التنفيذي مبا في إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق

هل تبحث عن التحدي ومهنة المهنية التحسين؟ ثم الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية، في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (إكت) أو إدارة المرافق، وتصبح جزءا من شبكتنا!

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية توفر للمشاركين مع المهارات التحليلية والوظيفية، والعلاقات الشخصية اللازمة للنجاح في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على نحو متزايد التعقيد والعالمية، فضلا عن بيئة الأعمال وإدارة الأعمال.

ويمثل ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق في مجموع 15 دورة أسابيع مع 30 وحدات ويمكن أن تكتمل بدوام جزئي من بدوام كامل. يتم تنظيم البرامج في كتل أسبوعية (من الاثنين إلى السبت)، مع كل كتلة تتكون من وحدتين. ويخصص نصف الوقت الدراسي لاقتناء معارف جديدة في مجال الموضوع المعني، بينما يخصص الوقت المتبقي للعمل العملي ودراسات الحالة (في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق).


لغة التعليمات


اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة للتعليم. لذا المشاركين في الدورات iimt يتطلب معرفة تلك اللغة.


الامتحانات


ويتبع كل من وحدات 30 من قبل امتحان مكتوب أو شفوي على أساس المواد التي تغطيها الدورات.


النظام الأوروبي-الاعتمادات


من خلال استكمال إمبا، يتلقى الطلاب 90 إكتس القروض بما في ذلك الماجستير التنفيذي المعترف بها دوليا في إدارة الأعمال في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق من جامعة فريبورغ.

مزايا

  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة ومحتوى المرافق

جميع الدورات لديها رؤية متكاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المرافق. مع المحاضرين العلميين وخبراء الأعمال ويضمن التوازن بين المعرفة النظرية والمهارات العملية.

  • هيكل برنامج مرن

تم تصميم الدورات لتمكين السعي الموازي للنشاط المهني والدراسات. هيكل وحدات تقدم تصميم الفردية ومرنة للدراسات من كامل لدورات بدوام جزئي.

  • البيئة الدولية

شبكة واسعة إيمت من الأساتذة والخبراء الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو المرافق يوفر للمشاركين بالطبع التدريب الأكثر تقدما المتاحة.

  • الشبكات عبر الصناعة

يمكن لأعضاء هيئة التدريس والمشاركين على حد سواء بناء شبكة من الزملاء. تصبح جزءا من إيمت يسمح تعزيز الشبكات على 3 مستويات: الطلاب والمحاضرين والمعهد مع شبكة الخريجين إيمت.

  • شهادة جامعية

من خلال تحقيق درجة جامعية، وسيتم الاعتراف دراستك في جميع أنحاء العالم.

  • تطوير الموظفين

من خلال تعزيز مهارات القيادة جنبا إلى جنب مع دراستك النظرية، وسوف تعزز تنمية الموظفين الخاص بك وتعزيز مهارات الإدارة الخاصة بك.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

وiimt هو مركز اختصاص الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) والمرافق (الكهرباء والغاز والمياه) التي تقدم برامج إدارة التدريب التنفيذي والبحوث. من خلال شبكة دول ... قراءة المزيد

وiimt هو مركز اختصاص الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات) والمرافق (الكهرباء والغاز والمياه) التي تقدم برامج إدارة التدريب التنفيذي والبحوث. من خلال شبكة دولية للغاية وضعت لها من الشركاء والرعاة من كل من الصناعة والعالم الأكاديمي ، ويحسن باستمرار iimt اختصاصاتها ويأخذ موقف ممتاز وتنافسية في السوق العالمية والوطنية. لتعزيز شبكتها ، ينتسب إلى iimt المنظمات المرموقة ودعمها من خلال مختلف هيئاتها. جزء من جامعة فريبورغ جامعة فريبورغ هي الجامعة الوحيدة ثنائي اللغة تماما في أوروبا. كل مدينة وجامعة فريبورغ تمثل مكانا للاجتماع من ثقافتين مختلفتين : الفرنسية والألمانية. بناء على هذا التنوع الثقافي ، في ديسمبر 1995 ، أنشأت جامعة فريبورغ المعهد الدولي للإدارة في مجال تكنولوجيا (iimt) بالتعاون مع الصناعة. ويدعم المعهد إلى حد كبير من خلال تمويل الصناعة التي تكمل تمويل من الجامعة. وبناء عليه يمكن التأكد من استمرار المعهد وعمله دون المساس باستقلاليته الأكاديمية. اليوم iimt وiimt هو معهد الأكاديمية الوحيدة في أوروبا التي تقدم برامج التدريب التنفيذي مع التركيز بشكل خاص على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أو إدارة المساعدة. وiimt يجمع بين أحدث مفاهيم الإدارة النظرية مع فهم عملي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية أو قطاع المرافق العامة ، وإعطاء نظرة ثاقبة على نطاق واسع مختلف الثقافات والعقليات ، وتمكين تقييم دقيق للأوضاع في أسواق أخرى. إظهار محتوى أقل