إكسكوتيف مبا (إمبا)

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من سمو كوكس هو واسع النطاق، سريع الخطى، وعمق تجربة القيادة العالمية. وقد أشاد ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من قبل المشاركين والرعاة، وأولئك في عالم الأعمال لإعداد أنها توفر تلك جاهزة للتحديات الفريدة من الجناح التنفيذي. في المرتبة باستمرار واحدة من أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في العالم، والمنهج هو التفكير إلى الأمام وتدرس من قبل بعض من أساتذة أبرز في الأوساط الأكاديمية.


طلابنا ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي يمثلون العقول العليا في مجال الأعمال التجارية من مجموعة متنوعة من الصناعات والتخصصات. من خلال "نهج الفوج" للتعلم، أنت وزملائك سوف تتفاعل من خلال الطبقات والمجموعات الدراسية، وتمارين بناء الفريق، والأنشطة الاجتماعية توفر لك مع رؤى جديدة وتوسيع نطاق واسع وجهات النظر الشخصية والمهنية. في كثير من الأحيان، عليك أن تكون قادرا على تطبيق فورا المعرفة التي تكسب في الفصول الدراسية إلى التحديات اليومية التي تواجهها في مكان العمل. وبالمثل، يتم جلب حالات من العمل في الفصول الدراسية للمناقشة وحتى الحل.



سوف ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية زيادة كبيرة قدرتك على التفكير على الصعيد العالمي، والتخطيط حدسي، والتواصل بشكل فعال، والعمل استراتيجيا. وهذا يضيف قيمة مهنة هائلة من خلال تعريض لك إلى المعرفة التجارية عبر وظيفية، وتحسين الاتصالات المهنية، والثقة العالية التي غالبا ما تأتي مع تجربة الحياة المتغيرة.


ميزات البرنامج



الميزات التالية من برنامج سمو كوكس إمبا توفير تجربة تعليمية غنية إلى المهنية محنك تسعى إلى المستوى التالي من التحصيل.

فرص الشبكات المهنية
المجتمع كوكس --- شبكة من أكثر من 33،000 قادة الأعمال التي تغطي معظم الصناعات، هو مورد وتعزيز كبير لتجربة سمو كوكس. حتى الأهم من ذلك هي العلاقات التي تتطور مع زملائك داخل وخارج الفصل لكل من الإثراء الشخصي والمهني.

تجارب التعلم العالمية
الانغماس في الاقتصاد العالمي مهم لأي محترف مهني ودهاء. يطلب من الطلاب إمبا للسفر إلى كل من آسيا وأمريكا اللاتينية لعروض الشركة تسليط الضوء على الشركات الأجنبية وثقافاتها، والبيئات التي تعمل فيها، وتوفير فهم أعمق لديناميات الأعمال التجارية الدولية.

بيئة المدارس الخاصة الصغيرة
العديد من برامج إمبا تجري في أماكن خارج الحرم الجامعي مثل مباني المكاتب. يتم تسليم سمو كوكس إمبا في الحرم الجامعي سمو كريمة، وأشار إلى العمارة الجورجية التقليدية. حجم المدرسة صغير يسمح لنهج تعاوني، فريق. في حين أن سمو كوكس إمبا هو أكبر برنامج في شمال تكساس، وتنقسم الطبقات إلى أقسام ومواصلة تقسيمها إلى مجموعات الدراسة من خمسة إلى سبعة طلاب، وهي ميزة معظم الطلاب يجدون مفيدة للغاية وأحيانا حيوية.

مهنة تقرير المصير
السعي للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما اعترف بها الطلاب الماضي، كان لتعزيز خيارات حياتهم المهنية، سواء داخل منظماتهم أو خارجها. وجود ماجستير في إدارة الأعمال يمكن غرس شعور أكبر من الثقة وتقرير المصير --- تعزيز القدرة على الحصول على وجعل الخيارات مدى الحياة أكثر من المرغوب فيه.

الموقع في مدينة ديناميكية ذات مستوى عالمي
تقع مدرسة كوكس في وسط مركز إزدهار اقتصادي مزدهر في دالاس، تكساس، مما يسمح بالاقتراب من الفرص التجارية وقادة الأعمال من أي صناعة تقريبا. لا تزال سمو كوكس تلعب دورا هاما في تشكيل المشهد الفكري في دالاس مع استمرار آفاق مشرقة للنمو والفرص.


منهاج دراسي

كطالب كوكس التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية، وسوف تكون عرضة للمناهج الدراسية جذابة للغاية والأبحاث الرائدة تهدف إلى إعدادك للمستوى التنفيذي. طوال برنامج 21 شهرا، وسوف إتقان مثل هذه الأساسيات مثل الاقتصاد التطبيقي، الإدارة المالية، والسلوك التنظيمي والإحصاء والبحوث التسويق والمحاسبة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف خوض أيضا في هذه الاختيارية بالطبع الأخيرة كما عمليات الاندماج والاستحواذ، والمفاوضات، ونظرية المحفظة. هناك رحلتان دوليتان - رحلة لمدة 4 أيام إلى أمريكا اللاتينية في أغسطس من السنة الثانية ورحلة لمدة 10 أيام إلى آسيا في مارس من الوحدة الأخيرة. خلال هذه الرحلات، سوف يجتمع مع كبار المديرين التنفيذيين وزيارة عدد من الشركات لتوطيد فهمك الأساسي للمفاهيم والاستراتيجيات التجارية الدولية.

وسيجري الكثير من الدورات الدراسية في إطار مجموعات دراسية صغيرة لتحديد وحل المشاكل التي كثيرا ما تعكس تحديات العالم الحقيقي. في أقل من عامين، سوف تكسب أنت حسنات القدرة على التفكير، والتخطيط، والعمل استراتيجيا لمواجهة تحديات القيادة في السوق العالمية التنافسية. وفيما يلي وصف الدورة.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

Founded in 1920, the SMU Cox School of Business equips students with the skills, knowledge, and experiences they need to succeed in business. Major publications, including BusinessWeek, The Economist, ... قراءة المزيد

Founded in 1920, the SMU Cox School of Business equips students with the skills, knowledge, and experiences they need to succeed in business. Major publications, including BusinessWeek, The Economist, Financial Times, Forbes, U.S. News & World Report and The Wall Street Journal rank SMU Cox among the top business schools in the nation and around the world. إظهار محتوى أقل