البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إيطاليا.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إيطاليا التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

يمكن لمهنيي الأعمال الذين يتطلعون للبناء على دراستهم وخبرتهم متابعة دراسة الماجستير في إدارة الأعمال العالمية. يعد هذا البرنامج درجة الطلاب لمواقع قيادية في الشركات متعددة الجنسيات أو مساعي تنظيم المشاريع وغالبا ما تتضمن فرص الدراسة في الخارج. 

ويرد ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) لخريجي عند الانتهاء من عامين من المواضيع المتقدمة والمتخصصة الدراسة تغطي مثل الأعمال والإدارة، والمالية، والمحاسبة. يمكن كسب ماجستير في إدارة الأعمال إعطاء الخريجين ميزة تنافسية على المتقدمين للوظائف الأخرى في سوق العمل العدواني.

 

إيطاليا، رسميا الجمهورية الإيطالية، هي جمهورية برلمانية موحدة داخل الاتحاد الأوروبي، وتقع في جنوب أوروبا. إلى الشمال، وعلى الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا على طول جبال الألب.

هذه المدينة لديها بعض من جامعات إيطاليا مثل جامعة باليرمو. ومن المعروف أن هذه الجامعات لعملها بشكل جيد جودة التعليم وبرامج درجة المتنوعة. وعلاوة على ذلك، هذه هي مدينة السلمية وجميلة يجعلها مثالية للعيش.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في إيطاليا. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ إيطاليا COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في قطاع الضيافة وإدارة السياحة

UET University School Of Tourism (Scuola Universitaria Europea per il Turismo)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 أشهر June 2018 إيطاليا روما ميلان باليرمو + 2 المزيد

UET ايطاليا تطلق UET الدولية لتقديم برامج اللغة الإنجليزية التي تدرس على مستوى العالم. Enrol في ماجستير في إدارة الأعمال لدينا في الضيافة العالمية وإدارة السياحة ابتداء من يوم 2 نوفمبر 2015. [+]

حول برنامج

أطلقت UET ايطاليا UET الدولية لتقديم برامج اللغة الإنجليزية التي تدرس على مستوى العالم. الدفعة الأولى من ماجستير في إدارة الأعمال في قطاع الضيافة وإدارة السياحة بدأت يوم 2 نوفمبر 2015.

يتكون ماجستير في إدارة الأعمال من 3 مراحل:

نظرية (4 أشهر في ميلان الحرم الجامعي) تدريب (4 أشهر في أي مكان بما في ذلك مكان العمل الحالي) المشروع تتويجا (4 أشهر على الانترنت ولكن فيفا في ميلان). ... [-]