Shanghai University of Finance & Economics - College of Business

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تاريخ تعليم إدارة الأعمال من جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد (SUFE) يمكن ان ترجع الى 1917 عندما تم تأسيس برنامج التجارة في المدرسة العليا نانجينغ عادي. يانغ Xingfo، وناشط اجتماعي معروف وشخصية وطنية ديمقراطية، كان مدير البرنامج. في عام 1921، تم نقل برنامج الشرق إلى شنغهاي وأصبحت جامعة شنغهاي التجارة. وكانت هذه الجامعة أول جامعة في التاريخ التجارة التعليم في الصين. غوو Bingwen، المربي الشهير، كان المستشار الأول. MA ين تشو، الخبير الاقتصادي الشهير، وأصبح أول مدير للشؤون الأكاديمية.

كما مؤسسات التعليم العالي لأول مرة الصين الدراسات التجارية، واقترح SUFE منذ تأسيسه "لتدريب وتطوير تلك المواهب الذين لديهم قدرات التوجيه والتنظيمية، ويمكن أن تأخذ زمام المبادرة في الصناعة والتجارة." الالتزام بهذا التقليد والروح، عدة أجيال SUFE للمعلمين ممتازة وقد التزموا إلى البحوث التجارية، استكشاف الحقيقة والمساهمة في المجتمع مع المنجزات البحثية والتعليمية من خلال تشكيل حكومة شراكة وثيقة مع المجتمع.

بعد عدة أجيال من جهود حثيثة أساتذة إدارة الأعمال، أصبح SUFE جامعة متعددة التخصصات التي تركز على الاقتصاد التطبيقي وعلم الإدارة وتحافظ على تنمية منسقة للتمويل والاقتصاد والادارة والقانون والعلوم. في عام 1981، أصبح SUFE منحت الجامعة المالية الأولى الحق في منح درجة الدكتوراه. في عام 1992، كان SUFE بين المدارس الأولى لإنشاء محطات المحمول. في عام 1996، انضم SUFE في "مشروع 211"، وهو برنامج لبناء 100 الجامعات الرئيسية. وفي عامي 2000 و 2007، وحصلت على SUFE "المعلقة" التدريس الجامعي تقييم من وزارة التربية والتعليم. التحق بالجامعة في برامج وطنية رفيعة المستوى الجامعي (985 مشروع) في عام 2007.

لديه الجامعة حاليا 3 التخصصات الرئيسية الوطنية - المحاسبة، والتمويل، وتاريخ الفكر الاقتصادي، 1 الانضباط رعاية الوطنية الرئيسية - المالية، 4 تخصصات رئيسية من وزارة المالية و 6 تخصصات مفتاح شنغهاي. وتوجد في الجامعة 3 أسس وطنية والتي هي قاعدة تدريب المواهب الاقتصاد الوطني، وقاعدة وطنية نوعية التعليم ثقافية لطلاب الجامعات، وقاعدة بحثية رئيسية العلوم الإنسانية والاجتماعية من وزارة التربية والتعليم - معهد المحاسبة والمالية. SUFE لديها الآن 4 برامج درجة الدكتوراه من التخصصات المستوى الأول التي هي الاقتصاد النظرية، الاقتصاد التطبيقي، وإدارة الأعمال، والعلوم الإدارية والهندسة، و 3 محطات متنقلة لأبحاث ما بعد الدكتوراه في الاقتصاد النظري والاقتصاد وإدارة الأعمال تطبق على التوالي، 44 الدكتوراه برامج درجة من التخصصات من المستوى الثاني و 6 برامج الماجستير درجة من التخصصات المستوى الأول، وبرامج درجة 74 درجة الماجستير من التخصصات من المستوى الثاني، و 36 برامج البكالوريوس.

