Jinan University - School of Management

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

وفى عام 1906 فى نانجينغ اقامت اسرة تشينغ مدرسة جينان وهى اول مدرسة تديرها الدولة للصينيين المغتربين. وكان هدفها نشر التعليم وإقامة علاقات مع الصينيين المغتربين. وكانت مدرسة جينان السلف من جامعة جينان، والذي يقع الآن في قوانغتشو.

وتشجع جينان، المعروفة باسم المؤسسة العليا للتعليم العالى للصينيين المغتربين، انتشار ثقافة التميز الصينية فى جميع انحاء العالم. هذا الفكر يعبر عن ثقة مؤسسي المدرسة في تعزيز الثقافة الصينية ومهمتهم للتواصل مع المواطنين في جميع أنحاء العالم.

"جامعة جينان تأسيس الانضباط الأعمال في وقت مبكر في مرحلة مبكرة". في عام 1918، السيد هوانغ يانبي، حكيم جينان أدركت بشكل حاد "في جوهرها، والمنافسات التجارية والصناعية الحالية هي مسابقات المعرفة"، ثم عززت إنشاء الأعمال التجارية والانضباط في جامعة جينان. في وقت لاحق التعليم الأعمال التجارية من جامعة جينان تم تمرير الشعلة وتطور في خلافة لا نهاية لها، وشهدت ما يقرب من قرن من التغييرات الاجتماعية، والسعي، وتحسين.

58208_JinanUniversity.jpg

المقدمة

58484_1.png

في وقت مبكر من عام 1918، وقد وضعت جامعة جينان حتى كلية إدارة الأعمال. على مدى عدة عقود، والرائدين والزملاء يسعون باستمرار وإرساء أساس متين لتطوير مدرسة الإدارة الحالية.

وفي الوقت الحاضر، تستفيد المدرسة من التسميد المتبادل لمثل هذه الفروع من التعلم مثل الاقتصاد والقانون والعلوم والهندسة والطب والإدارة. وهو يغطي 4 تخصصات من الدرجة الأولى، وهي إدارة الأعمال والإدارة والهندسة والاقتصاد التطبيقي وعلم النفس التطبيقي. وهو يتمتع بتفويض درجة الدكتوراه لمادتين من الدرجة الأولى، 6 مواضيع من الدرجة الثانية، ومحطتي عمل ما بعد الدكتوراه. وقد وفرت القوة الشاملة للمدرسة منصة جيدة لتطوير مواضيع مثل إمبا، ماجستير في إدارة الأعمال، مباك، مبا، ودرجة الماجستير في الهندسة، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه، التعادل الوثيق للمدرسة مع المجتمع والسوق جلبت أيضا قوة الحياة وحيوية لتطوير الانضباط.

الى جانب ذلك، تعلق مدرسة الإدارة أيضا أهمية كبيرة على التبادلات الأكاديمية مع الجامعات والمعاهد المعروفة في الخارج. على سبيل المثال، تم توقيع اتفاقيات بين المدرسة وجامعة ستانفورد وجامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة

في السنوات الأخيرة، كان هناك اتجاه التدويل بين المدارس الإدارية في الصين. ويعني ما يسمى ب "الاستيعاب" أن علم الإدارة يجب أن يتعلم من ثمار الحضارات في جميع أنحاء العالم وأن يشارك في بناء ثقافات إدارة الأعمال والإدارة العامة. أساس التدويل هو التدجين. وهذا يعني أن المهمة الأساسية لمدرسة الإدارة تتمثل في الاستفادة من أفضل الممارسات الإدارية الموجهة نحو الاحتياجات المحلية، فضلا عن تنمية المديرين الذين يمكن أن يخدموا التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد.

ترعى كلية إدارة جامعة جينان تقليد "الولاء والصدق والمثابرة والاحترام" وتنفذ استراتيجية "مدرسة للمدرسة الصينية الشهيرة في الخارج". مع الدعم القوي من علوم الإدارة، وخاصة فرع إدارة الأعمال، وتسعى المدرسة لبناء نفسها إلى مدرسة الإدارة من الدرجة الأولى في الصين ومهد من المواهب الإدارة الصينية المتميزة من خلال الابتكار، وتكييف نفسها في الأوقات، وباستمرار وتحسين النظام التعليمي، وأشكال ومحتوى. فقط في مثل هذه الطريقة يمكن أن بناء مدرسة إدارة إلى العلامة التجارية التعليمية الصينية الشهيرة على مستوى العالم في دائرة التعليم الأعمال الدولية.

58482_2.png

58481_4.png

58483_3.png

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
  • الصينية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

سينو-إنترناشونال مبا (سيمبا)

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة September 2018 صين قوانتشو

سيمبا هو برنامج ماجستير في إدارة الأعمال فريدة من نوعها مصممة خصيصا للطلاب الأجانب الذين يرغبون في إدارة الصينية ونأمل لاستكشاف مهنة في الصين. منهج فريد من نوعه، والجسم الطلابي المتنوعة والقرب من أرباب العمل الدوليين هي ثلاث سمات من برنامج سيمبا. [+]

إن الصين بلد قديم وكذا قوة صاعدة، يجب أن نواجه هذه الحقيقة: ففي الوقت الذي تقدم فيه الصين كل ثمار الحضارة العالمية بعقل منفتح وتكتسبها، تقوم أيضا بتصدير ثقافتها إلى العالم بهدف المساهمة في العالم تطوير. وتشمل هذه العملية، بطبيعة الحال، الثقافة التي يخلقها التجار الصينيون على الصعيد العالمي، وهي تدويل استباقي ودافع ذاتي.

مع تاريخ من أكثر من 100 سنة، وجامعة جينان (جنو) يتميز التعليم الثقافي الصيني في ديسبلينس ويؤكد على تعليم رجال الأعمال الصينيين. جامعة جينان لديها حاليا اثنين من برامج ماجستير في إدارة الأعمال: واحد وهو برنامج ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي تعليمات في الصينية، والآخر هو برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية الصينية (سيمبا)، وهو برنامج دولي بدوام كامل لمقدمي الطلبات في جميع أنحاء العالم.... [-]