Zagreb School of Economics and Management

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة لمدة عشر سنوات، ومدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة تم تثقيف قادة كرواتيا في المستقبل الأعمال والخبراء الاقتصاديين، التسويق المعلمون، ورجال الأعمال المبتكرة. مع أكثر من ألف خريج، نحو 100 المحاضرين، والطلاب 1200، ZSEM هي أكبر مؤسسة خاصة للتعليم العالي في كرواتيا. للسنة الرابعة على التوالي، وقد صنفت البوابة التعليمية الفرنسية Eduniversal مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة ليكون أفضل كلية إدارة الأعمال في كرواتيا. العديد من الحقائق تتحدث عن تميز برامجنا، بما في ذلك إحصاءات العمالة غير المسددة لدينا، وهما: 74٪ من خريجينا العثور على عمل بعد أربعة أشهر على أبعد تقدير التخرج. ونحن نضع التركيز بشكل خاص على مساعدة طلابنا في إيجاد فرص العمل من خلال مركزنا الوظيفي، وهو أمر نادر في كرواتيا. مع اتفاقيات تعاون مع أكثر من 100 جامعة، والمدارس التجارية، والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، ومدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة هي كلية إدارة الأعمال الدولية الأكثر كرواتيا. في كل عام، أكثر من 15٪ من طلابنا الشروع في برنامج تبادل الطلاب لدينا، يدرس في بعض المدارس في العالم أفضل الأعمال، دون الحاجة إلى دفع رسوم التعليم الإضافي. كثير من خريجينا مواصلة حياتهم المهنية والتعليم في الخارج. ومع ذلك، اختيار العديد لإكمال الماجستير في إدارة الأعمال في ZSEM، كما تم إدراج معظم التخصصات ماجستير في إدارة الأعمال لدينا بين 100 و 200 أفضل لاعب في العالم من قبل Eduniversal. واعترف أساتذتنا وخبراء الأعمال والاقتصاد الكرواتي محترم. وقد أنجزت العديد منهم تعليمهم في الخارج، سواء في الولايات المتحدة أو في أوروبا الغربية. طلابنا صغير لنسبة أستاذ يسمح لنا أن نهج شخصي لتعليم كل من طلابنا. المحاضرين لدينا هي الوصول إليها دائما. طلابنا وخلاقة ومبتكرة وطموحة، وحيوية ... انهم الآمال المستقبلية للاقتصاد الكرواتي. يسافرون عبر العالم على تبادل الطلاب، والفوز بالعديد من الجوائز في المسابقات. أنها تمنح التدريب كاملة في بعض من أكبر الشركات وأكثرها احتراما كرواتيا، حيث غالبا ما يلمع، والعمل بدوام كامل. مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة في كرواتيا التي يمكن أن تقدم لك تجربة تعليمية عالمية المستوى التي ستعد لكم لعالم الأعمال المعولم تشهد تحولات تكنولوجية وسوقية ثابتة. الرسالة والرؤية من أجل تحقيق هدفها المتمثل في القيم نقل، والمعرفة، والمهارات، وتنتج كليتنا المساهمات الفكرية، في المقام الأول على أساس الانضباط، جنبا إلى جنب مع المساهمات في التدريس والممارسة. نحن نركز على تقديم برامج البكالوريوس والدراسات العليا ذات جودة عالية. التأثير الاجتماعي على نطاق أوسع ZSEM هو واضح في برامج مبتكرة وأساليب العمل، في التفاعل مع جميع أصحاب المصلحة في مجتمع الأعمال وكذلك في الدعاية، وهي أداة هامة لبناء علاقات مع الشركات والمجتمع ككل لدينا. سيتم الوفاء الأهداف التي وضعتها مهمتنا من خلال:

رعاية قيم العمل ونقل تلك القيم كرمز مهم، نفذت في حياة المدرسة وكذلك في جميع أنحاء تعليم طلابنا اعتماد، بنقلها وزيادة المعرفة في مجالات الاقتصاد وإدارة الأعمال اعتماد وبنقلها المهارات اللازمة لممارسة الأعمال التجارية على الصعيد العالمي والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والسوقية

