Zhongnan University of Economics and Law - MBA School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مقدمة موجزة من زويل

جامعة تشونغنان الاقتصاد والقانون، جامعة العلوم الإنسانية والاجتماعية مع الاقتصاد والإدارة والقانون كما تخصصات لها الأساسية الثلاثة، بالتنسيق مع خمسة تخصصات أخرى بما في ذلك الأدب والتاريخ والفلسفة والعلوم والهندسة، هي مؤسسة للتعليم العالي مباشرة تحت وزارة التربية والتعليم واحدة من الجامعات برعاية "مشروع 211"، وكذلك واحدة من الجامعات الرئيسية "985 مشروع" ميزة الانضباط منصة الابتكار. وتمتلك الجامعة حرمين جامعيين-الحرم الجامعي جنوب بحيرة وحرم Shouyi، مع الوجود السابق تقع بجوار بحيرة جنوب الجميلة وهذا الأخير بالقرب من الموقع التاريخي الشهير في مدينة ووهان، وبرج كرين الاصفر.

(1) مؤسسة التاريخية الصلبة

سلف المؤسسة، جامعة تشونغ يوان تأسست من قبل مكتب تشونغيوان للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني مع دنغ شياو بينغ في منصب وزير أول والسكرتير الثاني تشن يى مديرا للجنة التحضيرية. في عام 1953، وخلال إعادة هيكلة المؤسسات الوطنية للتعليم العالي، تم تأسيس معهد تشونغنان المالية والاقتصاد ومعهد تشونغنان السياسة والقانون التوالي، استنادا إلى معهد المالية والاقتصاد ومعهد السياسة والقانون من جامعة تشونغ يوان، ودمج برامج الاقتصاد والإدارة وإدارات السياسة والقانون من جامعة صن يات سين، جامعة الجنان، جامعة قوانغشى، جامعة هونان، جامعة خنان وغيرها في المحافظات الست من جنوب وسط الصين. في عام 1958، تم الجمع بين معهد تشونغنان المالية والاقتصاد، ومعهد تشونغنان السياسة والقانون، مدرسة الكوادر تشونغنان السياسية "التدريب وقسم القانون من جامعة ووهان في جامعة هوبى. في عام 1971 تم تغيير اسمها جامعة هوبى كما هوبى مدرسة مهنية المالية والاقتصاد.

في Jan.1978، تم تغيير اسم المدرسة المذكورة أعلاه كما معهد هوبى المالية والاقتصاد بموافقة الحكومة مقاطعة هوبى وأدرج في قائمة أول دفعة من مؤسسات التعليم العالي التي تمت الموافقة على تسجيل الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا على الصعيد الوطني. في كانون الثاني من عام 1979، مع موافقة مجلس الدولة، معهد هوبى المالية والاقتصاد وضعت تحت إشراف كل من وزارة المالية ومقاطعة هوبى، مع الأخذ السابق زمام المبادرة. في ديسمبر من عام 1984، استنادا قسم القانون من معهد هوبى المالية والاقتصاد، ومعهد تشونغنان السياسة والقانون واستعادة تحت قيادة وزارة العدل. في سبتمبر من عام 1985، تم تغيير اسم المعهد هوبى المالية والاقتصاد جامعة تشونغنان المالية والاقتصاد. دنغ شياو بينغ المدرج اسم الجامعة في شخص. في فبراير من عام 2000، بعد موافقة مجلس الدولة الصيني، جامعة تشونغنان المالية ومعهد الاقتصاد وتشونغنان السياسة والقانون دمجها في واحد تشونغنان جامعة الاقتصاد والقانون، التي تأسست رسميا في 26 مايو من عام 2000. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الشكل 2-1 تطور زويل. منذ الاندماج، حققت المؤسسة انجازات كبيرة في البنية التحتية، وأعضاء هيئة التدريس والبحوث وخدمة المجتمع. في سبتمبر من عام 2005، أصبح زويل واحدة من الجامعات برعاية "مشروع 211". فى اكتوبر 2012، وقعت وزارة التربية والتعليم، وزارة المالية، وحكومة مقاطعة هوبى معا إلى اتفاق للمشاركة في بناء الجامعة.

(2) فريق كلية المؤهلين تأهيلا عاليا

تتكون الجامعة من 20 مدرسة، مثل مدرسة ماجستير في إدارة الأعمال، كلية الاقتصاد، وكلية إدارة الأعمال، كلية المحاسبة (بما في ذلك مركز MPAcc)، ومدرسة للمالية والضرائب، ومدرسة المالية، وكلية القانون، وكلية الإدارة العامة (بما في ذلك مركز MPA)، الخ. انها لديها اكثر من 20 الأجهزة الإدارية، مثل مكتب الجامعة، ومكتب الموارد البشرية، ومكتب التنمية والتخطيط، ومكتب شؤون التعليم، ومكتب البحث العلمي، ومكتب الاتصالات الدولية، والمالية وديوان المحاسبة، ومكتب إدارة معلومات ومكتب النقل والإمداد، ومكتب الإرشاد التخطيط الوظيفي، الخ كما أن لديها أكثر من 10 أجهزة تحت قيادته المباشرة، مثل المكتبة ومكتب إدارة الملف، ومركز تعليم التجريبية الاقتصاد والإدارة، والفقه مركز التجريبية التدريس، الخ

