الماجستير المزدوج في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة؛ روما وباريس أو لندن

Swiss School of Management, Rome Italy

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

الماجستير المزدوج في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال المزدوجة؛ روما وباريس أو لندن

Swiss School of Management, Rome Italy

لماذا المدرسة السويسرية للإدارة في روما؟

ببساطة، التعليم السويسري يحمل قيمة.

معتمدة لدينا الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال درجة يمنحك أكثر من خط جديد على سيرتك الذاتية. فهو يوفر لك المهرب المهنية لمهنة تريد، في أي مكان في العالم.

يوفر درجة الماجستير المزدوج برنامج SSM-INSEEC طلاب ماجستير إدارة الأعمال لدينا مع مجموعة قوية من الخبرات والفرص الدولية. خلال البرنامج، ماجستير في إدارة الأعمال المزدوج تقدم للطلاب منظور دولي داخل وخارج الفصول الدراسية على حد سواء. الاستفادة من تجارب مدرستين الأعمال الحيوية، وسوف تضاعف شبكات الطلاب من زملاء وأساتذة، في حين أن خريجي المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال يمكن أن يصبح مرشحا أقوى لأرباب العمل مع درجة الماجستير من كل من مدرسة السويسري للإدارة في روما وINSEEC في باريس أو لندن. ومع الوقت الذي يقضيه في روما أو باريس أو لندن يمكن للطلاب تكوين صداقات حقيقية من جميع أنحاء العالم! ينتهي البرنامج مع ستة أشهر تدريب مدفوعة الأجر سواء في باريس أو لندن.

التعلم في تدرب

يجب أن يعرف الطلاب هناك لحظات خاصة أن سحب كل ما تعلمناه في التركيز. عندما النظرية والممارسة والخبرة، والمواهب يأتي كل واحد حاد نقطة وهو القرار الذي يشكل دورة النهائي للعمل. عندما لم تعد مسألة ما يمكن القيام به، ولكن ما الذي ستفعله.

هذه هي الطريقة السويسرية لممارسة الأعمال التجارية. ويرجع ذلك إلى القوى العاملة المؤهلة تأهيلا عاليا أداء عمل من ذوي المهارات العالية سمعة سويسرا للتميز. مصدر هذه السمعة هو ما يعرف سويسرا ل- التعليم العالي الجودة في جميع أنحاء أوروبا.

تم تصنيفه من بين أفضل برامج ماجستير في إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم

وتمنح المدرسة السويسرية للإدارة لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال بالتعاون مع INSEEC كلية إدارة الأعمال، الذي يصنف من بين أفضل البرامج في جميع أنحاء العالم درجة الماجستير في إدارة الأعمال. علاوة على ذلك، SSM ماجستير في إدارة الأعمال درجة معتمدة بشكل كامل من قبل IACBE وزارة شؤون المحاربين القدامى في الولايات المتحدة الأمريكية. SSM هو جودة المدارس المعتمدة من قبل EduQua، والجودة السويسرية التسمية شهادة لمؤسسات التعليم العالي والمستمر.

ويركز نهجنا على خمسة مجالات هي:

المخابرات العالمية والادارية

الارتقاء إلى مستوى التحدي للعمل في عالم يتجه نحو العولمة. خلط مع المرشحين الدولي وتجربة ما يعنيه أن العمل الكتف على الكتف مع الناس من مختلف البلدان والثقافة وجهات النظر.

التعلم في الممارسة

تعلم كيفية اتخاذ القرارات في مواجهة بيانات متضاربة والسياسة المعقدة، والضغوط الهائلة.

روح المبادرة والابتكار

استكشاف مشروع جديد محتمل، والتواصل مع رجال الأعمال، واكتشاف فرص جديدة.

ودرجة الخبرة المزدوجة حقا لجعل لكم فريدة من نوعها!

ويمكن الانتهاء من البرنامج المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال في غضون 18 أو 24 شهرا. يبدأ البرنامج في شهر سبتمبر أو في يناير كانون الثاني في روما في مدرسة السويسري للإدارة حيث سوف تذهب من خلال جميع الدورات الأساسية والتخصص في الإدارة العالمية والقيادة. بعد عام واحد على SSM في روما، سوف تنتقل إلى INSEEC باريس أو لندن لمدة ستة أشهر أخرى من المدرسة. وبمجرد الانتهاء من ذلك مع المسار الأكاديمي، وINSEEC تنظيم المقابلات بالنسبة لك، أن يذهب لتدريب المدفوعة سواء في باريس أو لندن.

في نهاية رحلتك، سوف تخرج مع المعتمدة درجة المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال الدولية وستة أشهر من العمل والخبرة. فترة التدريب ليس إلزاميا للحصول على degree.ome المزدوج ماجستير في إدارة الأعمال هو أكثر من رائعة المدينة الرأسمالية الأوروبية. بل هو موسوعة مذهلة من التاريخ الحي.

ميزة روما

وقد قيل أن كل الطرق تؤدي الى روما، وروما، كل الطرق تؤدي إلى الأبد. الذين يعيشون ويدرسون في روما يوفر فرصة نادرة لتجربة الثقافة، والذي ساعد العفن العالم الحديث. وتأتي الدراسة في المدرسة السويسرية للإدارة والسير على نفس الحصى القديمة حيث مرة واحدة جوليوس سيزار أو قسطنطين الكبير مرت على طول.

