطار مهمة للأشعة فوق البنفسجية، ووحين عرف نطاق نشاطها (التدريس والبحث ونقل والثقافة)، فمن الممكن لشرح الغرض من هذه المؤسسة من حيث الأهداف التي تحدد وتأهيل الخدمات المتاحة لدينا وتحديد المعالم نريد تحقيقه ضمن الإطار الزمني لهذه الخطة الاستراتيجية 2012-2015.

وUniversitat في دي فالنسيا يريد أن يكون المعترف بها في المستقبل من خلال:

  • كونها مؤسسة للتعليم العالي مع نوعية وشاملة وعرض الأكاديمي الدولي، مفتوحة للجميع وتغطي الاحتياجات التدريبية دائمة طوال المراحل المختلفة لدورة حياة المستخدمين.
  • القدرة على توفير توجيهات شاملة لطلابهم، كما هي مجسدة في نوعية التجربة الجامعية في جامعة Universitat دي فالنسيا والتأهيل التي تعزز فرص العمل للخريجين.
  • حجم وتأثير نتائج البحوث التي تولدها فرقهم.
  • القدرة على التقاط الموارد البحثية المتخصصة: جذب وتطوير المواهب ومتفقة في المكالمات التنافسية الدولية.
  • القدرة على تقديم مجموعة واسعة من خدمات النقل والخدمات العلمية والفنية، من خلال عمليات واضحة ويمكن الوصول إليها وفهمها بسهولة من قبل المستخدمين الحاليين والمحتملين.
  • القدرة على خلق علاقات مستقرة مع المستفيدين من خدمات النقل، وتقدم لهم حلولا شاملة تتجاوز معاملات محددة.
  • مدى ونوعية وثراء عرض الثقافة ومشاركتها في الحياة الجامعية، والمساهمة في تقديم "الأشعة فوق البنفسجية في تجربة" التي تلبي احتياجات المستخدمين.
  • كونه المرجعية الثقافية في المجتمع بلنسية، مع إيلاء اهتمام خاص لثقافتهم ولغتهم.

من وجهة النظر هذه، فإن أهداف المؤسسة في كل من المجالات الأربعة من النشاط والأهداف الاستراتيجية التي تسمح لتحقيق الأهداف المعلنة يمكن تحديدها. وبالتالي، يتم تعيين خطة الأشعة فوق البنفسجية والاستراتيجية للفترة 2012-2015.

القيم

كل مؤسسة لديها ثقافة تقوم على مجموعة من القيم التي تتخلل المبادئ التي تنظم أعمالها. وتتشكل القيم من الأشعة فوق البنفسجية على مر التاريخ، وأنها قد انعكست في الدستور جامعة.

ويهدف العرض القيم للأشعة فوق البنفسجية إلى وضع إطار مرجعي الصلبة التي توجه سلوك ومواقف للمؤسسة، التي تؤثر قراراتها والطريقة التي ينفذ أنشطته، وأنها تشكل المفاهيم المركزية التي التعبير عن بيئات مختلفة من جامعة المسؤولية الاجتماعية (USR) من الأشعة فوق البنفسجية.

وهكذا، فإن القيم التي تتخلل الإجراءات من الأشعة فوق البنفسجية والتي تخدم كأساس لتطوير الخطة الاستراتيجية 2012-2015 ما يلي:

  • التزام الهوية. الأشعة فوق البنفسجية هو مؤسسة عميقة الجذور عميقا في الأرض وربطها بالواقع بلنسية، لهذا السبب، تولي اهتماما خاصا لحماية وتعزيز ثقافتها ولغتها، وكذلك دراسة جميع المظاهر الثقافية الثقافية نهايتها وبيئة الأرض.
  • التميز في تطوير جميع أنشطتنا التدريس والبحث ونقل ونشر الثقافة. يتم تحديد هذه القيمة في التزامنا بالجودة والتقييم والتحسين المستمر.
  • الابتكار. الأشعة فوق البنفسجية تحقيق رسالتها القيادة الفكرية من مبادئه من العقلانية والشمولية، وتسهيل، وحفز واستضافة الأنشطة الفكرية والنقدية في جميع حقول المعرفة والتعلم.
  • التقدم الاجتماعي والاقتصادي، مما أدى إلى التزام من الأشعة فوق البنفسجية في التنمية الفكرية والمادية للشعوب والتقدم من المعرفة.
  • الشفافية في الحوار إدارة ومفتوحة مع المجتمع، وهو ما يعزز المشاركة والثقة والالتزام المؤسسة. لتسهيل التواصل الداخلي وتبادل المعرفة بين مجموعات مختلفة من الفائدة التي تشكل مجتمع الجامعة لتمكينهم من تنمية متناغمة للمعارف موجهة إلى تعزيز مهارات الناس وتعايشهم في مجتمع تعددي وديمقراطي.
  • العدالة، مما أدى يتعلق بالمساواة وتكافؤ الفرص للجميع الناس حقوق، دون تمييز بسبب العرق أو الجنس أو الرأي أو اللغة أو الدين أو أي شرط أو ظرف آخر الاجتماعي أو الشخصي. وفيما يتعلق بالسياسة الداخلية، والأشعة فوق البنفسجية يعزز تدابير التعزيز الإيجابي للمشاركة المتساوية لجميع أفراد المؤسسة والدفاع عن لغتها وثقافتها، التي هي قلب هويتها. يتم الترويج إجراءات إيجابية على قدم المساواة للأشخاص ذوي الإعاقة، ولذلك يمكن أن يكون لها حياة كاملة ومرضية الجامعة.
  • المساواة بين الأشعة فوق البنفسجية تؤدي مهامها وأنشطتها (التدريس والبحث والثقافية والإدارية) وفقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة، وتطوير وينطبق هذا من خلال "خطة المساواة" المقابلة.
  • تضامن والتعاون مع مجموعات مختلفة من الاهتمام الذي توليه المؤسسة تتفاعل في البيئة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والأكاديمية. في البيئة الأكاديمية، وتلتزم الأشعة فوق البنفسجية مع خلق فرص وظروف متساوية لأكبر عدد من الناس (البعد الاجتماعي للتعليم العالي). وبالمثل، يتعاون الأشعة فوق البنفسجية مع غيرها من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية، مع إيلاء اهتمام خاص في الجامعات بلنسية وتلك التي تنتمي إلى منطقة لغوية الكاتالانية، بما في ذلك شبكة من معهد فيفيس ويس جوان الحالي.
  • الاستدامة والأشعة فوق البنفسجية في خدمة الدفاع البيئي والبيئة ويعزز ويطبق تدابير نشاطا لحماية والصحة تحسن من أعضاء مجتمع الجامعة. معهد تطوير هذه القيمة من خلال التطبيق النشط للسياسات خمسة وعشرين إدراجها في برنامج "الحرم الجامعي المستدام. التعليم والبحث من أجل الاستدامة ".

القيم المذكورة تعمل لدعم النهج الاستراتيجية وعوامل النجاح الرئيسية حيث تهدف الأشعة فوق البنفسجية لتحقيق أهدافها في مختلف مجالات أنشطتها.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات

La Universitat de València