International Graduate Center (IGC)

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

المركز الدولي العليا

مستوحاة من التنوع.

مركز الدراسات العليا الدولية (IGC) يهتم لقادة الأعمال التجارية في المستقبل. نحن نقدم بدوام جزئي وبرامج الدراسات العليا بدوام كامل للطلاب والمهنيين الشباب في جميع أنحاء العالم. مع شبكة غنية من الشركاء في مجال الأعمال التجارية والعلوم ونحن نقدم تعليم عالي الجودة على مستوى الماجستير.

ملف

تأسست مركز الدراسات العليا الدولية (IGC) من قبل جامعة العلوم التطبيقية بريمن بمثابة مدرسة متعددة التخصصات العليا للإدارة والقيادة. للمتقدمين مع الدرجة الجامعية الأولى تقدم مركز الدراسات العليا الدولية عدة ماجستير في إدارة الأعمال والماجستير درجة في مجال الأعمال والإدارة الدولية والأوروبية. مع ستة بدوام كامل وثلاثة برامج الماجستير بدوام جزئي على اللجنة لديها بين أكبر مجموعة من الماجستير وماجستير إدارة الأعمال المقررات الدولية من جميع المدارس العليا في ألمانيا. يتم تدريس جميع الدورات بدوام كامل في كلية اللغة الإنجليزية.

مجلس الحكم العراقي يضمن الدراسات العليا التي تلبي المتطلبات الأكاديمية والعمل على حد سواء. فريق المنحى المحاضرات والندوات في مجموعات صغيرة بحد أقصى 25 طالبا تسهيل الحوار البناء بين الأعضاء. على اللجنة لديها حاليا نحو 200 طالب من أكثر من 40 بلدا. وعززت شبكة دولية من خلال زيارة المحاضرين من العديد من الجامعات الدولية الشريكة لدينا الذين يقدمون الدورات والمحاضرات والمساهمة في الكفاءة الثقافية أمور طلابنا. العديد من المحاضرين تأتي من إدارة الشركات الكبرى في أوروبا وسوف توفر لك نظرة ثاقبة الشركات ومجالات العمل المختلفة. مجلس الحكم العراقي هو جزء من التحالف الدولي كلية إدارة الأعمال (IBSA) مع ست جامعات شريكة (الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، إسبانيا، فرنسا، روسيا، ماليزيا) الذين يقدمون برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال المزدوج الفريد بنجاح.

الأهمية العملية

مع هيكلها الدراسة مرنة والخيار للدراسة بدوام جزئي، والمركز الدولي العليا هو مناسبة خاصة لتكييف التعليم الجامعي مع متطلبات المتغيرة للعالم العمل. مزيج من الطابع الدولي ومحتوى عملي يسمح المركز الدولي العليا لتثقيف المديرين وفقا لاحتياجاتها، فضلا عن توفير دعم كبير لتنمية قدرات الموظفين في الشركات.

الطابع الدولي

الذوق اللجنة الحكومية الدولية الدولي هو قاعدة لتبادل الثقافات الخبرات. هذا يوفر للطلاب المهارات بين الثقافات جنبا إلى جنب مع المعرفة المهنية ومعرفة الأساليب التي تستفيد من دراستهم. بالإضافة إلى الطلاب الدوليين من مختلف أنحاء العالم، نصف المحاضرين اللجنة الحكومية الدولية تأتي من الجامعات الشريكة والمؤسسات الدولية. في الحلقات الدراسية الخاصة بهم، والمحاضرين الضيوف تقدم مساهمة هامة في المهارات بين الثقافات من الطلاب، وبالتالي التأكيد على الشبكة اللجنة الدولية.

الجودة والابتكار من خلال التعاون في جميع أنحاء العالم مع الجامعات الشريكة.

وعلاوة على ذلك، IGC هو جزء من التحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA). ماجستير في إدارة الأعمال الدولية هي دورة مشتركة المقدمة في هذه الشبكة. ستة الجامعات الشريكة في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا واسبانيا وفرنسا وروسيا وألمانيا وماليزيا بركة المهارات الأساسية في الدراسات العليا، مما يتيح للطلاب للاستفادة من الجودة والاتجاه الدولي من المنهج الدراسي. هذا المفهوم المبتكر الدراسة (التي الخريجين الحصول على المزدوج درجة الماجستير، أو درجة مزدوجة، في غضون سنة) يستعد الطلاب لتكون قادرة على التحرك بشكل مستقل إلى AS-حتى الآن أرضا مجهولة. على اللجنة تشجع students' الثقافات الدراية بطريقة جديدة تماما - وهذا الدراية أصبح التأهيل الإدارة العليا في عالمنا المعولم.

معايير الجودة

كما مركز الدراسات العليا الدولية للجامعة العامة للعلوم التطبيقية بريمن، الذي حصل بالفعل على عدد من الجوائز المرموقة لجودة التعليم على الصعيد الدولي والممارسة العملية، ونحن أيضا قد ألزمت أنفسنا على مستوى عال من الجودة. ولذا فإننا بانتظام ومناهجنا المعتمدة من قبل وكالات الاعتماد الخارجية (ZEvA، AQAS، AACSB *). لتقييم الجهاز المركزي (ZEvA) هي جزء من الشبكة الأوروبية لضمان الجودة في التعليم العالي (ENQA). جميع الماجستير (MBA) درجة للمركز الدولي العليا هي درجة الرسمية من إحدى الجامعات الحكومية الألمانية. لذلك يتم قبولها من قبل الجامعات والحكومات في أوروبا وخارجها.

كما يشارك طلابنا بنشاط في تقييم برامجنا. على دورات درجة، والمشاركين تقييم كل دورة على حدة من المحاضرات. هذه ردود فعل مباشر على محتوى الدورة والتدريس يؤدي إلى إدارة الجودة تركيزا وحيوية.

علينا أيضا أن نعطيه الجوائز لأفضل معلم اللجنة وطالب خلال حفل التخرج السنوي لدينا. لذا نود بالإضافة إلى تشجيع ودعم تعليم ذات جودة عالية ويدرس في اللجنة.

المدرسة العليا بريمن

مع بعض 8000 طالب من حوالي 100 دولة مختلفة وأكثر من 60 دورة على العرض، وجامعة للعلوم التطبيقية بريمن هو من بين أكبر جامعات العلوم التطبيقية في ألمانيا. جذور الجامعة تعود إلى أول كلية في عام 1799 واليوم جامعة العلوم التطبيقية بريمن يمكن الاعتماد على شبكة من أكثر من 250 الجامعات الشريكة في جميع أنحاء العالم.

بالفعل في عام 2005، وبالتالي قبل خمس سنوات من الموعد النهائي الذي حددته وزارة التربية والتعليم الأوروبي، وجامعة بريمن تمت إعادة تنظيم مجموعتها من الدورات تماما، حيث يستضيف لهم على هيكل البكالوريوس والماجستير بما يتماشى مع المعايير الدولية إلزامية. اعتماد جميع الدورات المرتبطة بهذه التغييرات يضمن أن يحصل الطلاب على التعليم من أعلى مستويات الجودة جنبا إلى جنب مع أفضل التنقل ممكن خلال دراستهم. وعلاوة على ذلك في ثلثي جميع الدورات والتدريب وشروط الدراسة أمضى في الخارج هي جزء إلزامي من خطة التدريس. وتستند الدورات المؤهلة للحصول على درجة الماجستير على المستوى الأول من امتحانات الجامعة النهائية التي تؤهل الطلاب للمهن أو المهن * (دورات الدراسة المتوسطة).

جامعة العلوم التطبيقية بريمن يعرض الطلاب فرصا جذابة في المقررات الدراسية هيكلة ليس فقط ممارسة المنحى ولكن أيضا متوافقة دوليا. المؤهلات موجهة نحو المستقبل ومحتويات الدورة المبتكرة، فضلا عن البكالوريوس والماجستير - التي اعترف في جميع أنحاء العالم - تتيح إمكانات وظيفية ممتازة في أوروبا وخارجها.

الخريجين

وتنتشر شبكة الخريجين العالمية مركز الدراسات العليا الدولية الآن في أنحاء القارات الخمس، وتضم ما يقرب من 1000 من خريجي من أكثر من 70 دولة. هذه الشبكة يجعل مساهمة كبيرة لمستقبل ناجح من كل خريج واحدة.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2017 إسبانيا فالنسيا روسيا موسكو الولايات المتحدة الأمريكية Wilmington المملكة المتحدة Hatfield ماليزيا كوالا لمبور فرنسا باريس ألمانيا مدينة بريمن + 12 المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية هو برنامج درجة المعتمدين الألمانية من برنامج لIBSA المزدوج درجة الماجستير التي تقدم بها التحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA). [+]

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية هو برنامج درجة المعتمدين الألمانية من برنامج لIBSA المزدوج درجة الماجستير التي تقدم بها التحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA). المشاركة في البرنامج يعني أن الانتهاء من الدراسات العليا الخاصة بك مع 2 درجة في سنة واحدة فقط: ماجستير في إدارة الأعمال من بريمن، بالإضافة إلى درجة أخرى اعتمادا على اختيارك للجامعة الشريكة. وهذا يعني أيضا أن كنت تعيش في بلدين مختلفين والدراسة مع هيئة طلابية متنوعة للغاية. الفصل الدراسي الأول يتكون دائما من الوحدات الأساسية. يمكنك إما دراسة الوحدات الأساسية في بريمن، ألمانيا واختيار 1 من أصل 6 تخصصات شريك تجاري. أو إعداد شهادة مزدوجة لديك طريقة أخرى حول: متخصصة في الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والبدء في واحدة من الجامعات الشريكة. على المدى 3RD سوف يكتب لكم رسالة الماجستير حول موضوع تخصصك. مستوى المعيشة في بريمن مرتفع، ولكن لم تكن التكاليف. المدينة لديها تقليد طويل جدا كمركز للتجارة الدولية. لأنه ربط بينه وبين البحر، وقد استقر العديد من شركات الخدمات اللوجستية إلى هنا. برنامج IBSA المزدوج درجة الماجستير - الجامعات الشريكة كطالب IBSA، يمكنك تصميم المسار الخاص بك. هناك 42 التوليفات الممكنة من الجامعات والتخصصات يمكنك اختيار. هذا يبدو مثل الكثير، ولكنها ليست قرارا تعقيدا: هناك 7 برامج درجة المعتمدة تشكيل برنامج وIBSA المزدوج درجة الماجستير. وIMBA هو واحد الألماني. يبدأ الطلاب الفصل الدراسي الأول في أي من الجامعات الشريكة 7 تابعة للتحالف كلية إدارة الأعمال الدولية (IBSA) ويكون التغيير إلى الثاني IBSA شريك في فترة ولاية ثانية. يتم الانتهاء من المشروع النهائي للبحث في فترة ولاية ثالثة في هذه الثاني IBSA شريك.... [-]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة أوروبا / آسيا

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين October 2017 ألمانيا مدينة بريمن فرنسا باريس المملكة المتحدة Hatfield ماليزيا كوالا لمبور روسيا موسكو إسبانيا فالنسيا الولايات المتحدة الأمريكية Wilmington + 12 المزيد

تم تصميم البرنامج لالعفن المواهب العليا للمناصب القيادية في أوروبا وآسيا. ويتناول المهنيين وخاصة الشباب الذين لديهم درجة الأولى في الهندسة أو الاجتماعية أو العلوم الطبيعية وسنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل المهني. [+]

