هذا هو البرنامج الأساسي للمدرسة IPMI الأعمال. البرنامج، مع التحسين المستمر، وقد تم تشغيل لمدة عشرين عاما، وإنتاج عدد من المديرين الفنيين والقادة. الملامح الرئيسية للبرنامج هي:

مدرسة هارفارد للأعمال طرق دراسة حالة

وقد اعتاد المناهج الدراسية IPMI الأعمال بشكل سريع إلى تغييرات في المفاهيم والممارسات في مجال الأعمال التجارية. مثل كلية هارفارد للأعمال، مدرسة IPMI الشركة هو في المقام الأول كلية إدارة الأعمال دراسات الحالة مع دراسات حالة من جامعة هارفارد، وكلية إنسياد، ومدرسة IPMI الشركة نفسها. استخدام الحالات أو النسبة بين الحالات والإطار المفاهيمي تختلف تبعا للموضوعات وبرامج بالطبع.

ماجستير في إدارة الأعمال برنامج (MBA) يلتقط التعقيدات والغموض الكامنة في عملية صنع القرار في العالم الحقيقي وتنفيذها في الفصول الدراسية من خلال دراسات الحالة وليس من خلال المحاضرات فقط. مناقشة فئة من حالات أعمال التأمين على الحياة الحقيقي أدلة الطلاب لتحديد المشاكل من زوايا مختلفة، وإعطاء منظور جيدا مقربة. وبالمثل، فإنه يسمح للطلاب لتطوير حل التحليلي ومشكلة قوية ومهارات اتخاذ القرارات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضا الطلاب بالمهارات التي تنطبق على فهم ديناميكية الأعمال التجارية.

التسليم الانجليزية

يتم تسليم فصول مدرسة IPMI الأعمال في اللغة الإنجليزية الذي يوفر للطلاب المهارات القابلة للتطبيق وتشجيع الثقة في بيئة الأعمال التجارية الدولية.

المناهج ممتازة

وقد اعتاد المناهج الدراسية IPMI الأعمال بشكل سريع إلى تغييرات في المفاهيم والممارسات في مجال الأعمال التجارية. مثل كلية هارفارد للأعمال، مدرسة IPMI الشركة هو في المقام الأول كلية إدارة الأعمال دراسات الحالة باستخدام دراسات الحالة من جامعة هارفارد، إنسياد، ومدرسة IPMI الشركة نفسها.

التعلم في مجموعات

التعلم في مجموعات الدراسة هو أيضا جزء من المنهج الدراسي. وسيتم تبادل الأفكار والخبرات وتبادلها أثناء الطبقة. وسوف يتعلم الطلاب لهيكلة حججهم للتعبير عن أنفسهم بوضوح والمرونة تجاه المواقف والرأي الآخر - وهو إعداد لا تقدر بثمن للتعامل مع الحالات المحتمل أن تنشأ في حياتهم المهنية في المستقبل.

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 1كورسات اخرى في IPMI International Business School »

هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
حسب المواقع
حسب التاريخ