Rhodes Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

القيادة من أجل الاستدامة

مرحبا بكم في كلية إدارة الأعمال في جنوب أفريقيا التي تأخذ قضايا الاستدامة على محمل الجد. شكرا لكم لزيارة موقعنا على الانترنت. ونحن على ثقة بأنكم ستجدون الفائدة في ما نقوم به في الساحة الأعمال التجارية والتعليم، وكذلك في كيف نفعل ذلك.

الاستدامة يجسد فكرتين الرئيسية. أولا هناك فكرة "استمرارية الأعمال" وطول العمر التنظيمي، وثانيا، هناك فكرة "التنمية المستدامة". وترتبط كل من الأفكار مع قلق "تلبية احتياجات الجيل الحالي دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتها".

في جميع دوراته ودورات قصيرة وماجستير في إدارة الأعمال على حد سواء، ويؤكد مدرسة رودس الأعمال التوازن، الذي يحتاج الى وضعها على الأداء الاجتماعي والبيئي والاقتصادي من المنظمات وهو أمر ضروري لأدائها الناجح المدى الطويل. نتيجة المخاوف مع ظاهرة الاحتباس الحراري، على سبيل المثال، هناك خطر يتمثل في أن السياسات العامة والحركات الاجتماعية ستسرع مطالب للشركات والمنظمات الأخرى أن تعمل بطريقة أكثر استدامة.

ويتعين على جميع المنظمات لفهم هذه الضرورات، وكذلك لتكون مخولة للرد عمليا وبشكل مناسب. وتهدف العروض مدرسة رودس الشركة للقيام بذلك.

يمكنك قراءة المزيد حول لنا في المنشور من العمر 15 أدناه:

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام جزئي 5 دراسيين January 2018 جنوب أفريقيا Grahamstown

ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) التي تقدمها مدرسة رودس العمل هو درجة بالطبع العمل جنبا إلى جنب مع أطروحة من خمسة عشر ألف (15 000) كلمة. حسابات أطروحة [+]

ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) التي تقدمها مدرسة رودس العمل هو درجة بالطبع العمل جنبا إلى جنب مع أطروحة من خمسة عشر ألف (15 000) كلمة. حسابات أطروحة عن 30٪ من إجمالي القروض. وتقدم درجة على جزء من الوقت، أساس وحدات أكثر من عامين ونصف. في العامين الأولين، يطلب من المرشحين لحضور اثنين من كتل التدريس لمدة ثلاثة أسابيع في جراهامستاون كل عام، واستكمال مهمات قائمة على أساس العمل في الفترات بين الكتل التدريس. وتكرس الستة الأشهر الأخيرة إلى الانتهاء من أطروحة. جوهر مدرسة رودس الشركة هو "القيادة من أجل الاستدامة"، وبالتالي مبادئ القيادة والاستدامة تؤكد جميع المواد الدراسية في المناهج الدراسية ماجستير في إدارة الأعمال. ويتم التركيز على استمرارية الأعمال، فضلا عن تحقيق التوازن بين الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية (الخط الثلاثي أسفل). وقد التزمت كلية إدارة الأعمال نفسها إلى الالتزام بمبادئ التعليم الإداري المسؤول (PRME). تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال لتجهيز ممارسة والمديرين المحتملين للمساعدة في إنشاء وتطوير وقيادة المنظمات الناجحة في بيئة الأعمال التنافسية. ولهذه الغاية، وقد تم تصميم ماجستير في إدارة الأعمال رودس حول ما يحتاجه المديرين لمعرفة من أجل ضمان أن تكون قادرة على المساهمة في تحقيق نتائج الأعمال المتفوقة في المنظمات التي يعملون فيها. وبالإضافة إلى ذلك، تم اختبار هذا المنهج رودس MBA ضد مناهج أخرى كليات إدارة الأعمال الرائدة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن MBA رودس معتمدة بشكل كامل من قبل مجلس التعليم العالي. التركيز على تزويد خريجيها بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق التميز الإداري والتنظيمي، ويستند برنامج MBA رودس على المبادئ التالية: هو في المقام الأول على ماجستير في إدارة الأعمال عام... [-]

الفيديوهات

The Rhodes Business School

The Rhodes Business School Modular MBA

RMR In Studio | Business Buzz | Duncan Githiri