البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إيطاليا.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في إيطاليا التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

يمكن للأفراد الذين اكتسبوا بالفعل على درجة البكالوريوس ويرغبون في زيادة معرفتهم والتدريب اختيار لكسب ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال. ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج لمدة عامين التي قد تساعد على إعداد الخريجين للعمل في مجال القيادة والإدارة في عالم الأعمال.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدراسة في العاصمة مع التراث الغني، روما هو المكان المناسب. لديها جامعات مميزة مثل جامعة روما التي توفر برامج درجة في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل التاريخ والهندسة. هذه المدينة هو لاغراض سلمية ومثالية للعيش.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في إيطاليا. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ إيطاليا COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال في قطاع الضيافة وإدارة السياحة

UET University School Of Tourism (Scuola Universitaria Europea per il Turismo)
دراسه في الجامعة دوام كامل 12 أشهر June 2018 إيطاليا روما ميلان باليرمو + 2 المزيد

UET ايطاليا تطلق UET الدولية لتقديم برامج اللغة الإنجليزية التي تدرس على مستوى العالم. Enrol في ماجستير في إدارة الأعمال لدينا في الضيافة العالمية وإدارة السياحة ابتداء من يوم 2 نوفمبر 2015. [+]

حول برنامج

أطلقت UET ايطاليا UET الدولية لتقديم برامج اللغة الإنجليزية التي تدرس على مستوى العالم. الدفعة الأولى من ماجستير في إدارة الأعمال في قطاع الضيافة وإدارة السياحة بدأت يوم 2 نوفمبر 2015.

يتكون ماجستير في إدارة الأعمال من 3 مراحل:

نظرية (4 أشهر في ميلان الحرم الجامعي) تدريب (4 أشهر في أي مكان بما في ذلك مكان العمل الحالي) المشروع تتويجا (4 أشهر على الانترنت ولكن فيفا في ميلان). ... [-]