George Fox University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

كن معروف.

لدينا وعد: في جورج فوكس، سوف يعرف كل طالب - شخصيا، علميا وروحيا.

إنها الأمل لكل طالب يرتفع الى تجربة الكلية. أن تكون معروفة بالاسم. يجب أن يفهم، الكرام، شجع والرقي. في جورج فوكس، إلى أن يعرف الوسائل التي الأساتذة والموظفين والتواصل مع الطلاب بطرق أصيلة - شخصيا، أكاديميا وروحيا - الاعتراف بأننا جميعا إلى هذا المكان مع خلفيات مختلفة، تجارب الحياة والأحلام للمستقبل. أن يعرف الوسائل التي الطلاب ليس فقط تعلم أفكار جديدة، إلا أنهما يشتركان خاصة بهم. أن تكون معروفة وسيلة لأن يسمع.

عندما يشعر الطالب ما يشبه أن يكون معروفا بهذه الطريقة، فإنها تصبح من وحي. وذلك عندما يحدث التغيير الحقيقي. يتحرك المعرفة من العقل إلى القلب. بدوره وظائف في نداءات. الإيمان يتحول إلى عمل. وهذا هو السبب في أن نبدأ مع وعد بسيط، أن كل طالب سوف تكون معروفة.

المعترف بها وطنيا

جورج فوكس المعروفة على الصعيد الوطني باعتباره الصدارة الجامعة المسيحية، لتحتل المرتبة من بين أعلى 10 في ترتيب فوربس وسائل الاعلام من "أفضل دينيا التابعة الكليات." وتصنف من قبل الولايات المتحدة نيوز اند وورلد ريبورت كجامعة إقليمية من الدرجة الأولى، وتحتل المرتبة فوربس باستمرار لنا من بين أفضل الكليات المسيحية في البلاد.

دقيق أكاديميا

طلاب في جامعة جورج فوكس الاستمتاع المناهج الصعبة التي تشجع المنح الدراسية وتطبيق كبيرة. طلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا في برنامج علماء ريختر، على سبيل المثال، وإجراء البحوث الأصلية مع المرشدين أعضاء هيئة التدريس - بحث قضايا مثل علاجات لسرطان الثدي، والتحقيق في مرض السكري على المستوى الخلوي، أو دراسة الصدمة والتطور المعرفي. ونحن واحدة من الكليات فقط 11، بما في ذلك جامعة ييل، دارتموث، كال تك وجامعة شيكاغو، للمشاركة في هذا البرنامج المرموق.

طالب المركزة

أعضاء هيئة التدريس ومديري برامج التصميم الذي وضع الطلاب أولا، الاعتراف بأن كل طالب لديه أهداف والاحتياجات المختلفة. من الإرشاد الأكاديمي شخصية لتشكيل الروحي المستمر والتوجيه هيئة التدريس والمهنية وتقديم المشورة ويتم تنظيم العملية التعليمية برمتها في جورج فوكس حول نمو طلابنا والنجاح.

صمم علائقي

كجامعة محورها المسيح الجذور في التقاليد الأصدقاء، تم تصميم جورج فوكس فريد لتشجيع علاقات ذات مغزى. يعرف الطلاب أساتذتهم بأسمائهم الأولى، وبدوره، الأساتذة المتعمد حول معرفة طلابهم على أساس الاسم الأول. في جورج فوكس، ونحن نعتقد يبدأ التعلم التحولي مع والعلاقات الأصيلة شاملة - وجعل هذه الأنواع من الاتصالات أولوية هو ما يميزنا.

فرصة ريتش

يوفر جورج فوكس موارد الجامعة الوطنية والوصول إلى الفرص التي فقط جامعة أصغر يمكن أن تقدم. يشارك في المرحلة الجامعية وطلاب الدراسات العليا في تجارب الحياة المتغيرة مثل مشاريع بحثية إرشادهم أعضاء هيئة التدريس، والتدريب الداخلي وبرامج الدراسة في الخارج. خيارات متنوعة. هنا، يمكن للطالب أداء في اللعب، وتنافس في NCAA القسم الثالث الفرق الرياضية، الغناء في جوقة، وحتى تؤدي نادي الطلاب. لدينا حجم أصغر يعني فرصا كبيرة.

الإيمان مصبوب

الإيمان يتخلل كل جانب من جوانب التجربة التعليمية في جامعة جورج فوكس. أعضاء هيئة التدريس والإداريين، الذين كل والمسيحيين، هي مكرسة لدمج الإيمان والتعلم، ومتحمسون لمساعدة الطلاب على تحقيق نداءات المهنية الخاصة بهم. يكتسب الطلاب فهم أعمق الله في سياق مجتمع تتمحور المسيح التي تركز على محبة الله والناس وتعلم كيف أن الإيمان يمكن أن تتطور الأشخاص كله الذي أصبح المختصين المتميزين.

خدمة التفكير

جورج فوكس يأخذ على محمل الجد تحدي يسوع المسيح ليكونوا وكلاء المحبة والمصالحة في العالم. يأخذ الطلاب الرحلات خدمة ترعاها المدرسة إلى إعدادات بين الثقافات المتنوعة مثل مركز دريم في لوس انجليس، والأمة مكة في واشنطن، أو سوازيلاند لمساعدة ضحايا الإيدز. بعض البرامج، مثل الهندسة، ودمج الخدمة في المناهج الدراسية. كل خريف، إغلاق الجامعة في الحرم الجامعي لدينا السنوية خدمة يوم وترسل أكثر من 2000 طالب والأساتذة والموظفين على التطوع في المجتمع.

وتصدت لها عالميا

منذ تأسيسها، وقد شجع جورج فوكس طلابها للبحث عن سبل لجعل إيمانهم أهمية في العالم. وقد ساعد التزامنا التوعية والدراسة في الخارج ومعالجة قضايا العدالة الاجتماعية في أيامنا هذه إلى خلق بيئة تعليمية تؤكد على الوعي والمشاركة العالمية. جورج فوكس صنفتها الولايات المتحدة نيوز اند وورلد ريبورت بين أفضل 60 من حوالي 1،800 الكليات والجامعات المعتمدة في الدولة لنسبة الطلاب الذين يدرسون في الخارج. ولا تزال الدراسات العليا والرحلات الخدمة الجامعية لمعالجة المخاوف العدالة الاجتماعية المعقدة في أفريقيا والهند والبرازيل وأوكرانيا ورومانيا.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض ماجستير إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

ماجستير إدارة الأعمال

سنة واحدة بدوام كامل ماجستير في إدارة الأعمال

دراسه في الجامعة دوام كامل 11 أشهر August 2019 الولايات المتحدة الأمريكية نيوبيرغ

و11 شهرا، بدوام كامل برنامج ماجستير إدارة الأعمال جامعة جورج فوكس تعطيك ميزة التي تحتاجها للنجاح في عالم الأعمال. نحن في تطوير قيادات واعدة، من خلال توفير والمناهج شامل القائمة على الأخلاقيات مع منظور عالمي. وهناك التزام لمدة سنة واحدة من تسارع دراسة تساعدك على تحسين تسويق الخاص بك، وكسب الثقة بالنفس وتحسين مهارات العرض الخاص بك. [+]

سنة واحدة بدوام كامل ماجستير في إدارة الأعمال وماجستير في إدارة الأعمال سنة واحدة وهذا سوف تحدد لك بغض النظر

كيف سوف تبرز من المتقدمين للوظائف الأخرى؟

و11 شهرا، بدوام كامل برنامج ماجستير إدارة الأعمال جامعة جورج فوكس تعطيك ميزة التي تحتاجها للنجاح في عالم الأعمال. نحن في تطوير قيادات واعدة، من خلال توفير والمناهج شامل القائمة على الأخلاقيات مع منظور عالمي. وهناك التزام لمدة سنة واحدة من تسارع دراسة تساعدك على تحسين تسويق الخاص بك، وكسب الثقة بالنفس وتحسين مهارات العرض الخاص بك.... [-]


الفيديوهات

Be Known at George Fox

One-Year MBA Program