IPADE Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول IPADE

تأسست IPADE Business School في عام 1967 من قبل مجموعة من رجال الأعمال البارزين بهدف تطوير قادة المستقبل مع القدرة على دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي ، متجذرة في النزاهة الشخصية والمسؤولية الاجتماعية والرؤية العالمية.

IPADE في لمحة

التاريخ

تأسست IPADE Business School في عام 1967.

كلية

تشارك 11 قسمًا أكاديميًا في تعليم المشاركين من برامج IPADE المختلفة.

الخريجين

أكثر من 37000 طالب تخرجوا من الفصول الدراسية في IPADE هي مجموعة مختارة من رجال الأعمال من مختلف القطاعات ، مع مصالح متنوعة ، والتي تشارك IPADE كنقطة عقد ؛ ل IPADE خريجيها يشكلون القيمة الأكثر أهمية.

التصنيف العالمي

يتمتع IPADE بحضور متميز في مختلف التصنيفات الدولية والمحلية ، التي تنشرها Financial Times و Forbes و CNN Expansion التي تفحص وتقيّم أفضل كليات إدارة الأعمال وبرامجها.

الإعتمادات

وقد أتاحت جودة IPADE واتساقها الحصول على ثلاثة من الاعتمادات الدولية الممنوحة لأهم كليات إدارة الأعمال في العالم.

اللجنة الاستشارية

عززت IPADE Business School الحوار الدولي من خلال إشراك اثنين من أرقى كليات إدارة الأعمال في العالم: كلية هارفارد للأعمال وكلية IESE لإدارة الأعمال.

الجامعات

لدى IPADE ثلاثة فروع رئيسية في مكسيكو سيتي ومونتيري وغوادالاخارا. من أجل تلبية احتياجات المجتمعات في المدن الصغيرة داخل البلاد ، تقدم IPADE أيضا برامجها في حرم جامعي مؤقت في جميع أنحاء المكسيك.

المنهجية

باستخدام أسلوب الحالة ، يتقن المشاركون مهاراتهم الإدارية من خلال ممارسة الكشف عن مشاكل الأعمال الحقيقية وتحليلها وتشخيصها.

يستخدم أسلوب القضية المواد الأكاديمية (القضايا التجارية) على أساس التحديات التنظيمية الحقيقية يتم تحليلها من وجهات نظر مختلفة. تنقسم هذه العملية إلى ثلاث مراحل: الدراسة الشخصية ، والعمل الجماعي ، وجلسة عامة يقودها أستاذ خبير.

بالاعتماد على الحالات والملاحظات الفنية المصاحبة ، يحصل المشاركون على المعرفة اللازمة حول أساسيات إدارة الأعمال. يوفر المتحدثون الضيوف والأساتذة الزائرون مدخلات عملية إضافية وخبرات وتجربة حياة.

1. دراسة شخصية

يستخدم المشاركون تجربتهم الشخصية مع الوضع الموضح لتقييم القضايا ووضع خطة عمل.

2. العمل الجماعي

يجمع فريق المشاركين بين تحليلهم الشخصي والفردي لاتخاذ القرارات وكأنهم أعضاء مجلس إدارة الشركة.

3. الجلسة العامة

يتم تحليل الحالة باستخدام مدخلات من الفصل بأكمله تحت إشراف أستاذ خبير.

الخدمة الاجتماعية

مؤسسة El Peñón و Colegio Montefalco هما مؤسستان تعليميتان للأسر المحرومة التي تعيش في ولاية موريلوس الشرقية. كلا المدرستين جزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بـ IPADE. تربط إدارة التطوير المؤسسي بين المشاركين والخريجين بالمبادرات المحددة التي تروج لها المدارس للمساعدة في دعم تعليم الأطفال والمراهقين وعائلاتهم.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل

دراسه في الجامعة دوام كامل 2 سنة July 2019 مكسيك مدينة مكسيكو مونتيري + 1 المزيد

إن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل لديه الهدف الرئيسي لتطوير المهارات الإدارية مثل العمل الجماعي ، والقيادة ، وصنع القرار ، والرؤية العالمية ، والقدرة على العمل تحت الضغط. [+]

إن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل لديه الهدف الرئيسي لتطوير المهارات الإدارية مثل العمل الجماعي ، والقيادة ، وصنع القرار ، والرؤية العالمية ، والقدرة على العمل تحت الضغط. نحن نعمل مع منهجية الحالة من أجل تحليل ومناقشة والتوصل إلى نتيجة لأكثر من 900 حالة خلال عامين من ماجستير في إدارة الأعمال.

يتم تدريس برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل IPADE 100 ٪ في اللغة الإنجليزية وفي حرمين جامعيين: مكسيكو سيتي ومونتيري.... [-]


الفيديوهات

IPADE Campuses