هناك التدريس بدوام كامل والموظفين الإداريين من 2،600 أعضاء في زويل، بما في ذلك 1،600 معلم ومعلمة، منهم هناك أكثر من 200 الأساتذة والأساتذة المساعدين 500 و 160 المشرفين الدكتوراه. أنه يحتوي على مجموعة من العلماء المستفادة، الذين اكتسبوا مكانة في العالم الأكاديمي العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية على حد سواء في الداخل والخارج. من هذه المجموعة، هناك أستاذ واحد الذي هو في تشيونغ برنامج علماء كونج وتسعة عشر الأساتذة الذين هم في برنامج تيان تشو العلماء. سبعة وأربعون المعلمين التمتع علاوات حكومية خاصة من مجلس الدولة، في حين يتمتع ثلاثة عشر المدرسين الآخرين المنح الحكومية الخاصة من مقاطعة هوبى، ومنحت اثنين وثلاثين المعلمين لقب "الخبراء يونغ من مقاطعة هوبى مع اسهامات بارزة". منذ الخطة الخمسية العاشرة، فقد تم منح اثنين من المدرسين بأنه "المعلمون الشباب ممتاز" من قبل وزارة التربية والتعليم. وكانت تسعة معلمين في خطة المعونة المعلمين الشباب، برعاية وزارة التربية والتعليم. وكانت أربع وعشرين المعلمين في القرن الجديد المواهب ممتازة خطة المساعدات من وزارة التربية والتعليم. وكانت أربعة معلمين أعضاء المواهب القرن الجديد مائة ألف عشرة آلاف مشروع في الصين؛ وكان مدرس واحد في الصليب القرن 111 المواهب مشروع مقاطعة هوبى. وكانت ثلاثين المعلمين أعضاء المواهب مشروع القرن الجديد رفيع المستوى من مقاطعة هوبى. منذ عام 2000، وقد تم إنجاز أكثر من 800 مشروع البحث الرئيسية في الدولة ومستوى المقاطعة من قبل أعضاء هيئة التدريس زويل، من بينها 200 كانت مشاريع الصندوق العلوم القومي الاجتماعي، الصندوق الوطني للعلوم الطبيعية والمشاريع الرئيسية لوزارة التربية والتعليم. و 600 رعيت من قبل وزارة التربية والتعليم، وزارة المالية ووزارة العدل. وقد تحققت نتائج البحوث أكثر من 20،000، بما في ذلك أكثر من 900 دراسات، أكثر من 1000 الكتب المدرسية، وأكثر من 17،000 الأطروحات، منها أكثر من 600 ونشرت في بلدان أجنبية.

(3) نظام التربوي كاملة

زويل لديها أكثر من 20،000 الطلاب الجامعيين المتفرغين، وأكثر من 6،000 الخريجين، 900 و 9،000 الدكتوراه طلاب تعليم الكبار، ويسجل أكثر من 400 طالب وطالبة في الخارج كل عام أيضا. يتباهى ثلاثة تخصصات رئيسية، وهي الاقتصاد والقانون والإدارة. التكامل الانضباط والتخصصات تنافسية، نوعية التخصصات والدورات الرئيسية، وكتب النص تفصيلا، والمعلمين قادرة يتم الجمع بين لإنشاء نظام التربية السليمة. حتى الآن، كان زويل في برنامج تجريبي للإبداع الطلاب الجامعيون "لمدة ثلاث سنوات.

(4) ذات جودة تعليمية ممتازة

الجامعة تولي أهمية كبيرة لنوعية التعليم. انها تشكل فلسفة التعليم يضم "التعليم الموجه للطلاب"، "مراقبة الجودة الشاملة"، "التنافسية الخاصة"، و "التنمية المنسقة" من خلال الالتزام بمبدأ "الموهبة-تعزيز أولا". في الوقت نفسه أنه يسلط الضوء على مزاياها في تعزيز مواهب "المبتكر، والمتكاملة، والدولي". على سبيل المثال، توفر الجامعة الطلاب مع الدورات التالية والتي تمثل السمات المميزة لها، اللغة الإنجليزية من القانون، الصحافة القانون، الصحافة الاقتصاد، المحاسبة القضائية، الأخلاقيات الاقتصادية والاقتصاد من القانون، التحقيقات الاقتصادية، على سبيل المثال لا الحصر. كما أنه قد شرع طنيا الثلاثة التالية compulsories العام: "أساسيات الاقتصاد"، "أساسيات القانون"، و "أساسيات إدارة" وذلك لدفع التكامل والانصهار من ثلاثة تخصصات رئيسية إلى الأمام. باعتبارها واحدة من أكبر القواعد لزراعة المواهب الاقتصادية والمالية، ورثت جامعة والتي تقوم على تقاليده الجميلة وأبقى إصلاح في أكثر من نصف القرن الماضي، وبالتالي تشكيل مفهوم "تشغيل الأولى الصف التعليم مع الميزات مميزة" وطريقة المواهب ترعى وفقا لذلك. ونتيجة لذلك، يتم شحذ القدرة التنافسية الجوهرية للطلاب. معدل العمالة من طلاب يبقي أعلى مرتبة وطنيا وظائف من الرتب العليا.

(5) الخدمة الاجتماعية النشطة

مع استمرار في الجمع بين البحث العلمي مع بناء التحديث وزويل يعطي العنان لهذه الوظائف الثلاث، وهي وظيفة التوجيه الفلسفة والعلوم الاجتماعية، والتشاور وظيفة العديد من الأعمال البحثية، وظيفة الخدمة المقدمة من قبل أعضاء هيئة التدريس. وقد وضعت زويل استراتيجية "التوجه نحو مزدوج" (السعي يعني من الإنجازات النظرية في مجال البحوث الأساسية وتعزيز في العالم الحقيقي في البحوث التطبيقية) ومفهوم "الرؤية الوطنية مع التركيز هوبى، والمشاركة النشطة مع السمات المميزة". تسترشد استراتيجية، زويل، والاستفادة من التخصصات التي لم يبت فيها، وتسعى لبناء مؤسسة بحثية في مجال التمويل والقانون، إنشاء خدمة الشعار الفكري متوافق مع الاستراتيجية الوطنية لل"صعود الصين المركزي" في القرن ال21 ". ونتيجة لذلك، سوف زويل تمكين نفسها في النهاية لتقديم الدعم الفكري قوية لتعزيز استراتيجية وطنية للملكية الفكرية، وبناء دولة القانون وتنمية الاقتصاد.

(6) تطوير أسرع من التدويل.

في التبادلات الأكاديمية الدولية، وضعت في جميع أنحاء العالم زويل البحوث والتبادل الأكاديمي علاقات تعاون مع الجامعات ومعاهد البحوث من أكثر من عشرين بلدا ومنطقة في الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأوقيانوسيا. تدير الجامعة برامج مشتركة من Visual تصميم الاتصالات (التوجه من الرسوم المتحركة والألعاب) والدراسات السينمائي (التوجه من صورة المحتوى) مع جامعة Dongseo في كوريا. وقد أسس معهد كونفوشيوس في جامعة ولاية نيويورك في ستوني بروك (SBU)، ولها برامج تبادل الطلاب مع جامعة لوند في السويد، جامعة دي سيرجي بونتواز في فرنسا، كاليه مدرسة العليا للأعمال في فرنسا، جامعة جان Moulin- ليون في فرنسا، ESC سانت اتيان في فرنسا، جامعة أويتا في اليابان، وادارة امن الدولة. جامعة لديها برامج مشتركة مع جامعة كارديف وجامعة غلاسكو من بريطانيا، جامعة غرب جورجيا في الولايات المتحدة، جامعة كانتربري في نيوزيلندا وجامعة كورتين في أستراليا. الطلاب في الخارج تأتي من أكثر من 70 بلدا. جامعة يسجل سنويا أكثر من 400 طالب وطالبة الدولي. لتوسيع الرؤية الدولية لأعضاء هيئة التدريس وتحسين الكفاءة أبحاثهم، كانت الجامعة تنفيذ "مشروع المليون" (تخصيص 1 مليون دولار يوان سنويا) لرعاية المعلمين العمود الفقري الشباب لتلقي التدريب في الخارج. خلال 2007-2012، تم إرسال 153 معلمين للتحسين في الخارج لإقامة 6-24 شهرا. في السنوات الأخيرة، وجامعة، في غضون ذلك، يكثف جلب أعضاء هيئة التدريس في الخارج ممتازة. في هذه الأيام، وكنت هناك أيضا أكثر من 60 مدرسا الذين حصلوا على درجة الدكتوراه من الجامعات في الخارج.

(7) شروط الالتحاق بالمدارس ممتازة

جامعة، وتغطي مساحة تزيد على 461 فدانا مع مساحة السكن لأكثر من 1110000 متر مربع، هي واحدة من 100 جامعة في الصين التي هي مجهزة لأول مرة مع الإنترانت. وهي مجهزة المرافق التعليمية جيدة، بما في ذلك الفصول الدراسية وسائط متعددة، ومختبرات اللغة، والمختبرات المتخصصة، والمحكمة الصورية ومركز تحديد علوم الطب الشرعي في كلية العدالة الجنائية، والتجربة مراكز في كلية إدارة الأعمال، كلية المحاسبة، كلية الإعلام والسلامة الهندسة، وكلية الصحافة والإعلام، الخ مكتبة تمتلك أكثر من 3 ملايين مجلد من الكتب، وأكثر من 2.8 مليون الكتب الإلكترونية، وعقود من قواعد البيانات للأدب المتخصصة مع البحث والنص الاستخدام كله الوظائف.

في الماضي أكثر من 60 عاما منذ تأسيسها، وجامعة، والتمسك شعاره من "المستفادة، العقلاني، الفاضلة، وكرس" وتنفيذ الفلسفة التربوية من "زراعة الذاتي، النزاهة، والابتكار، والكمال"، على التوالي اتضح حوالي 300،000 الخريجين من جميع المستويات لهذا البلد. هي متعارف عليها للغاية وأشاد داخل المجتمع من أجل عيار عالية وصفات ممتازة، في التخصصات والدرجات العلمية المختلفة. أصبحت العديد من هؤلاء الخريجين كبار المسؤولين في الحكومة والنخب الأكاديمية وأقطاب الأعمال.

في عام 2013، وخلافة قيادة الجامعة تم الانتهاء تدريجيا. يتم تعيين الهدف الجديد على النحو التالي: "بناء ذات التوجه البحثي الجامعي الصف الأول من العلوم الإنسانية والاجتماعية مع السمات المميزة". ومن المتوقع أن تحقيق التنمية المنسقة من التخصصات متعددة مع الحفاظ على مزايا في ثلاثة رئيسية التخصصات والاقتصاد، والقانون، والإدارة. في السنوات الأخيرة، وفقا لنشر الوطني الشامل من وزارة التربية والتعليم، وجامعة يعطي أولوية قصوى لتطوير برامج الماجستير المهنية بما في ذلك ماجستير في إدارة الأعمال وEMBA. ومن المتوقع أنه في 5 سنوات القادمة، والالتحاق الكلي للطلبة الماجستير المهنية سوف يستغرق ما يصل 50٪ من المجموع. وقد حققت جامعة سياسات مواتية على برامج الماجستير المهنية من حيث خطة التسجيل، التدريب والممارسة، واختيار أعضاء هيئة التدريس، والدعم المالي.

