Coburg University of Applied Sciences

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ملف

جامعة كوبورغ هي جامعة عامة ممولة من قبل وزارة ولاية بافاريا التعليم والعلوم والفنون. كما ترجمة إنجليزي في "جامعة للعلوم التطبيقية والفنون" يقترح، يتميز على المدرسة العليا عن طريق التعليم ذات الصلة الممارسة والبحوث وكذلك وجود تحيز العملي القوي. تم تصميم فلسفته التعليمية لتمكين الطلاب من تطبيق معارفهم النظرية والمنهجية الدراية في حل مشاكل ملموسة في حياتهم المهنية. خلال دراستهم ويتم تدريب الطلاب في جامعة كوبورغ منهجية لتطوير تلك المهارات. للتأكد من أن الطلاب لم نغفل الأهمية العملية لما يتعلمونه، كلاهما مطلوب بدوام كامل وبدوام جزئي أعضاء هيئة التدريس قد اكتسبت خبرة واسعة في مواقع الأعمال والإدارة الرائدة.

باستثناء البرامج المتعلقة الفن، وطول قياسي من برامج درجة البكالوريوس هو سبعة فصول دراسية، واحدة منها هي، كقاعدة عامة، في داخلي.

ويتجلى نهج ممارسة المنحى في التدريس من قبل

والتدريب المطلوبة صغر حجم الفصول السماح الاهتمام الفردي أن تعطى للطلاب المختبر والعمل الميداني، ألعاب المحاكاة والتعليم التي تركز على المشروع، والرحلات الميدانية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس واسعة من الخبرة العملية

وأعداد قليلة

التنظيم

6 الأقسام الأكاديمية المركز الأكاديمي 1 للعلوم والعلوم الإنسانية 5 المؤسسات العلمية

البرامج الأكاديمية

20 برامج البكالوريوس، بما في ذلك 8 برامج المزدوجة 16 برامج الماجستير، بما في ذلك برامج 2 ماستر الدولي 97 الجامعات الشريكة الدولية

الطلاب

5000 طالبا (50٪ إناث و 50٪ ذكور) 100 المستفيدين من المنح 900 خريجا (سنويا)

شؤون الموظفين

120 أساتذة 2 الأستاذية هبت 500 موظفا في التدريس والبحث والإدارة

الخبرة العملية أثناء الدراسة

كما تظهر الدراسات الحديثة على مهنة من خريجي الجامعات، فقط أولئك الذين تضافرت النظرية والممارسة أثناء الدراسة مستعدون لبداية إيجابية في حياتهم المهنية.

في جامعة كوبورغ تشمل جميع برامج البكالوريوس والتدريب المطلوب. العمل في المشروع - في كثير من الأحيان عبر الحدود التأديبية - هو جزء من حياة الطالب. وحلقات دراسية ومشاريع مع شركات والمؤسسات الاجتماعية هي عناصر مشتركة من برامجنا الدراسية.

جامعة كوبورغ على اتصال مكثف مع المهنيين. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع الأساتذة عملت لعدة سنوات في مجال عملهم قبل أن يتم تعيينه في الجامعة. الخبرة العملية والأساتذة تفيد الطلاب، وخاصة في المشاريع والأطروحات، والتي يجب أن تحل المشاكل مع وجود درجة عالية من الأهمية العملية.

الصورة الكبيرة

في صميم العلم والتعليم هما الفضول وفرحة الاستكشاف. على نطاق أوسع مجال الرؤية، وأكثر ما يمكن أن يكتشف: جامعة كوبورغ تقوم بدورها لضمان أن الطلاب على تطوير إمكاناتهم الكاملة. المركز العلمي للعلوم والآداب يقدم مجموعة واسعة من المحاضرات والندوات في المجالات الأكاديمية المختلفة، مثل الفلسفة والتاريخ والعلوم الطبيعية والبشرية، واللغات. خبراء وبصورة دورية تقارير عن حقولهم. تعلم عن الثقافة - والتعلم من خلال الثقافة نفسها - هو شيء طلابنا تفعل في مجموعة متنوعة من المبادرات. وتشمل هذه الطرح الثقافي "الحذر الشعور"، وجوقة الجامعة، ومجموعة ملهى والمجتمع مناظرات.

التخصصات والفردية - الطريق كوبورغ

مطالب دراسة تتزايد: من المتوقع الشباب على بدء الدراسة في وقت سابق، إلى الحصول على قدر كبير من المعرفة في وقت قصير، وتطوير مهاراتهم الاجتماعية. في رأينا، وهذا ممكن فقط في نموذج متكامل. مجموعات من الطلاب من مجموعة متنوعة من برامج التعاون لإنجاز مشاريع متعددة التخصصات التي يتم دمجها في البرامج الدراسية، وبالتالي صقل مهاراتهم الشخصية، مثل التواصل والعمل الجماعي. انهم نتعلم كيف نتعرف على ما هو مهم في حل المشاكل واستخدام المعرفة على نحو فعال.

وفي الوقت نفسه، فإن الدعم الفردي للطلاب أصبحت أكثر وأكثر أهمية. وذلك لأن الحصول على التعليم العالي هو الآن متنوعة جدا. يأتي الطلاب إلى الجامعة مع نقاط القوة والضعف مختلفة: واحدة انتهت من برنامج التعليم المهني دون الإعداد الأكاديمي في المدرسة الثانوية، وآخر لديه أساس من المعرفة النظرية ولكن خبرة عملية كبيرة. للتعويض عن هذا، ونحن نقدم لطلابنا خدمات الإرشاد الفردي شاملة. هذا البرنامج متعدد التخصصات مع الاهتمام الفردي يوفر للطلاب هو حجر الزاوية في "وكوبورغ الطريق". وقد تم تمويل هذا المشروع بالكامل من قبل الوزارة الاتحادية للتعليم والبحث العلمي على مدى عدة سنوات.

صديقة جامعة الأسرة

"وكما البشر، ونحن في حاجة الأسرة الاستخدام." وينعكس هذا الجانب من بيان مهمتنا في الشهادة "جامعة أسرة ودية". باعتبارها واحدة من أولى الجامعات في ألمانيا، في عام 2007 تلقت جامعة كوبورغ الشهادة الأساسية من berufundfamilie GGMBH، بمبادرة من مؤسسة هيرتي. وجرت إعادة التدقيق في المركز في عام 2014.

ويشارك الطلاب والمدرسين والموظفين على قدم المساواة في عملية التدقيق. موضوع "التوافق بين الأسرة والدراسات أو العمل" هو الشغل الشاغل للجامعة كوبورغ. من خلال تحسين الظروف، ودعم الطلاب وموظفي الجامعة الذين تحمل مسؤوليات الأسرة على حد سواء. لا يهدف الود الأسرة فقط في الأسر التي لديها أطفال. بل يشمل أيضا زيادة نسبة الأسر التي تتحمل المسؤولية عن رعاية الأقارب. الطلاب والموظفين يتلقون الدعم في مكتب العائلة من الجامعة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

الإدارة المالية ماجستير في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 دراسيين October 2018 ألمانيا Coburg

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الإدارة المالية هو برنامج الإدارة العامة مع مواصفات على المبادئ الأساسية للتمويل والمحاسبة والرقابة على الميزانية. يتم فحص المجالات التالية: دور المال والأسواق المالية، والتحليل المالي، [+]

ملف

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الإدارة المالية هو برنامج الإدارة العامة مع مواصفات على المبادئ الأساسية للتمويل والمحاسبة والرقابة على الميزانية. يتم فحص المجالات التالية: دور المال والأسواق المالية، والتحليل المالي، وظيفة أسواق الاستثمار وتقنيات صنع القرار (بما في ذلك أدوات إدارة السلوكية والمعلومات) اللازمة للإدارة الفعالة للموارد company's. والهدف من هذا البرنامج هو تزويد الطلاب مع مجموعة من المهارات المطلوبة لشغل منصب المدير المالي.... [-]


جهة الاتصال

Hochschule Coburg

العنوان, سطر 1 Friedrich-Streib-Straße 2
96450 Coburg, بافاريا, ألمانيا
موقع الويب http://www.hs-coburg.de/
الهاتف +49 9561 3170