التنفيذي برنامج مبا

عام

وصف البرنامج

ويتطلع برنامج الإدارة التنفيذية في مدرسة دروكر (إمب) إلى المهنيين الذين نجحوا في الأعمال التجارية، ومع ذلك يرغبون في التحضير للتقدم في المستقبل. ونحن نسعى إلى تسجيل الأفراد مدورة جيدا الذين يمتلكون مهارات تحليلية والاتصالات قوية، فضلا عن سجل التقدم في الإدارة. نختار الطلاب من مجموعة واسعة من الصناعات والخلفيات. نحن نريد الناس الذين سوف تستفيد، وكذلك المساهمة، في بيئة الفصول الدراسية الديناميكية لدينا. المرشحين لخطة الإدارة البيئية يجب أن تمتلك الحد الأدنى من:

* خمس سنوات من الإدارة المتوسطة أو العليا المستوى أو الخبرة المهنية.
* درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة أو ما يعادلها

نحن لا تتطلب غمات أو غري للقبول إلى إمب. نحن نحتاج إلى:

- تطبيق جامعة كلاريمونت الدراسات العليا (المطبوعة أو عبر الإنترنت)

- نسخ رسمية من جميع الدراسات العليا الجامعية والدراسات العليا الأكاديمية.

- ثلاثة خطابات توصية.

- بيان حياتك المهنية.

- سيرتك الذاتية.

- نتائج توفل للطلاب الدوليين.

- رسوم تطبيق 60.00 $.

- مقابلة شخصية معك. يمكن جدولة هذا بعد استلام طلبك.

يأتي برنامج دروكر للإدارة التنفيذية (إمب) من مجموعة واسعة بشكل لا يصدق من الصناعات - الشركات والخاصة والحكومية وغير الربحية - ومجموعة واسعة من الخلفيات العرقية. هذا التنوع يقدم مجموعة متنوعة من وجهات النظر في الفصول الدراسية، وتوليد مناقشات حية وثاقبة. سوف تكون معجبا مع زملائك الذكاء والخبرة وجهات نظر جديدة، وكيف أنها سوف توفر لك مع فهم أكبر لمجتمع الأعمال اليوم، على الصعيدين المحلي والعالمي.

مجموعة واسعة من المعرفة طلابنا تجلب إلى الفصول الدراسية تشجعك على الانفتاح على الأفكار التي لم يكن لديك الفرصة لاستكشاف دون المجيء إلى هنا. فهو يوفر لك فرصة للتفكير في طرق عميقة، قفزة تتجاوز تجربتك الخاصة، وبحث مدروس القضايا التي تؤثر على العالم.

ويشار إلى الطلاب خارج على حرصهم على استكشاف والتعلم من الصناعات والبيئات الأخرى من تلقاء نفسها. ليس من غير المألوف أن يعلق أعضاء هيئة التدريس على مدى إعجابهم مع عدد الطلاب الذين يختارون العمل في المشاريع التي لا ترتبط مباشرة أو مرتبطة مع شركة الطالب أو التجارة.

في مدرسة دراكر، نحن نثني الحدود. يتم تشجيعك على التفاعل بقدر ما تريد مع الطلاب الآخرين والخريجين والآفاق الحالية، وكذلك أسرهم. انها جزء من جهودنا لتعزيز الاتصالات والمجتمعات التي تتوسع خارج الفصول الدراسية وزيادة الشبكة الشخصية والمهنية. إذا كنت تسعى المشورة بشأن قضية العمل، يمكننا حتى وضع لكم على اتصال مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب أو الخريجين من ذوي الخبرة التي قد تساعد.

ملخص لطلاب إمب لدينا
متوسط ​​العمر: 42
متوسط ​​سنوات الخبرة الإدارية: 15

نسبة النساء: 45٪

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

لماذا دراكر؟ ما الذي يجعل مدرسة واحدة مختلفة عن المرة القادمة؟ ونحن نعتقد أنه من فلسفة والشعب التي ستحدد في نهاية المطاف تجربتك المدرسة غراد. ويستند فلسفتنا في الإدارة الناس كمشروع الإنسان ، بوصفه ال ... قراءة المزيد

لماذا دراكر؟ ما الذي يجعل مدرسة واحدة مختلفة عن المرة القادمة؟ ونحن نعتقد أنه من فلسفة والشعب التي ستحدد في نهاية المطاف تجربتك المدرسة غراد. ويستند فلسفتنا في الإدارة الناس كمشروع الإنسان ، بوصفه الفن الليبرالية. الناس سوف تجتمع في مدرسة دراكر تعكس هذه الفلسفة من الموظفين ، إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب لزملائك في كل التفاعل. وأشاد وسيتم التعامل معك باحترام ، لالفردية الخاصة بك ، والتي تبناها التآزر الجماعي لمجتمعنا الأكاديمي. هنا ستجد توقعات عالية وبرامج صعبة ، ولكن أيضا كلمات التشجيع والتوجيه من الخبراء. ستجد أساتذة نشر الكتب الرائدة في مجالاتهم الذين يتوقون للدخول في مناقشات حية لك حول القضايا الأكثر إلحاحا اليوم. ستجد أسلوب الإدارة أن القيم زراعة الإمكانات البشرية كمورد الشركة الأكثر قيمة. ستجد المدرسة التي هي عالمية ومتنوعة ، وغنية بالموارد ، في حين يجري الحميمة ومرنة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لاستكشاف المسار الذي هو حق لكم. هنا في مدرسة دراكر ، ستجد شيئا مختلفا. ولكنها لا تأخذ في كلمتنا لذلك ، تواجه الفرق مباشرة واكتشاف احتمالات المستقبل يحمل الخاص في مدرسة دراكر. هدفنا يمكننا أن نحدث تغييرا في حياة أولئك الذين يتعاملون معهم ونحن نعلم والمؤسسات التي نخدمها. مهمتنا نحقق هدفنا من خلال تطوير وإثراء حياة المهنية لطلابنا : تعزيز قدرتهم على التفكير بدقة وأخلاقيا حول القضايا المعقدة والغامضة ، لاتخاذ قرارات استراتيجية سليمة ، وقيادة وإلهام الآخرين لتحقيق الأهداف المشتركة توفير تجربة شخصية وعملية ، ولكن تعكس التعلم غرس مكعب الفكرية riosity وتعلم المهارات التي من شأنها الحفاظ على بحث مدى الحياة من أجل التفاهم والانفتاح على الابتكار والتغيير إظهار محتوى أقل