البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إسبانيا.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إسبانيا التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

إذا كنت ترغب في تسلق سلم الشركات والحصول على منصب إداري، ماجستير في إدارة الأعمال هو لك. هذا البرنامج يتيح لك المعرفة والمهارات اللازمة لكسب براعة، من حيث الفهم، من مجموعة من المناطق التجارية وظيفية،. بالإضافة إلى القدرة على استخدام الأدوات والتحليل، للمساهمة في التخطيط الاستراتيجي، واتخاذ القرارات.

إسبانيا، رسميا مملكة إسبانيا، هي دولة ذات سيادة ودولة عضو في الاتحاد الأوروبي. وهي تقع في شبه الجزيرة الايبيرية في جنوب غرب أوروبا. الجامعات الإسبانية تنظيم الوصول إلى درجة خاصة بهم وقاموا بحل الرسوم الجامعية. كما أنها يمكن أن توفر درجات جامعية عليا غير رسمية. مدينة مدريد عاصمة لديه ربما أكبر عدد من الحانات نصيب الفرد من أي مدينة أوروبية وحياة ليلية نشطة جدا.

كونها المدينة الأكبر في أسبانيا 3، ويقع فالنسيا في المجتمع فالنسيا. هي مدينة الميناء التجاري مع أكثر من 1 مليون نسمة. لديها ثقافة غنية، والعديد من المعالم السياحية والمتاحف. فقد أكثر من 4 جامعات.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في إسبانيا. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ إسبانيا COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة العالمية

International Graduate Center (IGC)
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 دراسيين October 2018 إسبانيا فالنسيا

ويهدف مسارنا MBA لإتاحة الفرصة لصغار المديرين لاكتساب بالاختصاصات المحددة التي تعتبر ضرورية لنجاح الأعمال العالمية اليوم. [+]

بدوام كامل دورة الدراسات العليا درجة سنة واحدة

العالم يتجه نحو العولمة، ونحن في وسطها!

هذه الحقيقة تتطلب تغير ملامح المهارات الإدارية. ويهدف مسارنا MBA لإتاحة الفرصة لصغار المديرين لاكتساب بالاختصاصات المحددة التي تعتبر ضرورية لنجاح الأعمال العالمية اليوم. نهنئكم لأخذ الفرصة والتحدي المتمثل في التعلم جنبا إلى جنب مع الناس الذين يشتركون في نفس القيم على الرغم من القادمين من خلفيات مختلفة. في نهاية دراستك وسوف تشعر أنك أكثر ثقة واستعداد لمواجهة تحديات بيئة الأعمال التجارية متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم. فإن اختيار جعل لكم اليوم أن تحدث فرقا لمستقبلك.... [-]