وضع مدرسة ماجستير في إدارة الأعمال

وكان زويل بين الدفعة الثانية من الجامعات في الصين لتقديم برنامج ماجستير إدارة الأعمال في عام 1994؛ وفي عام 2002 كان واحدا من الدفعة الأولى من الجامعات في الصين لتقديم برنامج EMBA. زويل وتعلق أهمية كبيرة على التعليم ماجستير في إدارة الأعمال، وعلى هذا النحو وضع، إلى الأمام المبادئ التوجيهية لل"تطوير التعليم ماجستير في إدارة الأعمال مع دعم المؤسسة بأسرها". ثم في عام 2000، تعيين زويل يصل مركز التعليم ماجستير في إدارة الأعمال، ويعطيها مكانة المدرسة. في عام 2004، استنادا إلى عملية ناجحة للمركز، التي تأسست زويل في كلية إدارة الأعمال، وأذن لها أن تكون المدرسة الوحيدة التي تقدم برامج ماجستير في إدارة الأعمال وEMBA. ونتيجة لكلية إدارة الأعمال في جامعة متخصصة في العلوم المالية والاقتصاد، فإنه يعمل على التعليم ماجستير في إدارة الأعمال من خلال الإصرار على تمثيل الخصائص والمزايا من التخصصات المالية والقانونية.

مدرسة ماجستير في إدارة الأعمال، المسؤولة عن التعليم والبحث والإدارة العلمية، وأنشأت مكتب MBA، مكتب المالية، ومكتب برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، ومكتب برنامج EMBA، مكتب برنامج EDP، مكتب التطوير المهني والخريجين قسم خدمة، مكتب التبادل الدولي، مكتب الاعتماد الدولي 19 أقسام التعليم المفتوح وثلاثة مراكز البحوث بما في ذلك مركز للبحوث المقارن من الصينية وماجستير في إدارة الأعمال الخارجية التعليم، "المالية الصينية" حالات إدارة مركز بحوث ومركز بحوث شركة القيمة.

تقدم المدرسة حاليا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل، برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي، وهو برنامج لجزء من الوقت EMBA وبرنامج EDP غير درجة. وقد تم تجهيز المدرسة مع مرافق مستقلة، بما في ذلك الفصول الدراسية وغرف المرجعية، والشقق طالب وهكذا دواليك، حصرا للماجستير في إدارة الأعمال وEMBA الطلاب. وبحلول نهاية عام 2013، كانت مدرسة تمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال على أكثر من 2،500 طالب وEMBA درجة على أكثر من 1،500 طالب وطالبة.

بعد أكثر من 20 عاما من التنقيب والتطوير، وسمعة وقيمة المدرسة قد تم الاعتراف بها على نطاق واسع من قبل المجتمع. في شهر كانون الأول عام 2009، البروفيسور وانغ هاى سو، والعميد السابق لكلية، كوفئ "الوطني المسؤول البارزة للماجستير في إدارة الأعمال التربية والتعليم". وفقا لعام 2012 ماجستير في إدارة الأعمال التعليم والتوظيف التوجيهي الصادر عن QS (Quacquarelli سيموندس) لبريطانيا، إجمالي القيد والخريجين في المرتبة 8 على التوالي و5 في الصين القارية. وفقا ل"2013 الأكثر تأثيرا MBA لوحة من الصين" التي تصدرها مجلة "رواد الأعمال العالمية" تحت مظلة المجموعة العالمية مدير المرتبة برنامج EMBA من مدرسة 8 في قائمة "معظم برامج EMBA تأثيرا في الصين "والمرتبة MBA ال12 على قائمة" معظم برامج ماجستير في إدارة الأعمال تأثيرا في الصين ". في شهر آب عام 2011، أصدر مدرسة MBA الاعتماد AMBA، مما يعزز زيادة مستوى التشغيل ماجستير في إدارة الأعمال وEMBA برامج الجامعة، ويحسن نوعية التعليم وتدويل كلية وبرامجها. قبل AMBA الاعتماد، مدرسة، corporating المتقدمة MBA مستوى التعليم مع خصائص التأديبية للجامعة، ويخلق نهجا جديدا في التعليم MBA الذي هو على حد سواء تدويلها وعميقة الجذور في ممارسة الأعمال التجارية من الشركات الصينية.

مقدمة موجزة ماجستير في إدارة الأعمال كلية

من عام 2010 إلى عام 2013، وقد بلغ العدد الإجمالي للمدرسة ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال في وEMBA المعلمين والمشرفين بالطبع أطروحة 227. من بينها، 173 المعلمين بمثابة بالطبع المعلمين والمشرفين أطروحة في برامج الماجستير في إدارة الأعمال، في حين أن 122 هي في برامج EMBA. بعض المعلمين يعمل لكلا البرنامجين. هناك 5 معلمين بدوام كامل في مدرسة MBA و 44 مدرسا من خارج المؤسسة، والباقي معلمين من مدارس أخرى من زويل. كلية إدارة أعضاء هيئة التدريس من خلال الأقسام التعليمية المفتوحة. من الجدول 1-2، يتم سرد أعلى الدرجات والألقاب المهنية لأعضاء هيئة التدريس. الجدول 3 و 4 قوائم أعضاء هيئة التدريس الأساسية MBA وEMBA.

المركز الوطني التدريس التجريبية الاقتصاد والإدارة

جامعة يمتلك "المركز الوطني التدريس التجريبية الاقتصاد والإدارة". وهو يتضمن واحد المعهد الاقتصادي التدريس إدارة البحوث وأكثر من ستة عشر المختبرات، بما في ذلك التمويل والضرائب والاقتصاد العام، والتحليل الاقتصادي الكلي، والخدمات المصرفية والأوراق المالية، الهندسة المالية والاستثمار والمشاريع والتأمين والاكتوارية، الإحصاء التطبيقي، وحساب الإلكتروني والعمل اليدوي، E- التجارة، والمحاكاة الشاملة والخدمات اللوجستية الحديثة، تجارة والعلوم للتكنولوجيا، UFIDA والمختبرات ERP Kingdee. المنطقة العامة للمختبرات حوالي 3،860 متر مربع. لديها 1،899 مجموعات من الأجهزة التي تبلغ قيمتها 15 مليون يوان وستة عشر جناحا من البرمجيات. يقوم المركز أنشطة تعليمية والتجربة والتدريب للطلبة المسجلين في الدورات ذات الصلة مثل التجارة الإلكترونية، وإدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، وإدارة النقل والإمداد، والتسويق، والاقتصاد الدولي والتجارة. مركز مفتوح لجميع الموظفين والطلاب في مؤسسة، وتوفير تجارب على غرار مفتوحة.

مركز التجريبية إدارة الأعمال

في عام 2013، والتكيف مع نفسها لinforminization التعليم ماجستير في إدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال والتعليم عن بعد، واستثمرت مدرسة أكثر من 3 ملايين يوان لبناء "مركز تعليم إدارة الأعمال التجريبية" لتلبية IT المنحى والتعليم عن بعد. أوراكل وHAND شركة حلول المشاريع المحدودة، وهي شركة التشاور IT مميزة على الصعيد الوطني، وشارك في يبني مختبر مع كلية. يتم تثبيت ERP برنامج إدارة أوراكل للمشاركة في تطوير "مقلد دورة التجريبية ادارة الشاملة".

دعم تكنولوجيا المعلومات

باعتبارها واحدة من الجامعات 100 الأولى في الصين لتطوير الشبكة الداخلية، زويل يقدم خدمة الشبكة الداخلية المستقرة والسريعة للطلاب في كل النوم، مما يتيح للطلاب للبحث لمدة تصل إلى تاريخ الموارد الأكاديمية في الوقت المناسب وبطريقة مريحة. جميع الطلاب في الجامعة يمكن زيارة ليس فقط الموارد الأكاديمية مكتبة أو قواعد البيانات الإلكترونية في الحرم الجامعي ولكن أيضا يمكن أن يكون لها زيارة بعيدة عن طريق رقم الحساب.

مدرسة ماجستير في إدارة الأعمال، من خلال الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات، وقد بنيت منصات التالية، مثل منصة الإدارة المالية، MBA منصة إدارة الشامل، EMBA تدريس منهاج، طالب منصة الاتصالات عبر الإنترنت، طالب التعلم منصة، منصة خريجي الخدمة، الخ مدرسة ومجهزة أيضا الفصول الدراسية ومكتبة مع مرافق تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة فعالة الإدارية والتعلم مريحة والتواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

This school offers programs in:
  • الإنجليزية

الطلاب والحرم الجامعي

Facilities of the MBA School

Library and Research Facilities

Students in the MBA School can enjoy a ready access to academic resources and useful information in ZUEL's Library and libraries of other schools. They also enjoy online and paper academic literature in the MBA School Reference Room.

With 5,300 seats and a combined floor area of 48,000 square meters, ZUEL's Library actually consists of three libraries: Yifu Building on Nanhu campus, Shouyi Library on Shouyi campus and Wensu Building on Nanhu campus. There are currently 120 staff members, including four research librarians, seventeen associate research librarians and eighty general librarians. The Library is composed of eight functional sectors in terms of Document Resource Construction Section, Information Consultant Section, Network Technique Service Section, Readers’ Service (I, II, III), Library Office, and the Chinese Money and Finance History Museum. ZUEL has developed its electronic resources and enables users access to more than thirty two different kinds of database of periodicals and electronic books in both Chinese and foreign languages, including CNKI (China National Knowledge Infrastructure), Wanfang data, VIP, Ssrea der, Decent, Information Centre for Social Science of RUC, EBSCOhost, LexisNexis, Westlaw, etc. all available at the website of the Institution library, twenty four hours a day. In addition, it has also built its own electronic resources, including the Audio-Visual Podcasting, a database of thesis by ZUEL masters and PhDs, and a delivery system of CDs attached to books upon publishing. All users can make use of these resources without time restrictions through the Institution intranet.

Built in October of 2003, Yifu Library features user convenience and well-proportioned layout. With 3,000 seats, the library has ten Reading-rooms of different sizes, which are open to all users. Two Electronic Reading Rooms are equipped with more than 460 computers, for readers to search for on-line resources. Occupying 10,000 square meters, with 700 seats, the library on Shouyi campus has about 1 million volumes of various books and journals, among which 600,000 are available for lending. It now has a Readers’ Service Section III, responsible for the management and distribution of reference in Chinese and foreign languages on Shouyi campus.

All Reading Rooms and Delivery Rooms have implemented a “Full Open Service” model, providing integrated service of “collecting, lending, reading, consulting, searching and managing”. The library opens from 8am am to 10pm between Monday and Saturday, and from 8am to 5pm on Sundays. The MBA School has a Reference Room of its own with diverse professional journals and books. It also provides electronic surfing facilities.

In the recent three years, the School invested more than 10 million yuan in improving the campus environment as well as maintaining and renovating MBA teaching facilities. In 2012, the School invested more than 2 million yuan in renovating students’ dorms. In 2013, it invested nearly 3 million yuan in building the Multi-functional MBA Lab Centre. The annual investment on infrastructure facilities stays at 1 million yuan or so.

عرض EMBA » عرض MBA »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

EMBA

بدوام جزئي ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية

دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 سنة September 2017 صين ووهان

هذا هو جزء من الوقت برنامج لمدة سنتين، والمصممة لكل من الطلاب الصينيين والدولي. يتم تدريس جميع المواد باللغة الصينية [+]

الميزات I. برنامج معتمدة من قبل جمعيات ماجستير إدارة الأعمال العالم الحقيقي التدريب على المهارات الإدارية من خلال دمج أساليب التدريس المتنوعة في كل من الفصول الدراسية والزيارات الميدانية. دولة من بين الفن مرفق: مدرسة استثمرت أكثر من 3 ملايين يوان لبناء "مركز تعليم إدارة الأعمال التجريبية" لتلبية مطالب التدريس. التي تقدمها مؤسسة متخصصة مع فرق هيئة التدريس مميزة الاقتصاد والإدارة والقانون. II. ترتيب البرنامج: أعلى 5٪ من كليات إدارة الأعمال في الصين المرتبة 9th و 8 على التوالي في عام 2010 و 2013 باسم برنامج EMBA الأكثر قيمة في الصين (أسبوعي التنفيذي الدولي) III. مدة البرنامج هذا هو جزء من الوقت برنامج لمدة سنتين، والمصممة لكل من الطلاب الصينيين والدولي. يتم تدريس جميع المواد باللغة الصينية IV. الغرض برنامج ويهدف برنامج EMBA في "زراعة قادة الصناعة عميقة الجذور في الصين ذات رؤية عالمية". ويطلب من المتقدمين لديهم خبرة عمل أكثر من ثماني سنوات بما في ذلك أكثر من أربع سنوات من الإدارة. مجتمع واقتصاد الصين يشهد تحولا عميقا، وأصبحت الصين واحدة من الأسواق الناشئة الأكثر حيوية بسبب النمو على المدى الطويل. تؤكد مدرسة مفهوم "يجري بالغ الجذور في الصين مع الرؤية العالمية" في مجال التعليم EMBA. وباختصار، فقد تم التركيز منصبا على تعزيز الكفاءات الطلاب من صنع القرار والقيادة والابتكار. V. متطلبات القبول يجب أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس أو أعلى. وافقت لجنة القبول EMBA، يمكن للبرنامج EMBA الالتحاق بحد أقصى 10٪ موظفي الإدارة العليا ذوي الخبرة وناجحة الذين لديهم سوى شهادة جامعية. مطلوب ما لا يقل عن ثمانية سنوات الخبرة في العمل، بما في ذلك أربع سنوات على الأقل من الإدارة . VI. تصميم المناهج الدراسية ويركز المنهج على زراعة إدارة المعرفة اللازمة والمهارات والكفاءات اللازمة لمديري وقادة المستقبل، ويترك مساحة كبيرة للمشاركة في هذه الأثناء الخبرة. وبالنظر إلى الخبرة التنفيذية العليا المشاركين EMBA لها، صنع القرار، والتكامل والابتكار والإصلاح هي القدرات التي تتلقى معظم الاهتمام في مجال التدريب والمناهج التصميم. ويهدف المنهج أيضا لتحسين قدرات الطلاب من التعرف على فرص الأعمال العالمية، والتعاون بين الثقافات. ونتيجة لذلك، تم إدخال مثل هذه الدورات كما التقليدية الثقافة الصينية، وأخلاقيات العمل، والقيادة، وإدارة الابتكار في المناهج EMBA. وعلاوة على ذلك، يطلب من الطلاب أيضا أن تأخذ وحدة جولة دراسية في الخارج. ويجري التفاعل عبر الإقليمي بين الطلاب بانتظام عن طريق خلط فئات من الجامعات المختلفة و "1 + 1" مشروع مشترك مع معهد المحاسبة الوطنية وقد وضعت أيضا. VII. التخرج ومنح درجة 1. وسوف يتم منح الطلاب شهادة الأكاديمية بعد اجتيازهم الامتحانات، تحقيق الاعتمادات اللازمة وبنجاح الدفاع عن أطروحاتهم. 2. متطلبات أطروحة: أ) كل من يطلب الملخصات الصينية والانجليزية. ب) يمكن أن تكون مكتوبة والجسم الرئيسي للأطروحة إما باللغة الإنجليزية أو الصينية (ما لا يقل عن 30،000 الكلمات الإنجليزية أو 20،000 الكلمات الصينية مطلوب). ج) عند كتابة الأطروحة باللغة الإنجليزية، ويقدم نسخة من ترجمة الصينية في هذه الأثناء. [-]