تم تصميم البرنامج لالعفن المواهب العليا للمناصب القيادية في أوروبا وآسيا. ويتناول المهنيين وخاصة الشباب الذين لديهم درجة الأولى في الهندسة أو الاجتماعية أو العلوم الطبيعية وسنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل المهني. ويستند ثراء البرنامج على مفهوم فريد للجمع بين مؤسسة في تخصصات الأعمال الأساسية مع التركيز على الأعمال التجارية سواء الأوروبية أو الآسيوية. ويتضمن المنهج التعليمي ست وحدات أساسية من شأنها أن توفر لك مع منظور عام الإدارة على وظائف الأعمال، وكيف يمكن أن تكون متكاملة مع الاقتصاد العالمي المتغير بسرعة، واثنين من وحدات في مجال التخصص "أوروبا" أو "آسيا". بالإضافة إلى ذلك، واثنين من وحدات اختيارية تعطيك الفرصة لتكييف البرنامج لأهداف حياتك المهنية الفردية أو المصالح التنظيمية السابقة لرسالة ماجستير النهائية. ويرافق هذا البرنامج من خلال زيارات للشركات، محاضرات، الإرشاد المهني والتوجيه الشخصي. المجموعة المستهدفة ويتناول البرنامج للأشخاص المهتمين لدراسة الأعمال التجارية الدولية من منظور أوروبي أو آسيوي الذي عقد من الدرجة الأولى، في مجال الهندسة، والعلوم الاجتماعية والطبيعية وسنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل المهني. وسيمكن المشاركين من تحقيق وظائف الإدارة في سياق دولي. منذ هذا البرنامج هو في المقام الأول للأشخاص ذوي أي خلفية تعليمية في العلوم الإدارية، يهدف التدريس لتزويد الطلاب بالمهارات الأساسية وأساليب الإدارة وكذلك الكفاءات الاجتماعية. وبالتالي فإنه تؤهلهم لمزيد من الخطوات المهنية على مستوى الإدارة العليا في واجهة بين وطنهم والأسواق الأوروبية أو الآسيوية. قبول لتطبيق نحن بحاجة إلى تأهيل والوثائق التالية: درجة البكالوريوس / في المقام الأول غير الاقتصادي / غير المتصلة بالأعمال التجارية (نص رسمي لدرجة السابقة) سنة واحدة من الخبرة في العمل بعد التخرج... [-]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياحة الدولية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين October 2017 ألمانيا مدينة بريمن فرنسا باريس المملكة المتحدة Hatfield ماليزيا كوالا لمبور روسيا موسكو إسبانيا فالنسيا الولايات المتحدة الأمريكية Wilmington + 12 المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياحة الدولية هو ثلاثة الفصل الدراسي دوام كامل مما يؤدي إلى درجة الماجستير المتخصص في إدارة الأعمال (MBA) -degree. [+]

برنامج ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة السياحة الدولية هو ثلاثة الفصل الدراسي دوام كامل مما يؤدي إلى درجة الماجستير المتخصص في إدارة الأعمال (MBA) -degree. ويقدم البرنامج الحيلة في ريادة الأعمال والابتكار والعالمي الكفاءة الشبكات. ويتحقق ذلك عن طريق هيئة التدريس المؤهلين، وهي هيئة الطلاب الدوليين ومتنوعة، وأعضاء هيئة التدريس الذي يوفر بيئة فريدة للتبادل الفكري، والبحوث المشتركة جنبا إلى جنب مع التفوق الأكاديمي، والتوجه العملي والتدريب في الشركة. يقدم هذا المساق الطلاب ميزة تنافسية في الحصول على مهنة في مجال صناعة السياحة. خلفية السياحة والأنشطة التجارية المرتبطة بها تنتمي إلى العوامل الأكثر أهمية في الاقتصاد العالمي. والمثير للدهشة، وهذا هو التقليل إلى حد كبير بسبب تعقيد السياحة لا يسمح التصور الكمي وأهمية اقتصادية حقيقية. اليوم أصبحت صناعة السياحة أكبر رب عمل في العالم. تصور عقلاني للأعمال والسياحة، وربطها الترفيه الوحيد والسفر، لا يزال يؤثر اختيار students`. هذه البرامج عادة لا تجذب الطلاب الذكور، كما أنهم لا يعتبرون السياحة باعتبارها فرصة مهنة مربحة أو جديرة بالاهتمام. أنهم يفضلون دورات في إدارة الأعمال والإدارة العامة. ومع ذلك، في سوق العمل ضيق اليوم أنهم لا يستطيعون تجنب قطاع السياحة باعتباره صاحب العمل في المستقبل وعند هذه النقطة أنها تفتقر إلى التأهيل الصوت في إدارة السياحة. كما اجتاحت موجة من التغيير المعتمدة على التكنولوجيا من خلال العديد من الاقتصادات في جميع أنحاء العالم، وصناعة السياحة لديها تحديا متزايدا من أي وقت مضى على التكيف مع التغيير أو تتعرض لخطر السقوط وراء وتعرضه لانهيار يحتمل أن تكون كارثية. من أجل معالجة التعقيدات في تنسيق الصناعات ذات الصلة بالسياحة المختلفة وإدراك الحاجة إلى رفع... [-]

ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة العالمية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين October 2017 ألمانيا مدينة بريمن فرنسا باريس المملكة المتحدة Hatfield ماليزيا كوالا لمبور روسيا موسكو إسبانيا فالنسيا الولايات المتحدة الأمريكية Wilmington + 12 المزيد

ويهدف مسارنا MBA لإتاحة الفرصة لصغار المديرين لاكتساب بالاختصاصات المحددة التي تعتبر ضرورية لنجاح الأعمال العالمية اليوم. [+]

بدوام كامل دورة الدراسات العليا درجة سنة واحدة العالم يتجه نحو العولمة، ونحن في وسطها! هذه الحقيقة تتطلب تغير ملامح المهارات الإدارية. ويهدف مسارنا MBA لإتاحة الفرصة لصغار المديرين لاكتساب بالاختصاصات المحددة التي تعتبر ضرورية لنجاح الأعمال العالمية اليوم. نهنئكم لأخذ الفرصة والتحدي المتمثل في التعلم جنبا إلى جنب مع الناس الذين يشتركون في نفس القيم على الرغم من القادمين من خلفيات مختلفة. في نهاية دراستك وسوف تشعر أنك أكثر ثقة واستعداد لمواجهة تحديات بيئة الأعمال التجارية متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم. فإن اختيار جعل لكم اليوم أن تحدث فرقا لمستقبلك. ويتميز هذا البرنامج من قبل أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا، وهي هيئة الطلاب الدوليين ومتنوعة الملهم، وأعضاء هيئة التدريس والذي يوفر بيئة فريدة للتبادل الفكري، والبحوث المشتركة جنبا إلى جنب مع التفوق الأكاديمي، والتوجه العملي والتدريب في الشركة. بالطبع هيكل منذ يستند هيكل الدورة على وحدات مختلفة لا يوجد امتحان العام النهائي. يكون الطلاب لاجتياز امتحان في جميع وحدات عشر. بعد اجتياز الطلاب حدة والحصول على عدد محدد من النقاط الائتمان. يجب على الطلاب تحقيق 60 ECTS نقاط الائتمان في المجموع. محتوى الدورة وحدات إلزامية تهدف إدارة التنوع والأخلاق لتزويد الطلاب مع القدرة على تطبيق المهارات الإدارية بين الثقافات في المفاوضات، والتسويق، والقيادة الخ بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطلاب قد وضعت المهارات اللازمة لتحديد وتحليل والتعامل بشكل أفضل مع الصراعات الأخلاقية في الأعمال التجارية، وسوف اكتسبت المهارات المهنية لتطوير مدونة أخلاقية للشركة والعمل على انجاحه بعد الانتهاء من البرنامج الدراسي. وتتكون الإدارة العالمية من عنصرين هما: "الإدارة الاستراتيجية والعولمة" و "تنظيم الأعمال التجارية الدولية والعالمية". يوفر هذا... [-]

الفيديوهات

10 Year IGC Anniversary