Krannert Executive Education, Purdue University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

التعليم لتحقيق أهدافك

يقدم التعليم التنفيذي في جامعة بوردو برامج تناسب الأهداف الفردية واحتياجات الشركة.

  • يكسب المهنيون العاملون ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية للتحضير لأهداف التقدم الوظيفي الفوري والبعيد.
  • يطور المتخصصون في الصناعة مهارات إدارية في أقل من أسبوع واحد في برامج التطوير المهني للالتحاق المفتوح.
  • تستفيد الشركات من برامجنا المخصصة ، المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لمنظمتهم.

مهما كانت أهدافك الشخصية أو أهداف شركتك ، استكشف كيف يمكن لبرنامج Krannert Executive Education أن يساعدك في الوصول إلى هذه الأهداف وتجاوزها!

لماذا كرنرت

سيكون قادة الأعمال في الغد هم أولئك الذين يتحدثون بلغة الابتكار - الذين يعرفون كيفية تحليل البيانات ، وتطوير وتبرير حلول الأعمال الإبداعية إحصائيا ، وحتى اتخاذ تقنيات جديدة في السوق. إذا كنت تتخيل نفسك كواحد من هؤلاء القادة ، فإن مدرسة كرانرت للإدارة هي المكان الذي تريد أن تكون فيه. على قيد الحياة داخل جامعة ذات شهرة عالمية قائمة على الأبحاث مع تاريخ طويل من الريادة في مجال العلوم والهندسة ، تقدم كرانرت علامة تجارية أكثر تحليلية وحل المشاكل لتعليم إدارة الأعمال ونهجًا عمليًا لتحقيق الأهداف العملية للأكاديميين . على خلاف أي مكان آخر ، في Krannert ، سوف تتعلم كيف تتعلم - كيف تستعلم ، وتبحث وتفكر بطرق جديدة. في كل حين ، سوف تكون منغمسا في ثقافة تعاونية أخلاقية في العمل تعطي المهارات القيادية الناعمة - كيف تطور وتتواصل برؤية ، وتؤثر على الآخرين دبلوماسيا لتحقيق ذلك. هذا هو السبب في كرانيرت. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه قادة الأعمال العالمية. إلقاء نظرة أوسع على تجربة Krannert.

علامة بوردو التجارية

"هيوستن ، لدينا مشكلة ..." مستوحاة من واحدة من أكثر الأحداث إثارة للتعبير في التاريخ الأمريكي ، أصبح هذا الشعار الشهير "إشارة بات" لذهن حادة يمكن أن تتكيف وتتجاوب بسرعة مع موقف سريع التفكير . إنها أيضًا لقطة مثالية عن سبب تخرج طلاب إدارة الأعمال في كلية كرانرت للإدارة بميزة قاهرة. وباعتبارها واحدة من كليات إدارة الأعمال في البلاد ، تعمل كرانرت بشكل وثيق مع مدرسة هندسية عالية المستوى ، تنتج 23 أبولو وغيرهم من رواد الفضاء في وكالة ناسا - أكثر بكثير من أي جامعة أخرى. من خلال العمل في ظل هذه الخلفية لقوة بوردو في العلوم والتكنولوجيا ، يقترب كرانرت بشكل فريد من تعلم الأعمال من الزاوية الكمية القائمة على الأبحاث التي تطور مهارات الطلاب التحليلية ، وبطبيعة الحال ، ينتج الخريجون ذوي القدرات الحكيمة والقدرة على التفكير في حل المشاكل في كل حديث لأعباء الشركات التجارية.

نظام إيكولوجي للابتكار

خطوة خارج النظرية وننزل فعليًا إلى العمل. في نطاق ذراع كل فصل دراسي في Krannert ، يوجد مصنع فكرة ديناميكي ، وهو R عملي وعملية

خدمات السيرة الذاتية بشكل لا يصدق

نادرا ما يتم العثور على دروس الحياة الأكثر أهمية في كتاب. لهذا الأمر ، عندما ينحدر عائد استثمارك التعليمي إلى الوظيفة التي تهبط بها في نهاية المطاف ، لا يتم العثور عليها في معمل "التدريب العملي" أيضًا. فهي موجودة في ثراء الشبكات البشرية والمنفعة التي لا تقدر بثمن لتطوير المهارات الاجتماعية المحترفة التي تعد من السمات المميزة القيمة لمدرسة كرانرت للإدارة. كطالب في Krannert ، على خلاف أي مكان آخر ، ستتمكن من الاستفادة من مجموعة ديناميكية من الموارد الوظيفية والفرص التي تتراوح بين الدورات الدراسية للقيادة والتدريب الفردي إلى شبكة الخريجين غير المسبوقة في تنوع الصناعة ومجموعة كاملة من معارض مهنية عالية الطاقة - بما في ذلك أكبر معرض جماعي في البلاد.

موارد "الإنسان" ودية

يجب أن يكون التعليم العالي على الأرض. وهذا هو السبب وراء كونها مكملة لمنهجها التجاري التحليلي القائم على الأبحاث ، تعمل كلية كرانرت للإدارة مع وزارة الزراعة التي تقدر بعمق الصفات الإنسانية الأكثر خصوصية والأقل ترابطية. من اللحظة التي تسمع فيها صوتًا مباشرًا عندما تشترك في مدرسة Krannert لأول مرة ، ستقدّر كل ما يجعلك تشعر بالترحيب ودعمًا حقيقيًا طوال مساعيك الأكاديمية. بالنظر إلى الخلف ، يمكن لكل خريج أن يشير إلى مشاركة شخصية في Krannert كنقطة تحول في رحلته - وهي واحدة من برامج المعلم الطليعية القيمة ، والتأكيد على إمكانية الوصول إلى أعضاء هيئة التدريس ، ونموذج التعلم الجماعي ، والتوجيه المهني للخدمة بلا كلل ، أو تجربة التعرض العالمي المذهلة ، مع مرتبة بوردو بشكل دائم في مرتبة عالية من التنوع في الحرم الجامعي وفرص الدراسة في الخارج.

مدرسة صغيرة ، شبكة هائلة

إنه ليس حجم الأسماك في البركة. انها مدى ضيق "المدرسة". عندما تروج كليات الأعمال الأخرى ، سواء أكانت صحيحة أم خاطئة ، لطالب أكثر تفردًا وتنافسًا وتحكمًا في مكانة الطلاب ، فإن كلية كرانرت للإدارة ليست موجهة للفرق. نعم ، إن Krannert هو جزء من جامعة Big Ten ويقدم كل مزايا "البركة الكبيرة" ذات الصلة ، بما في ذلك الوصول إلى شبكة خريجين عالميين ومشاركين بشكل كبير تعزز فرص التعلم والمهنة بشكل كبير. ولكن بالمقارنة مع نظرائه ، فإن Krannert أصغر نسبيًا من حيث الحجم - حيث يحافظ على شعور الأسرة المعترف به من قبل الطلاب ، وجوًا أكثر تشويشًا للمنافسة ، ونموذجًا متعاونًا للغاية في الفصول الدراسية يعكس الطريقة التي تعمل بها المؤسسات التجارية الناجحة اليوم مشاكل. لذلك ، سمكة كبيرة في الحرم الجامعي؟ ربما. لكن قلة قليلة في كرانرت وضعت مخزونًا كبيرًا في ذلك. بدلا من ذلك ، هم أكثر ميلا للنجاح معا.

انها تجارية غير عادية

لأن العلامة التجارية الناجحة لديها دائما ميزة تفاضلية. سواء كان الحديث عن شركة أو منتج أو جامعة أو طالب ، فإن العلامة التجارية الناجحة لها شخصية. عمق. الدافع. غرض في كلية كرانرت للإدارة ، تم تصميم وبناء كل جانب ، كل الوضوح في التجربة التعليمية الشاملة ويهدف إلى إضافة نسيج لنموك كطالب ، والأهم من ذلك ، مستقبلك كمحترف.

بوردو هو عامل النمو لمغيّرات اللعبة

اعتبارا من 2018:

  • # 1 وجهة للطلاب الدوليين في تخصصات STEM (وزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة)
  • # 5 بين الجامعات العامة في تصنيف وول ستريت جورنال من 500 كليات الولايات المتحدة
  • # 11 بين الجامعات العامة (أخبار الولايات المتحدة
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض درجات الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

EMBA

IMM ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 19 أشهر March 2019 الولايات المتحدة الأمريكية ويست لافاييت

لأكثر من 20 عامًا ، ساعد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية IMM التنفيذيين والشركات لتصبح مشاركين أكثر فعالية في الاقتصاد الدولي. [+]

الإعداد الصحيح للإدارة العالمية

لأكثر من 20 عامًا ، ساعد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العالمية IMM التنفيذيين والشركات لتصبح مشاركين أكثر فعالية في الاقتصاد الدولي. يتم تنفيذ البرنامج من قبل خمس كليات أعمال في أربع قارات ، ويوفر برنامجنا امتدادًا عالميًا حقيقيًا إلى جانب الانغماس المحلي بفضل 10 أسابيع من الإقامة في الحرم الجامعي في سبعة بلدان مختلفة.

حقائق سريعةالحصول على درجتي ماجستير في إدارة الأعمال: بوردو (الولايات المتحدة الأمريكية) و TIAS (هولندا)الانغماس الدولي: 10 أسابيع في سبعة بلدان في أربع قاراتلغة البرنامج: 100٪ انجليزيمتوسط ​​الخبرة المهنية لزملائك الطلاب: 13-15 سنةالشبكات: يدوم مدى الحياة... [-]

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 19 أشهر September 2019 الولايات المتحدة الأمريكية لافاييت

قدم برنامج EMBA في بوردو حلولًا تعليمية للمهنيين العاملين لأكثر من 30 عامًا. يتميز البرنامج أعلى هيئة التدريس والمتحدثين Krannert الشهيرة لخبرتهم. يتم تصنيفها باستمرار بين أفضل البرامج في العالم. [+]

قدم برنامج EMBA في بوردو حلولًا تعليمية للمهنيين العاملين لأكثر من 30 عامًا. يتميز البرنامج أعلى هيئة التدريس والمتحدثين Krannert الشهيرة لخبرتهم. يتم تصنيفها باستمرار بين أفضل البرامج في العالم.

يمكنك إكمال درجة EMBA الخاصة بك في حين تبقى العاملين بدوام كامل وحضور فصول شخص واحد فقط من أسبوع إلى أسبوعين في كل ربع سنة. إنه تنسيق يمنحك أفضل ما في العالمين - الراحة عبر الإنترنت وقوة التعلم المعزز والتواصل مع محترفين آخرين من جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.... [-]


الفيديوهات

Marthe Reinette speaks about the IMM program

Rochelle McKinney speaks about the IMM program

Danni Schertzing speaks about the IMM program

Todd Hyatt, Executive Vice President and Chief Financial Officer IHS

جهة الاتصال

Purdue Krannert School of Management

العنوان, سطر 1 لافاييت, إنديانا, الولايات المتحدة الأمريكية
موقع الويب http://www.krannert.purdue.edu/executive
الهاتف +1 765-494-1554