إدارة الرعاية الصحية العالمية مبا (غسم مبا)

عام

وصف البرنامج

إدارة الرعاية الصحية العالمية مبا (غسم مبا) نظرة عامة على البرنامج


1. المجال: إدارة الرعاية الصحية


2. درجة: ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الرعاية الصحية


3. الطلاب المحتملين


- مدراء المستشفيات الجامعية والمستشفيات في القطاعين العام والمدين
- الأطباء، الممرضات، وموظفي المستشفى الإداري
- الموظفون في مجال الرعاية الصحية والصناعة الدوائية
- موظفو الحكومة في وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية وشؤون الأسرة والمنظمات ذات الصلة في القطاعين العام والمدين
- آخرون مهتمون في إدارة الرعاية الصحية


4. متطلبات للتخرج: 14 دورات (45 ساعة معتمدة)


5. مدة البرنامج: سنتان أكاديميتان (4 فصول دراسية)

الأهداف


والهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو إنتاج مديري المهنية في مجال الرعاية الصحية الأعمال الذين لديهم المعرفة والمهارات في إدارة خدمات الرعاية الصحية في عصر العولمة من أسواق الرعاية الصحية.

وتشمل الأهداف المحددة ما يلي:

  • فهم المفاهيم والمبادئ الأساسية في إدارة الرعاية الصحية
  • تطوير القدرة على حل المشاكل بطريقة مبتكرة وتكاملية لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية وتعزيز رضا العملاء
  • تطوير القدرة على صياغة استراتيجيات الإدارة لزيادة الكفاءة والقوة التنافسية في صناعة الرعاية الصحية
  • تطوير القدرة على وضع استراتيجيات دخول الأسواق الخارجية لمنظمات الرعاية الصحية المحلية

البرنامج الميزات

  • نهج متعدد التخصصات للجمع بين خدمات الرعاية الصحية والإدارة
  • تطبيق النظريات من خلال مجموعة متنوعة من دراسات الحالة ومشاريع الفريق
  • تنفيذ مشاريع بحثية حول القضايا الراهنة في قطاع الرعاية الصحية
  • محاضرات الضيوف من قبل خبراء صناعة الرعاية الصحية

إدارة الرعاية الصحية في عصر العولمة


مع افتتاح سوق الرعاية الصحية الكورية، ومن المتوقع العديد من منظمات الرعاية الصحية الأجنبية لدخول السوق الكورية. كما أن توقعات العملاء لجودة خدمات الرعاية الصحية تزداد باستمرار في هذه الأيام. ونتيجة لهذه التغيرات الكلية والصغرى، من المتوقع أن تتزايد المنافسة في قطاع الرعاية الصحية في المستقبل القريب.


ولذلك، من الملح للعديد من منظمات الرعاية الصحية تأمين مزايا تنافسية من خلال تحسين الرعاية الصحية والخدمات غير الصحية، والإدارة الفعالة للموارد البشرية، وتحسين عمليات الرعاية الصحية. كما يتطلب من منظمات الرعاية الصحية وضع استراتيجيات لدخول استراتيجيات الدخول إلى الأسواق الخارجية ذات القوة التنافسية.


في هذه الحقبة من العولمة، ومديري المهنية المختصة مجهزة المعرفة والمهارات في مجال الرعاية الصحية لا غنى عنها للإدارة الناجحة للمنظمات الرعاية الصحية.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

جامعة هانيانغ جامعة هانيانغ هي واحدة من أكبر الجامعات الخاصة الأكثر شمولا وفي كوريا الجنوبية وتأسست في عام 1939. وعرضت الأعمال والتعليم للمرة الأولى في جامعة هانيانغ في عام 1959 في كلية السياسة والاق ... قراءة المزيد

جامعة هانيانغ جامعة هانيانغ هي واحدة من أكبر الجامعات الخاصة الأكثر شمولا وفي كوريا الجنوبية وتأسست في عام 1939. وعرضت الأعمال والتعليم للمرة الأولى في جامعة هانيانغ في عام 1959 في كلية السياسة والاقتصاد. تأسست كلية إدارة الأعمال في أكتوبر 2000 ككيان مستقل للتخصص في مجال البحوث التجارية والتعليم. في السنوات التي تلت ، تم تنظيم دورات الأعمال في كلية الأعمال والاقتصاد. في أيلول / سبتمبر 2004 ، حملة لمزيد من النمو زخما عندما ممثلي المدارس وأصحاب المصلحة الرئيسيين تصور مجموعة جديدة من استراتيجيات التنمية لمدرستنا ، بما في ذلك تشييد مبنى جديد للHYBS. في خريف العام 2006 ، تم تدشين العالمية ، تكنو كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال باعتبارها واحدة من أول برامج الماجستير في إدارة الأعمال الحكومية المعتمدة في كوريا. والواقع أن لدينا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لبنة قوية من HYBS ، تحقيق توازن بين المفاهيم النظرية والخبرات العملية في العالم الحقيقي. مدرسة جامعة هانيانغ في إدارة الأعمال جامعة هانيانغ كلية إدارة الأعمال (HYBS) هو واحد من الأمة العرض كليات إدارة الأعمال ومركز الأبحاث. وتلتزم HYBS لتثقيف العقول الشابة لديهم المعرفة والمهارات والخبرة ، وشبكات ان الطلاب في حاجة إلى التوصل إلى الإمكانات على أكمل وجه. ويمكن للتجربة هانيانغ تحويل الطلاب من خلال منحهم الفرص لتحقيق مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية لإثراء عقولهم وتصور نفسها في عالم الأعمال التجارية العالمية. الطلاب في هانيانغ فرصة للتفاعل مباشرة مع كليات متميزة الملتزمين خلق كل ونشر المعرفة. مدرستنا تعد الخريجين هانيانغ وكبار رجال الأعمال في المستقبل لإدارة الفرص والتحديات في مجتمعنا المتغيرة باستمرار وهو يزداد تكاملا مع الاقتصاد العالمي. HYBS لديها تقليد طويل وسمعة توليد الخريجين الذين لديهم عقلية براغماتية لتطبيق وتحويل المعرفة والعاطفة إلى خبرة في العالم الحقيقي. وتعتبر الخريجين HYBS باعتبارها واحدة من المجموعات الأكثر رعاية من خريجي الأعمال من قبل القطاع الخاص. HYBS يشدد على أهمية الابداع والتعاون والتكامل في مجال التعليم عملنا من أجل أن HYBS الخريجين لتحقيق النجاح والمساهمة في المجتمع بطرق غير عادية. HYBS تسعى جاهدة لجعل المستوى التالي من الابتكار والتميز مع استمرار الاستثمار في مواردها البشرية والمادية. في عام 2007 ، افتتح HYBS مبنى للدولة من الفن الجديد من أجل تسهيل هدفنا أن تصبح كلية إدارة الأعمال على مستوى عالمي. تقدم ملحوظ في هذه HYBS لم يكن ممكنا لولا الدعم والالتزام من الطلاب ليس فقط وأعضاء هيئة التدريس ، والموظفين ، ولكن أيضا الدعم المستمر من الخريجين ، والآباء ، والمجتمع المحلي. إظهار محتوى أقل