وفقا لتوجهات التطوير بالجامعة من "كونها جامعة بحثية متعددة التخصصات مع ميزات مالية مميزة"، الهدف العام المتمثل في "بناء جامعة الاشتراكية من الدرجة الأولى في إطار تطوير تحديثها، دولي وinformationized"، ومفهوم الباب المفتوح، والاتجاهات تعليم إدارة الأعمال الدولية، استأنف SUFE كلية إدارة الأعمال في أوائل عام 2011 لدمج قوة التخصصات "والمزايا، وبناء المشروع الرائد من الأعمال التجارية والتعليم، وتحسين محتوى تعليم إدارة الأعمال والجودة، والالتزام رفيع المستوى وقادة الأعمال المبتكرة "زراعة للصين والعالم. ونحن نعتقد، في المستقبل القريب، كلية إدارة الأعمال، جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد سوف تكون قوة ملحوظة للمساهمة لنمو الصين والاندماج في الاقتصاد العالمي.

رؤية كلية لإدارة الأعمال

باعتبارها واحدة من المؤسسات الأكثر تقدما للدراسات التجارية في الصين وتقع بشكل فريد في شنغهاي، ومركز التجارة في البلاد والنقل فضلا عن المركز المالي لمنطقة شرق آسيا، وكلية إدارة الأعمال، جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد يسعى بشكل كامل الاستفادة من موقعها المتفوق، لتكون بمثابة مختبر الأعمال والمساهمة في المجتمع مع الإنجازات البحثية والتعليمية من خلال تشكيل شراكة وثيقة مع المجتمع وتكمل بعضها البعض.

بعثة من كلية الأعمال

كلية إدارة الأعمال، جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد، وتلتزم، مع رؤية عالمية، لتطوير المواهب التجارية، وإجراء البحوث الأعمال المبتكرة، وتوجيه قادة الأعمال، وتعزيز الحضارة الأعمال.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال الدولية (IMBA)

دراسه في الجامعة دوام جزئي 2 - 4 سنة September 2017 صين شنغهاي

وقد اعترف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد (SUFE) وجامعة ويبستر (بستر) من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية (وزارة التربية) في عام 1996، مما يجعله واحدا من البرامج IMBA الأولى المعترف بها من قبل وزارة التربية. ويهدف البرنامج إلى جيل من قادة الأعمال من منظور عالمي وإدارة المواهب بين الثقافات. [+]

وقد اعترف برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية من جامعة شانغهاى للمالية والاقتصاد (SUFE) وجامعة ويبستر (بستر) من قبل وزارة التربية والتعليم الصينية (وزارة التربية) في عام 1996، مما يجعله واحدا من البرامج IMBA الأولى المعترف بها من قبل وزارة التربية. ويهدف البرنامج إلى جيل من قادة الأعمال من منظور عالمي وإدارة المواهب بين الثقافات. في المناهج وطرق التدريس تفي بالمعايير الدولية. ومجراه والمحاضرات والمهنية والمتطورة، على أساس البرامج الرائدة ماجستير في إدارة الأعمال في الولايات المتحدة. هذا هو برنامج كل الإنجليزية. الدورات هي شاملة، وبالنظر في دراسيين مدة 9 أسابيع. والهدف هو التعلم وطالب عميقة المهارات. الطلاب لديهم ما يكفي من الوقت لتراكم المعرفة على أساس كل الأسبوع. تركزت طالب، ونحن نتمسك اعتقاد التعليم المستمر مدى الحياة. الطلاب لديهم مجموعة متنوعة من الجولات دراسة في الخارج والمشاركة في الرحلات التبادل الدولي، مما يجعل هذا البرنامج فريد من نوعه. طلاب وخريجي هي أعظم ثروة من كلية إدارة الأعمال، والذي هو السبب يوفر برنامجنا فرص التعليم المستمر مدى الحياة. طلاب وخريجي المشاركة في المحاضرات والمناقشات الشهرية المستحقة. علاقة التعاون بين كلية إدارة الأعمال في SUFE وجامعة ويبستر ستتعزز من خلال برامج التواصل بين المعلم والطالب العادية. ويتم اختيار المدربين في برنامج IMBA من كلا SUFE وجامعة ويبستر. نصف أو أكثر هم أساتذة أجانب. جعلت تعليم ذات جودة عالية وأكثر من 2000 من الخريجين المتميزين مساهمات كبيرة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ونحن نعتقد أنه، حتى الآن، كان برنامج IMBA أحد برامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية الأكثر تأثيرا في الصين. الدورات شرطا مسبقا (2) BUSN 5000 - الأعمال BUSN5620 - التحليل الاقتصادي... [-]