MBA

IMBA

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 صين ووهان

وبناء على التخصصات واردة - الاقتصاد والإدارة والقانون، تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في زويل لإعداد المهنيين مسؤولة مع الرؤية الدولية والفهم العميق للبيئة الأعمال في الصين، وذوي الخبرة ليس فقط في المهارات الإدارية ولكن أيضا في القضايا القانونية الحديثة الأعمال. [+]

الهدف الأول برنامج وبناء على التخصصات واردة - الاقتصاد والإدارة والقانون، تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في زويل لإعداد المهنيين مسؤولة مع الرؤية الدولية والفهم العميق للبيئة الأعمال في الصين، وذوي الخبرة ليس فقط في المهارات الإدارية ولكن أيضا في القضايا القانونية الحديثة الأعمال. II. معلومات البرنامج متطلبات القروض. يقوم طلاب ماجستير إدارة الأعمال الدولي اجتياز الامتحانات الدورة وتحقيق الاعتمادات اللازمة. ويلزم ما لا يقل عن 32 ساعة معتمدة للبدء في كتابة الأطروحة، ولا تنطبق الطلاب للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال حتى أنهم يدافعون عن أطروحاتهم بنجاح. بيداغوجيا البرنامج. وقدم دراسة حالة، مناقشة مجموعة والندوات في التدريس مع التركيز على زراعة الطلاب التفكير النقدي وقدراتهم في حل المشكلة. وسيدعى المتحدثين الضيوف، وكذلك أعضاء هيئة التدريس تؤسس لتقديم المحاضرات. التقييم. واعتمدت آلية تقييم شاملة. ويتم تقييم في نظام الدرجات الهيكلي مع نسبة معينة من الامتحان النهائي وغيرها من المهام (بما في ذلك الحضور، والعروض، وتحليل حالة والواجبات). ويتم تحديد نسب مفصلة من قبل أساتذة ذات الصلة. التخرج ومنح درجة 1. وسوف يتم منح طلاب ماجستير إدارة الأعمال دبلوم سيد زويل وتمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال بعد أن اجتازوا الامتحانات، تبلغ الاعتمادات اللازمة ودافع بنجاح أطروحاتهم. 2. متطلبات أطروحة: أ) كل من يطلب الملخصات الصينية والانجليزية. ب) يمكن أن تكون مكتوبة والجسم الرئيسي للأطروحة إما باللغة الإنجليزية أو الصينية (ما لا يقل عن 30،000 الكلمات الإنجليزية أو 20،000 الكلمات الصينية مطلوب). ج) عند كتابة الأطروحة باللغة الإنجليزية، ويقدم نسخة من ترجمة الصينية في هذه الأثناء. III. معايير القبول ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة في العمل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها 24 سنة فما فوق GMAT المختص أو GRE أو IELTS النتيجة [-]

بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 سنة September 2017 صين ووهان

هذا هو برنامج بدوام جزئي لمدة ثلاث سنوات، مصممة لكل من الطلاب الصينيين والدولي. يتم تدريس جميع المواد باللغة الصينية. [+]

الميزات I. برنامج معتمدة من قبل جمعيات ماجستير إدارة الأعمال العالم الحقيقي التدريب على المهارات الإدارية من خلال دمج يتنوع طرق التدريس في كل من الفصول الدراسية والزيارات الميدانية. دولة من بين الفن مرفق: مدرسة استثمرت أكثر من 3 ملايين يوان لبناء "مركز تعليم إدارة الأعمال التجريبية" لتلبية مطالب التدريس. التي تقدمها مؤسسة متخصصة مع فرق هيئة التدريس مميزة الاقتصاد والإدارة والقانون. II. ترتيب برنامج أعلى 5٪ من جميع كليات إدارة الأعمال في الصين المرتبة 13th و 12TH على التوالي في عام 2010 و 2013 على أنها الأكثر تأثيرا MBA Prograamme في الصين (أسبوعي التنفيذي الدولي) III. مدة البرنامج هذا هو برنامج بدوام جزئي لمدة ثلاث سنوات، مصممة لكل من الطلاب الصينيين والدولي. يتم تدريس جميع المواد باللغة الصينية. IV. الغرض برنامج ويهدف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في "زراعة المواهب الإدارية المهنية الذين يتقنون ليس فقط التمويل والقانون ولكن أيضا تمتلك الخبرات والمسؤوليات الاجتماعية". ومن المؤمل أن الخريجين سوف تصبح من كبار المديرين التنفيذيين والمديرين الفنيين "الذين هم استثنائية في مجال التمويل، على دراية جيدة في الإدارة، ومهارة في الاستثمار والتعرف على القوانين". V. متطلبات القبول 1) الحد الأدنى من تجربة العمل لمدة خمس سنوات مع شهادة جامعية. الحد الأدنى من تجربة العمل لمدة ثلاث سنوات مع درجة البكالوريوس. أو الخبرة في العمل لمدة عامين مع الحد الأدنى من درجة الماجستير أو الدكتوراه في. 2) اجتياز امتحان القبول الوطني للماجستير في إدارة الأعمال، التي تتم الموافقة عليها من، تصميم والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم VI. تصميم المناهج الدراسية أخذ الخبرة في العمل الطلبة في الاعتبار، وتصميم المناهج الدراسية تركز على زراعة المعرفة والكفاءة اللازمة لمديري وقادة المستقبل اللازمة، ويترك مساحة كبيرة لتبادل الخبرات. مدرسة MBA تتبنى مبدأ سد النظرية والممارسة، وتسليط الضوء على اتقان المعرفة المهنية، والتدريب على المهارات، وزراعة شاملة. ويتم تشجيع الطلاب على إتقان النظريات والمفاهيم الأساسية في المؤسسات الصناعية والتجارية والخدمات العامة والدوائر الحكومية، لفهم التدابير التحليلية الأساسية والأساليب في إدارة الاستراتيجية، وقيادة المعارف والمهارات في العولمة التجارية. VII. التخرج ومنح درجة 1. وسوف يتم منح الطلاب شهادة الماجستير زويل وتمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال بعد أن يجتاز الامتحانات وتحقيق الاعتمادات اللازمة وبنجاح الدفاع عن أطروحاتهم. 2. متطلبات أطروحة: أ) كل من يطلب الملخصات الصينية والانجليزية. ب) يمكن أن تكون مكتوبة والجسم الرئيسي للأطروحة إما باللغة الإنجليزية أو الصينية (ما لا يقل عن 30،000 الكلمات الإنجليزية أو 20،000 الكلمات الصينية مطلوب). ج) عند كتابة الأطروحة باللغة الإنجليزية، ويقدم نسخة من ترجمة الصينية في هذه الأثناء. [-]

