Merit Business School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الاستحقاق كلية إدارة الأعمال تأسست في عام 2012 كمدرسة الدراسات العليا من جودة الأعمال التجارية على الانترنت مبا و شهادة الدراسات العليا درجة الأعمال.

ميزة هو نوع جديد من كلية إدارة الأعمال لهذا اليوم، طالب سافر جيدا. من خلال منصة التعلم العالمية وأنظمة الدعم عبر الإنترنت، ونحن نقدم إمكانية الوصول بأسعار معقولة حقا لبرامج الأعمال الجودة للبالغين العاملين من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تحسين الوصول إلى التعليم إدارة الجودة والفرص الوظيفية لرجال الأعمال وأصحاب وأصحاب المشاريع.

ميزة الطلاب هم قادة واثقون، متفائلون، وأخلاقيون يتجاوزون الحدود الوطنية. ميزة والخريجين من ذوي المهارات في التفكير النقدي، وحل المشكلات والتكنولوجيا ومهارات العرض - الصفات الأساسية للنجاح تنظيم المشاريع والتنظيمية.

نحن فخورون لدينا أعضاء هيئة التدريس الممارسين على مستوى عالمي والمناهج الدراسية ذات الصلة، والتي تشرك الطلاب على كل قارة-أوروبا, الأمريكتينو آسيا. ميزة تمكن البالغين العاملين للوصول إلى التعليم الجيد في أي وقت وفي أي مكان. كانت المدرسة تسمى في الأصل الأكاديمية التنفيذية في سكوتسديل ولا تزال تعمل من سكوتسديل، أريزونا. ميزة معترف بها في مجال الدراسات العليا الأعمال التجارية وريادة الأعمال. ميزة تفخر في تقديم صارمة، على غرار أمريكان ماجستير في إدارة الأعمال إلى عدد الطلاب العالمي، الذي يريد البقاء الحالية مع المبادئ والممارسات التجارية الحديثة. وبالنسبة لعام 2016، الاستحقاق كلية إدارة الأعمال يقدم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مرخصة بالكامل مع مواعيد بداية مرنة وتركيزات ذات الصلة - مثالية للأفراد مقيدة الوقت الذين يريدون التقدم حياتهم المهنية أو بدء عمل جديد.

الاعتماد

مدرسة الجدارة الأعمال هي الدولة المرخصة ومواءمة برامجها مع تشيا المعتمدة والمعترف بها وطنيا معايير الاعتماد. الجدارة يسلم تعليم الدراسات العليا ذات جودة عالية باستخدام تدابير تقييم متعددة وتعمل مع المعتمدين الوطنية والمتخصصة المناسبة.

الطلاب الدوليين

أكثر من 80٪ من طلاب الاستحقاق هم من بلدان غير الولايات المتحدة، وخلق مجتمع تعليمي متنوع وحيوية. الطلاب الدوليين الذين ليسوا مواطنين أو المقيمين الدائمين في الولايات المتحدة هي موضع ترحيب لتقديم طلب للحصول على القبول في الماجستير في إدارة الأعمال وبرامج شهادة الدراسات العليا. نظرا لطبيعة الانترنت من برنامجنا، مدرسة الاستحقاق الأعمال لا يمكن إصدار وثائق I-20 للسماح للطلاب ماجستير في إدارة الأعمال الدولية لدخول الولايات المتحدة على تأشيرات الطلاب.

ومع ذلك، من خلال بوابة التعلم العالمية وأعضاء هيئة التدريس المتميزين، يوفر الاستحقاق فرصة لا مثيل لها للطلاب ماجستير في إدارة الأعمال الدولية للحصول على بأسعار معقولة، وذات جودة عالية على غرار الأعمال التجارية التعليم على الانترنت على الانترنت. لا يوجد أي شرط الإقامة. يمكنك الدراسة والتعلم أينما كنت تعيش. هناك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع أيضا.

تريد معرفة المزيد؟ اتصل بممثل الاستحقاق اليوم ومعرفة كيفية اتخاذ الخطوات التالية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية

عرض {درجة} عبر الإنترنت » عرض Graduate Certificates »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا: