Adolfo Ibañez School of Management

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مقدمة

تأسست في فالبارايسو، شيلي، في عام 1953، وجامعة أدولفو إيبانيز هي أول كلية إدارة الأعمال في أمريكا اللاتينية مع تقليد قوي في مجال التعليم من الإدارة العليا. وأيد خبرته ومكانته في مجال الإدارة والعلوم التجارية في كل عام، لتظهر باستمرار في صدارة التصنيف العالمي لكليات إدارة الأعمال (أمريكا ECONOMIA) وبين المدارس الكبرى رتبة أمريكا اللاتينية الأعمال التعليم التنفيذي (فايننشال تايمز).

أدولفو مدرسة إيبانيزن للإدارة، التي تأسست في ميامي في عام 2005، هي أول دول أمريكا اللاتينية مؤسسات التعليم العالي لتقديم الأكاديمية درجة الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية في الولايات المتحدة. أدولفو مدرسة إيبانيزن الإدارة هو المساهمة في تدريب القادة في مجال الأعمال التجارية مع البرامج التخريبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الإدارة العليا. سواء كبار المسؤولين التنفيذيين أو رجال الأعمال من أجل تنمية أعمالهم من أو الأمريكتين والعالم.

59371_rsz_screen_shot_2017-10-29_at_170922.png

ميامي، التقاء بين أمريكا اللاتينية وبوابة إلى أوروبا

ميامي هي الآن عاصمة المال والأعمال في أمريكا اللاتينية، وليس فقط من خلال وجود قوي من أمريكا اللاتينية، ولكن لأن هذا هو المكان الذي يتم اتخاذ القرارات الرئيسية للعديد من الشركات العاملة في المنطقة. وهذه هي النقطة المحورية حيث ينضم البنية التحتية العالم المتقدمة مع المهارات الفريدة من الشركات الرائدة في أمريكا اللاتينية، وتلك التي تمكنت من العمل من منصات عدم التوازن في الأسواق المحلية وإدراجها بقوة في السوق العالمية.

أدولفو إيبانيز خريجي الجامعة

أكثر من 6000 خريج في برامج الماجستير في إدارة الأعمال الآن تلعب كل من القطاع العام والقطاع الخاص في 23 دولة، وأكثر من 17000 المديرين التنفيذيين والتشيلي والأجنبية، وقد اختار الخريجين والندوات والبرامج التعليمية الأخرى كلية إدارة الأعمال مستمرة.

وقد لعبت جامعة أدولفو إيبانيز من خلال خريجيها دورا هاما في كل واحدة من عمليات التحول من تشيلي، البلد الذي هو زعيم في التنمية والنمو الاقتصادي في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

شراكة مع كلية ESADE الأعمال

2 القادة كليات إدارة الأعمال قواها لتقديم أفضل البرامج للإدارة العليا في أمريكا اللاتينية.

أدولفو مدرسة إيبانيزن من الإدارة، هي أول دول أمريكا اللاتينية مؤسسات التعليم العالي لتقديم الأكاديمية درجة الدراسات العليا في مجال الأعمال التجارية في الولايات المتحدة. وقد يتحقق ذلك مع افتتاح في ميامي، فلوريدا، في مدرسة أدولفو إيبانيز الإدارة، وركزت واحد فقط على الإدارة العليا للمديرين التنفيذيين ورجال الأعمال العاملين في مجال الأعمال التجارية من أو لأمريكا والمدرسة العالم.

59372_rsz_ranking-partnership.png

حول ESADE

ESADE هي مؤسسة أكاديمية دولية مع أكثر من خمسين سنة من التاريخ. الأصول الرئيسية لهذا كلية إدارة الأعمال هي الناس: المعلمين والمهنيين الذين توليد الفكر والتعبير، والمشاريع والمبادرات التي تخدم التدريب الممتاز والبحوث ذات الصلة، ومساهمة قيمة في النقاش العام والتحول الاجتماعي.

يدرب المهمة الرئيسية ESADE في الأشخاص الذين لديهم مستوى عال من الكفاءة المهنية وعلى وعي تام بالمسؤولية الاجتماعية. سنعمل على تعزيز التعليم والأبحاث من خلال كلية في القانون وكلية إدارة الأعمال، من خلال الالتزام RME الصرامة الفكرية والتفكير النقدي والتفوق الأكاديمي.

بعد مرورها من خلال الفصول الدراسية من ESADE، أصبحت خريجينا جزء من ESADE الخريجون، مجتمع الخريجين واسعة مع أكثر من 48،500 شخص يمارس مهنة في 114 بلدا في 5 قارات، ولها فروع في أكثر من 20 البلدان ومحطة التلفزيون نفسها، حيث يمكنك متابعة المحاضرات والمناقشات بين أمور أخرى كثيرة.

الإعتمادات الدولية

كل من كلية إدارة الأعمال في جامعة أدولفو إيبانيز وكلية ESADE الأعمال لديهم بشكل فردي مع الاعتمادات الدولية المرموقة الثلاثة المعروفة في الأوساط الأكاديمية باسم "التاج الثلاثي"، الذي ينتمي إلى 1٪ من كليات إدارة الأعمال في العالم الذين يشاركوننا هذه الجوائز .

AACSB الدولية (جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال)، يمثل أعلى مستوى في العالم من حيث شهادات الجودة الأكاديمية لتحقيق برامج إدارة الأعمال.

EQUIS (نظام الجودة تحسين الأوروبي). تشهد كليات إدارة الأعمال ككل، أي يقيم التوازن بين الجودة الأكاديمية والتميز المهني، والتفاعل مع عالم الأعمال والتدويل.

AMBA (رابطة ماجستير إدارة الأعمال). يفوض برامج ماجستير في إدارة الأعمال، ويمثل حاليا معيار عالمي لجميع برامج الماجستير في إدارة الأعمال في العالم.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية

عرض ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي » عرض الدورات » عرض درجات الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي

ماجستير في إدارة الأعمال متعددة الجنسيات

دراسه في الجامعة دوام جزئي 15 أشهر November 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Miami

ويتم تنظيم ماجستير في إدارة الأعمال المتعددة الجنسيات لبناء مديري المهارات الضروري أن يذهب هذا الاتجاه. يتم تسليم البرنامج عبر عرض من نصف الكرة الشمالي بأكمله تعظيم مقر ESADE وأدولفو مدرسة إيبانيزن إدارة دينا في اسبانيا وميامي. وحدات في وادي السيليكون والصين تعطينا الفرصة لزيارة اثنين من الاقتصادات الأكثر ديناميكية في نصف الكرة الشمالي، وفهم الفرص التي تقدم لشركات أمريكا اللاتينية وتحليل نماذج إدارة الأكثر نجاحا في ارتفاع التغيير. [+]

01 / لماذا

في العقد الماضي شهدنا إعادة هيكلة الهيمنة في القطاعات الصناعية المختلفة. خلال النصف الثاني من القرن العشرين الأنصار في مختلف الصناعات جاءت من 3 التكتلات الاقتصادية الكبرى: أوروبا والولايات المتحدة واليابان.

لم يتغير هذا السيناريو بشكل كبير. نمت التدفقات بين الجنوب والشمال بسرعة أكبر من تلك الطريق بين الشمال والجنوب.

أمريكا اللاتينية، مع الدينامية التي تنافس السوق الآسيوية - أقل من نصف سكان الصين، وتنتج أكثر بكثير من هذا - تقدم الإمكانيات في استهلاك جذابة للغاية والنمو السريع للاستهلاك المحلي.... [-]