International Masters Program for Managers

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

المدراء EMBA: مديرو شيق وراء الإدارة

وعلى النقيض من استخدام دراسات الحالة لتطوير الأدوات التحليلية ومن المتوقع أن "الكفاءات سهم" مع بعضها البعض على أساس خبرتهم الخاصة ومديري الطلاب. ("إن مكافحة MBA" نيويورك تايمز 20 مايو 2012). المشاركين على تطوير منظور دنيوي الإدارة، واكتشاف فهم أعمق لأنفسهم وتطوير الأفكار الجديدة التي تؤدي إلى تغييرات كبيرة لمنظماتهم.

منذ عام 1996، و الماجستير في الإدارة الدولية ممارسة، هنري منسبيرج شارك في تأسيسه، قد تغير مجرى إدارة التعليم وتنمية المهارات القيادية. وهذا هو أكثر من مجرد EMBA أن يعيد ماجستير في إدارة الأعمال للأشخاص من ذوي الخبرة. خارج الإدارة، وIMPM يشارك لك كزعيم بارعة للتفكير في تجربتك الخاصة، وتبادل الأفكار مع الزملاء من جميع أنحاء العالم. على مدى 16 شهرا، تحضر خمس وحدات 10 يوما تصميم وتسليمها من خلال قيادة كليات إدارة الأعمال في بنغالور، بكين، لانكستر، مونتريال، وريو دي جانيرو.

قرأت عن عائلة الابتكارات التي سوف تجد في أي برنامج آخر: العقليات الإدارية، الاستشارات ودية، وشارك في التدريب، وتبادل الإدارية، فرق الأثر مرة أخرى في العمل، وترتيبات جلوس خاصة، وجداول مخصصة لرجال الأعمال وغيرهم، وأكثر من ذلك. طبقتنا القادمة تبدأ يوم 25 اكتوبر تشرين الاول. نرحب الطلبات المقدمة من المديرين ذوي الخبرة بما فيها تلك التي في MBA والذين ليس لديهم درجة. لا GMAT المطلوبة.

على مفترق طرق؟ HERE IS THE زر التحديث

هذا برنامج الماجستير الدولي مناشدات لمديري لجميع أنواع من الأسباب. كثيرة هي القادة البارعين الذين يرغبون في تعزيز المهارات تعلموه على وظيفة. بعضها لديه ماجستير في إدارة الأعمال أو EMBA ونرى انه حان الوقت لإدارة التعليم. قد أنجزت بعض السجلات ولكن لا درجة. ثم هناك أولئك الذين يحتاجون إلى تجديد، دفعة: أنهم أبلوا بلاء حسنا لكنها لا تشعر عالقة أين هم. لا من حيث التقدم الوظيفي - بعض من هؤلاء المديرين التنفيذيين - ولكن لإعداد أنفسهم للتغييرات المقبلة.

لا يوجد برنامج يهز المديرين من الرضا أفضل من IMPM. لا شيء! ونحن ندعوك لقراءة التعليقات على هذا الموقع، أو التحدث مع خريجينا. من فضلك لا تقرأ هذا ويقول: "فكرة جيدة. يوم واحد لقد حصلت على القيام IMPM. "وهذا أكثر الرضا عن النفس. اذا ليس الان متى؟

يتم تسليم IMPM بالتعاون مع 5 مدارس.

تدار من قبل ماكغيل، البرنامج خمس وحدات تجري في بريطانيا وكندا والصين والهند والبرازيل. كل يستمر 10 يوما، يتم تسليمها من قبل الشريك الأكاديمي مختلفة والمكرسة لمختلف لإدارة عقلية.

الوحدة الأولى، ابتداء من 25 أكتوبر 2015، يقام في مدرسة لانكستر إدارة الجامعة ومنطقة بحيرة. وهو يركز على النفس وانها تعزز "يعكس عقلية". وفي انجلترا وفي كل وحدة الذي يتبع زيارة المشاركين الشركات المحلية وتطبيق بعض المحتوى شاهدوه. وهذا يتيح لهم لتطبيق أفضل للتعلم عند عودتهم إلى مؤسساتهم.

ثم يجتمع المشاركون في جامعة ماكجيل في مونتريال، حيث سيتم التركيز على "التحليلي عقلية"، وإدارة المنظمة.

بعد ثلاثة أشهر، في مدرسة رنمين جامعة إدارة الأعمال في بكين، والمشاركين استكشاف أفكار للتعاون والتعاون من منظور الصيني.

في فندجاو جيتوليو فارجاس في ريو دي جانيرو للنظر في كيفية إدارة الاستمرارية والتغيير وغيرها من جوانب "العمل عقلية. واضاف ان" وحدة الماضية، في بنغالور في المعهد الهندي للمشاركين إدارة تطوير قدراتها "mind- الدنيوية مجموعة "عقلية هي" الدنيوية "بدلا من" عالمي "لأن" جلوبل "يعني حجم واحد يناسب الجميع، ونحن نريد من المشاركين نقدر حقا أهمية الاختلافات الثقافية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض درجات الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الفيديوهات

IMPM - International Masters in Practicing Management

The Impact of the IMPM

جهة الاتصال

Dora Koop

العنوان, سطر 1 ألبرتا, كندا
موقع الويب http://www.impm.org/
الهاتف +1 514 398 7309