بدوام كامل ماجستير في إدارة الأعمال (3 "ليالي" برنامج --- الجنود والطلاب والموظفين)

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2017 صين ووهان

مدرسة استثمرت أكثر من 3 ملايين يوان لبناء "مركز تعليم إدارة الأعمال التجريبية" لتلبية مطالب التدريس. [+]

الميزات I. برنامج معتمدة من قبل جمعيات ماجستير إدارة الأعمال العالم الحقيقي التدريب على المهارات الإدارية من خلال دمج يتنوع طرق التدريس في كل من الفصول الدراسية والزيارات الميدانية. دولة من بين الفن مرفق: مدرسة استثمرت أكثر من 3 ملايين يوان لبناء "مركز تعليم إدارة الأعمال التجريبية" لتلبية مطالب التدريس. التي تقدمها مؤسسة متخصصة مع فرق هيئة التدريس مميزة الاقتصاد والإدارة والقانون. تجربة دراسة متكاملة: 3 أشهر للتدريب العسكري خبرة + 15 شهرا الدراسة في الحرم الجامعي خبرة + 3 أشهر تدريب شركة خبرة + 1 الشهر تجربة الدراسة في الخارج II. ترتيب برنامج أعلى 5٪ من جميع كليات إدارة الأعمال في الصين المرتبة 13th و 12TH على التوالي في 2010 و 2013 باسم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الأكثر تأثيرا في الصين (أسبوعي التنفيذي الدولي) III. خصائص البرنامج: الجندي، طالب وتحويل الموظفين الجيش والمدرسة والمؤسسات التدريبية الاقتصاد والإدارة والتكامل القانون الفلسفة والتصور والقدرة على تعزيز IV. بعثة برنامج: التدريب على المهارات المتخصصة سوف الحديد هدأ فريق العمل تعزيز دراسة الفن الإدارية الغرض V. برنامج 1) تشكيل العادات الشخصية جيدة من خلال دراسة والعيش في الأكاديمية العسكرية؛ لتعزيز اللياقة البدنية والصلب شاء من خلال التدريب العسكري. 2) لمعرفة النظريات الأساسية لإدارة الحديثة، وتشكيل إدارة التفكير المنهجي وطرق البحث إدارة الرئيسي. لإنجاز خطة خارج من الحدود الدراسة في العطلة الصيفية، وتلقي التدريس باللغة الإنجليزية، فهم تعليم خارج للحدود كليات إدارة الأعمال، وتوسيع الرؤية العالمية. 3) أن يكون قادرا على تطبيق ببراعة أدوات التحليل المالي الحديثة والقوانين ذات الصلة وفقا لالتطوير المهني الشخصية والاتجاه البحوث. 4) لفهم "الإنتاج والتشغيل وسائط، تكون على دراية مع الشركات" شركات الثقافة البيئية ومشاريع التخرج كاملة خلال النصف التدريب لمدة سنة في المؤسسات. VI. شروط القبول 1). الحد الأدنى من تجربة العمل لمدة خمس سنوات مع شهادة جامعية. الحد الأدنى من تجربة العمل لمدة ثلاث سنوات مع درجة البكالوريوس. أو الخبرة في العمل لمدة عامين مع الحد الأدنى من درجة الماجستير أو الدكتوراه في. 2). تمرير امتحان القبول الوطني للماجستير في إدارة الأعمال، التي تتم الموافقة عليها من، تصميم والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم التخرج ومنح درجة 1. وسوف يتم منح الطلاب شهادة الماجستير زويل وتمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال بعد أن يجتاز الامتحانات وتحقيق الاعتمادات اللازمة وبنجاح الدفاع عن أطروحاتهم. 2. متطلبات أطروحة: أ) كل من يطلب الملخصات الصينية والانجليزية. ب) يمكن أن تكون مكتوبة والجسم الرئيسي للأطروحة إما باللغة الإنجليزية أو الصينية (ما لا يقل عن 30،000 الكلمات الإنجليزية أو 20،000 الكلمات الصينية مطلوب). ج) عند كتابة الأطروحة باللغة الإنجليزية، ويقدم نسخة من ترجمة الصينية في هذه الأثناء. [-]