ميزة باريس

في باريس، والهواء سميكا مع الاحتمال. الطلاب الذين يعيشون والدراسة في باريس الاستفادة من إمكانياتها من خلال الدراسة في المؤسسات التعليمية النوعية والحياة المعيشة في أي من باريس الأحياء باردة والعصرية. الطلاب الذين يدرسون في الخارج في باريس أيضا الاستفادة من وفرة في باريس من النقاط الساخنة الثقافية، والرموز، والأحداث. العديد من الطلاب حتى تلتزم برامج اللغة المتقدمة والتدريب الجودة في بعض من باريس العديد من الصناعات القوية. في نهاية المطاف، وتوفر برامج في الخارج الدراسة باريس للطلاب فرصة رائعة توسعا أكاديميا، شخصيا، ومهنيا.

الخريجين العلاقات

بناء علاقات وكشف الفرص التجارية. كمشارك ماجستير في إدارة الأعمال، سيكون لديك فرصة للانضمام إلى المؤتمرات الدولية للشباب من قبل الشركاء SSM والأكاديمية في أوروبا المنظمة. وعلاوة على ذلك، لديك فرصة لتغيير في البرنامج المزدوج أو رأس المال ماجستير في إدارة الأعمال، ومنح نفسك مدفوع الأجر من ستة أشهر في باريس أو لندن.

إذا كنت تريد أن تأخذ حياتك المهنية إلى المستوى التالي، والحصول على روما. معرفة كيفية التفكير السويسري سوف تدفع حياتك المهنية أبعد مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.

المناهج والتدريس

الفصول مرتين في الأسبوع: الاثنين والخميس من 6-9pm، من بينهم اثنان من الأربعاء شهريا. هذا سيسمح لك أن تذهب فورا للعمل أو التدريب لكسب الخبرة في العمل. وعلاوة على ذلك، في حين كنت في روما، فإنه يسمح لك، والسفر على نطاق واسع بلادنا الجميلة.

اختيار التخصص / الرائد

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال المزدوج يسمح لك لتتخصص في حقلين مختلفة، وكسب أكثر من 60 النظام الأوروبي. بينما في روما، وسوف تتخصص في الإدارة العالمية والقيادة. باريس و لندن، يمكنك الاختيار من القائمة أدناه:

بينما في روما - في المدرسة السويسرية للإدارة:

الإدارة العالمي والقيادة المسار

  • إدارة وقيادة المسار العالمي يتطور القادة لإدارة العمليات العالمية بشكل فعال مع منهج شامل يغطي الكفاءات الأعمال الأساسية اللازمة لتحقيق النجاح في الاقتصاد العالمي اليوم. يتم إعطاء دروس الماجستير في إدارة الأعمال في الغالب في المساء لاستيعاب المهنيين الذين يعملون أو للطلاب الذين يرغبون في العمل أو متابعة داخلي.

أثناء وجوده في باريس - في INSEEC باريس

  • الأعمال الدولية
  • التسويق وإدارة العلامة التجارية
  • تسويق الأزياء و العلامات التجارية الفاخرة
  • تمويل

(اختيار واحد من المسارات)

كما يمكنك الانتقال إلى المرحلة الثانية من البرنامج، سوف ثم الغوص أكثر في الإدارة الدولية وتحديد مسار العمل الذي يناسب أهداف حياتك المهنية.

أثناء وجوده في لندن - في INSEEC لندن

  • تمويل الشركات
  • الأسواق المالية
  • إدارة العلامات التجارية
  • كثافة العمليات. ادارة اعمال

(اختيار واحد من المسارات)

في المرحلة الثالثة، وسوف تتعلم الكفاءات العالمية اللازمة لتحليل استراتيجي الأعمال اليوم. سيستمر الطلاب على تعلم كيفية العمل بفعالية في الأسواق والثقافات الأعمال، تحليل ومعالجة الفرص المستقبلية.

اكتشاف الفرق SSM

في جميع أنحاء البرنامج ماجستير في إدارة الأعمال، والطلاب سوف تدرس القيادة، والأعمال التجارية والأعمال الحرة والفلسفات الإدارية التي يمكن تطبيقها على أي دور الإدارة في كافة المجالات الصناعية المختلفة. كما يعطي كلية إدارة الأعمال لدينا طلاب التدريب العملي على، المجموعات الرائدة في تجربة قابلة للتطبيق والمناقشات الصفية.

ويشمل لدينا المعتمدة ماجستير في إدارة الأعمال الدولية محاضرات وزيارات للشركات، والمتكلمين زيارة، وتمارين التقييم الذاتي والسيرة الذاتية / المشورة الداخلي. هدفنا هو أن تبدأ في النمو الشبكات الطلاب من لحظة وصولهم.

سوف يجد الطلاب أيضا أن لدينا موقع ماجستير في إدارة الأعمال في وسط المدينة يتيح للطلاب للاستفادة من كافة روما لهذا العرض. فصول هي على مسافة قريبة من كل شيء من البانثيون إلى الخطوات الإسبانية إلى الفاتيكان.

تحقق من برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وفريدة من نوعها برنامج الماجستير في إدارة الأعمال رأس المال أيضا.

مدرسة تجارية كبيرة يجب أن تعمل بجد لتحسين آفاق التطور الوظيفي الخاص بك. في SSM، وهذا بالضبط ما نقوم به من أجل كل واحد من طلابنا.

نحن ميزة الالتحاق الشهرية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
تشرين الأول 2018
Duration
المدة الزمنية
24 أشهر
دوام جزئي
دوام كامل
Price
السعر
19,900 EUR
19900 €
Locations
إيطاليا - روما, لاتسيو
تاريخ البدء : تشرين الأول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
تشرين الأول 2018
إيطاليا - روما, لاتسيو
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة