البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة المتحدة.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة المتحدة التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في إدارة الأعمال هو لمدة عامين على شهادة الدراسات العليا أن الأفراد يمكن متابعة بعد حصوله على درجة البكالوريوس. كسب ماجستير في إدارة الأعمال قد تساعد الخريجين على اكتساب المعارف الهامة والمهارات والخبرات التي يحتاجونها لبدء مهنة في عالم الشركات.

 

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

بريستول هي أكبر مركز للثقافة والعمالة والتعليم في المنطقة. هناك نوعان من مؤسسات التعليم العالي الرئيسية والعديد من المدارس الخاصة والجامعات. أعطى بريستول المملكة المتحدة 19 الحائزين على جائزة نوبل.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في المملكة المتحدة. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ المملكة المتحدة COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

الأعمال الإبداعية لرواد الأعمال والمديرين التنفيذيين

NFTS - National Film and Television School
دراسه في الجامعة دوام كامل 10 أشهر August 2018 المملكة المتحدة لندن بريستول + 1 المزيد

هل ترغب في تطوير وإطلاق الأعمال الإبداعية أو المشروع الجديد بدعم من أنجح قادة الأعمال وسائل الإعلام في المملكة المتحدة؟ أعمالنا الإبداعية فريدة من نوعها لرجال الأعمال والتنفيذيين دبلوم يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء الشركات الإعلامية للمستقبل - في النشر، مسرح، ألعاب، السينما والتلفزيون والموسيقى والترفيه الرقمي. تدرس من قبل أكثر من 100 لاعبا رئيسيا من مختلف الصناعات، في ... [+]

الأعمال الإبداعية لرجال الأعمال والتنفيذيين

هل ترغب في تطوير وإطلاق الأعمال الإبداعية أو المشروع الجديد بدعم من أنجح قادة الأعمال وسائل الإعلام في المملكة المتحدة؟ أعمالنا الإبداعية فريدة من نوعها لرجال الأعمال والتنفيذيين دبلوم يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لإنشاء الشركات الإعلامية للمستقبل - في النشر، مسرح، ألعاب، السينما والتلفزيون والموسيقى والترفيه الرقمي. تدرس من قبل أكثر من 100 لاعبا رئيسيا من مختلف الصناعات، في واحدة من أفضل المدارس وسائل الإعلام في العالم، وهذا هو الفرصة الوحيدة من نوعها.... [-]