السيد أونو التنفيذي في إدارة الأعمال درجة، جامايكا

وقد تم اعتماد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية UNO بشكل كامل من قبل مجلس الجامعة جامايكا (UCJ)، الرابطة الجنوبية للكليات والمدارس (SACS)، وجمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB) الدولية.

الهدف من جامعة نيو اورليانز الماجستير التنفيذي برنامج إدارة الأعمال (EMBA) من هو تزويد المديرين ذوي الخبرة، وأصحاب المشاريع الناجحة والمهنيين وفقا لأعلى الأعمال التجارية والتعليم على مستوى الماجستير الجودة.



الجودة والكفاءة

ويتمحور UNO EMBA لتوفير أعلى جودة البرنامج مع تجنب انقطاع كبير من مسؤوليات العمل اليومية. ونحن نفعل كل شيء ممكن لجعل البرنامج ملائم ل، استجابة ل، وداعمة للطلاب مع الحفاظ على التركيز على الجودة. من خلال حضور إلى التفاصيل الإدارية، نحرر المزيد من الوقت لطلابنا على التركيز على ما هو مهم - تعليمهم.



أونو في جامايكا

لماذا جامعة نيو اورليانز لديها برنامج في كينغستون، جامايكا؟ كينغستون ونيو اورليانز دينا أشياء كثيرة مشتركة. وهنا عدد قليل. كلاهما المدن الساحلية الرئيسية في حوض الكاريبي. ونحن نشارك الثقافات المشتركة (ماردي غرا وكرنفال أمثلة جيدة). وقد اتخذت اقتصاداتنا مسارات مماثلة على مدى السنوات العشرين الماضية مع الموارد الطبيعية، والسياحة، والنقل كمحركات اقتصادية كبرى. في الأساس، بل هو صالح استراتيجي جيد لكل من منظمة الأمم المتحدة وكينغستون.



هو ماجستير في إدارة الأعمال درجة على حق؟

أولا، يجب أن تقرر ما إذا ماجستير في إدارة الأعمال هي درجة الصحيحة. فقط قليلا أكثر من مليون شخص في العالم بأسره يكون في MBA. على الرغم من أن الحاجة إلى MBA واضحة، فإن الآلاف من الطلاب لا يكون إنفاق الوقت والمال للحصول على درجة ما لم يسدد. وهو يفعل أكثر وضوحا. تلك مع درجة الماجستير كسب المزيد من المال، ودفع بسرعة أكبر وقضاء وقت أقل في إيجاد فرص عمل جديدة. هذه العوامل لزيادة كبيرة في أرباح مدى الحياة. الأهداف الرئيسية للماجستير في إدارة الأعمال للطلاب لتطوير ودمج:

- المهارات التحليلية اللازمة لاتخاذ القرارات التي تتضمن أبعادا عالمية وأخلاقية وثقافية متنوعة
- مهارات في تقييم الأداء التنظيمي ووضع نهج للتحسين
- مهارات القيادة، و
- مهارات التعامل مع الآخرين التي تسهم في العمل الجماعي.

MBA مقابل EMBA

تم تصميم EMBA لتوفير أقصى قدر من الراحة والحد الأدنى من تفاقم لهؤلاء المديرين والمهنيين الذين ليس لديهم الوقت للتعامل مع جداول صعبة وفواصل الموسعة. الموظفين EMBA يعتني التفاصيل الإدارية حتى يتسنى للطلاب الحصول على مزيد من الوقت للاستعداد لفئات. ومن المقرر الطبقات مريح على بالتناوب أسابيع، في المقام الأول كل يوم الجمعة والسبت.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تشكيلها الطلاب إلى مجموعات عمل صغيرة، والتي تبقى معا من أجل البرنامج بأكمله. تم تصميم برنامج EMBA UNO حول هذه مجموعات العمل الصغيرة. شكل مجموعات صغيرة مهم للطلاب منذ توفر مجموعات الدعم الاجتماعي والأكاديمي المهم لأعضائها. وهذه المجموعات هي أيضا مهمة آمنة من الفشل أجهزة لمديري مشغول الذين تتقلب على نطاق واسع أعباء العمل. وسيقوم أعضاء المجموعة باستمرار 'مقايضة' نقاط القوة والضعف فيها. بسبب الاعتماد المتبادل على أعضاء الفريق، ويتم تشجيع الطلاب أن تكون على يقين من التزامها لكسب ماجستير في إدارة الأعمال من خلال هذا البرنامج المكثف سبعة عشر شهرا.