رؤية ZSEM هو أن تصبح معترف بها كشركة رائدة المدارس المعتمدة من الاقتصاد والإدارة في كرواتيا. ZSEM تعزز القيم الأخلاقية والمعنوية العالية لممارسة الأعمال التجارية، والمسؤولية تجاه الناس والمجتمع والطبيعة، وتعزيز التسامح والتفاهم من الخلافات وثقافة الحوار. ZSEM مفتوح لجميع الطلبة الذين يقبلون في المناهج الدراسية، ومدونة قواعد السلوك والأخلاق التي يروج لها المدرسة.

خصومات الرسوم الدراسية

يمكن للطلاب الحصول على تخفيض في الرسوم الدراسية في الحالات التالية:

الدفع دفعة واحدة لحساب الدوران في ZSEM في: 5٪ الدفع عن طريق طالب القرض: 5٪ GPA في برنامج البكالوريوس الانتهاء 3،5 - 3،99: 5٪ GPA في برنامج البكالوريوس الانتهاء 4،00 - 4،49: 10٪ GPA في الانتهاء الجامعية 4،50 - 5: 15٪ المرشحين الذين يحملون الجنسية غير الكرواتية (بدون جنسية مزدوجة): 5٪ المرشحين مع حد أدنى من 5 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل: 5٪ (إلى أن يثبت بشهادة رسمية).

يجوز للطالب مؤهلة للحصول على أكثر من تخفيض الرسوم الدراسية، وفي هذه الحالة كومة.

وصلات

MBA النشر

على الخط التطبيق

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض درجات الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال لمدة سنة واحدة »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال لسنة واحدة

ماجستير في إدارة الأعمال العامة

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ZSEM الجنرال MBA هو برنامج متعدد التخصصات خاص يوفر للطلاب مجموعة واسعة من الخيارات بالطبع. [+]

لماذا يجب عليك أن تختار برنامج MBA عامة؟

ZSEM الجنرال MBA هو برنامج متعدد التخصصات خاص يوفر للطلاب مجموعة واسعة من الخيارات بالطبع. والغرض من هذا البرنامج هو تقدم للطلاب إمكانية اختيار دورات الدراسات العليا الأكثر إثارة للاهتمام أن ZSEM العروض. بهذه الطريقة، يمكن للطلاب العفن تجربتهم التعليمية الخاصة التي تلبي أهدافهم التعليمية.

في هذا البرنامج، والطلاب سوف تتخذ المقررات الأساسية في التسويق، والإدارة، والتمويل، والأعمال المصرفية، المحاسبة والتدقيق والضرائب. ومع ذلك، فإنها سوف تكون ايضا قادرة على اختيار المقررات الاختيارية من التخصصات MBA أخرى، وخلق مزيج من الدورات التي تناسب احتياجاتهم الفردية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة MBA أوسع من حيث اكتساب المعرفة والكفاءات من مناطق مختلفة في إدارة الأعمال، ماجستير في إدارة الأعمال لدينا عامة تمثل خيارا مثاليا.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية في مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة يمكن أن يمثل أفضل مديري إدارة الموارد البشرية خطوة تجعل ميزة في تطوير مؤسساتهم أقوى تنافسية. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية

وقال بيل غيتس ذات مرة: "خذ لدينا أفضل 20 شخصا بعيدا، وأنا لن اقول لكم ان مايكروسوفت سوف تصبح شركة غير مهم". كما تتنافس الشركات في السوق العالمية مع منتجاتها وخدماتها، وأنها تتنافس أيضا مع بعضها البعض لاستقطاب أفضل وأكثر الأشخاص الموهوبين. بيان بيل جيتس حلقات أصدق اليوم فقط؛ مع اشتداد المنافسة العالمية والشركات تسير إلى أطوال أكبر لجذب والحفاظ على أفضل أداء وقيمة المبدعين. بعد كل شيء، مصنوعة من قبل شركات كبيرة شعب عظيم. ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة نظم المعلومات

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

أدرج ماجستير في إدارة الأعمال نظم المعلومات الإدارية في مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة في الآونة الأخيرة في قائمة Eduniveral من العشرة الأوائل برامج نظام المعلومات الإدارية ماجستير في إدارة الأعمال في أوروبا الشرقية! [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة نظم المعلومات

ربما كنت قد سمعت هذه العبارة التي تقول المعلومات هي القوة. أصبح تطوير تكنولوجيا المعلومات وأنظمة واحدة من السمات المميزة للاقتصاد العالمي الحديث. بينما في الموارد الطبيعية والأساسية الماضية تمثل أكبر مصدر للميزة التنافسية، واليوم تلك التي تدير المعلومات عادة ما تكون تلك التي تزدهر في السوق العالمية التنافسية. وقد اعترفت العديد من المنظمات الحاجة إلى إدارة المعلومات بكفاءة، وتستثمر موارد كبيرة في نظم المعلومات من أجل البقاء ناجحة.... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة في مدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة لمساعدة الطلاب المحتملين تعزيز فهمهم لفلسفة الإدارة. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة

مديري هي المسؤولة في النهاية عن عملية ناجحة وفعالة من المنظمات. ومع ذلك، من أجل تحقيق هذا الهدف، يجب أن يكون مديرو المهارات والمعارف التي تساعدهم على النجاح في هذا الدور. التي يحتاجونها لإدارة الموارد البشرية على نحو كاف لأنه، كما يقول المثل، كل مدير مع مرؤوسيه هو مدير الموارد البشرية. التي يحتاجونها لتكون بارعون في استخدام تقنيات القيادة والتفكير الاستراتيجي. بوصلة أخلاقية قوية شرط أساسي لأي مدرب الحديث، كما هو القدرة على إدارة المشاريع، وقراءة في التقارير المحاسبية، واستخدام الإحصاءات للحد من عدم اليقين في اتخاذ القرارات التجارية. ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

الهدف من هذا البرنامج هو إعداد الطلاب للمناصب التسويق في مجموعة متنوعة من المنظمات من خلال تطوير مهاراتهم ومعارفهم في مجال التسويق. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق

التسويق هو وظيفة مركزية في جميع المنظمات الحديثة الناجحة، بغض النظر اذا كانا لا يزالان الشركات، والشركات صغيرة الحجم أو متوسطة، والجمعيات الخيرية، وحتى في بعض المؤسسات الحكومية. أهمية التسويق في مجتمع اليوم لا يمكن المبالغة فيها. كما جعلت التطورات التكنولوجية من السهل على الشركات أن تجد العملاء والأسواق في أجزاء مختلفة من العالم، فقد أصبح التسويق أحد الأنشطة المعقدة التي تتجاوز ال 4P. التسويق الناجح هو المفتاح لبقاء العديد من المنظمات. ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في التمويل الكمي

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ويشمل ماجستير في إدارة الأعمال ZSEM في التمويل الكمي الدورات التي يتم تدريسها أيضا في الغالبية العظمى من برامج الدراسات العليا في أوروبا والولايات المتحدة فيما يتعلق مجال الإحصاء والمالية. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في المالية الكمي

ويشمل ماجستير في إدارة الأعمال ZSEM في التمويل الكمي الدورات التي يتم تدريسها أيضا في الغالبية العظمى من برامج الدراسات العليا في أوروبا والولايات المتحدة فيما يتعلق مجال الإحصاء والمالية. ويتم تعديل هذا البرنامج لتلبية الاحتياجات المحددة للسوق الكرواتي، مع الأخذ بعين الاعتبار الاقتراحات، والخبرة، والمصالح، واحتياجات الطلاب، وكذلك احتياجات أصحاب العمل في مجتمع الأعمال الكرواتي. ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في العلوم المالية والمصرفية

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

وهناك ميزة هامة من هذا البرنامج هو مزيج مثالي من المعارف الأساسية النظرية المالية الحديثة، في حين ربط تلك النظرية مع الممارسات الحالية. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في العلوم المالية والمصرفية

برنامج ZSEM عليا ماجستير إدارة الأعمال في العلوم المالية والمصرفية، والتي تحتل حاليا المرتبة 10 من بين أفضل البرامج من نوعه في أوروبا الشرقية، ويهدف إلى إعداد الطلاب للعمل في مجال البنوك التجارية وصناديق الاستثمار وشركات التأمين، وغيرها من المنظمات المماثلة. ومع ذلك، يتم أيضا مناسبة تماما هذا البرنامج لتلك التي تنوي العمل في الإدارات المالية للشركات العاملة في القطاعات الأخرى، فضلا عن تلك التي تخطط لمهنة في المؤسسات الحكومية (المصرف الوطني الكرواتي، وزارة المالية، الكرواتية للخدمات المالية الإشرافية وكالة، الخ). ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في المالية والمحاسبة

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال ZSEM في العلوم المالية والمحاسبة لكل شخص يرغب في بدء حياة مهنية في القطاع الخاص في مجال تمويل الشركات. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في المالية والمحاسبة

ويهدف ماجستير في إدارة الأعمال ZSEM في العلوم المالية والمحاسبة لكل شخص يرغب في بدء حياة مهنية في القطاع الخاص في مجال تمويل الشركات. يقدم المنهج الدراسي لهذا البرنامج على تعليم واسع ومتعدد التخصصات، ولكن المراكز أيضا على معرفة محددة وخاصة في مجال إدارة الأعمال، مع التركيز على الدورات الكمي في الاقتصاد. كما يناسب هذا البرنامج جيدا لالمحللين الماليين، وهو ما يمثل الخبراء، وكذلك المدراء الذين يرغبون في توسيع مهاراتهم لتشمل المعرفة في مجالات التمويل والمحاسبة. ... [-]


ماجستير في إدارة الأعمال في المحاسبة والتدقيق والضرائب

دراسه في الجامعة دوام كامل 1 عام October 2018 كرواتيا زغرب كرواتيا اون لاين + 1 المزيد

ويشمل ماجستير في إدارة الأعمال ZSEM في المحاسبة والتدقيق والضرائب أيضا دورة أخلاقيات العمل والمسؤولية الاجتماعية للشركات، لتزويد الطلاب مع نظرة ثاقبة في المعضلات الأخلاقية وكيفية حلها. [+]

ماجستير في إدارة الأعمال في المحاسبة والتدقيق والضرائب

مهنتي المحاسبة والتدقيق هي دينامية، ويطلبون التدريب المستمر، والتعليم المهني، ومتابعة الاتجاهات العالمية السائدة. بسبب الطبيعة الملحة لهذه المجالات، ومدرسة زغرب الاقتصاد والإدارة يوفر أساسا متينا لأي شخص يرغب في الشروع في حياة مهنية في مجالات المحاسبة والتدقيق والضرائب تقديم المشورة من خلال هذا البرنامج.

هذا البرنامج يتيح للطلاب لاكتساب المعرفة التي من شأنها أن تشكل أساسا للمزيد من التطوير والاستحواذ في نهاية المطاف من الشهادات المهنية ذات الصلة في المراجعة، سواء كانت داخلية، أو خارجية الشرعي، أو تقديم المشورة الضريبية. يتعقب هذا البرنامج الاتجاهات الحالية في مجال المحاسبة والتدقيق الممارسة، ويولي اهتماما خاصا للمجالات المحاسبة التي هي حاليا ذات الصلة، مثل الكشف عن الاحتيال المالي ضمن التدقيق الشرعي والأدوات المالية المحاسبة. ... [-]


الفيديوهات

Promotional video ZSEM life

ZSEM International Exchange 2015 Summer Semester