البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة المتحدة.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في المملكة المتحدة التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

يمكن لمهنيي الأعمال الذين يتطلعون للبناء على دراستهم وخبرتهم متابعة دراسة الماجستير في إدارة الأعمال العالمية. يعد هذا البرنامج درجة الطلاب لمواقع قيادية في الشركات متعددة الجنسيات أو مساعي تنظيم المشاريع وغالبا ما تتضمن فرص الدراسة في الخارج. 

وماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هو على درجة الدراسات العليا التي تستغرق نحو عامين من الدراسة لتلقي. الأفراد الذين يحصلون على هذا المكسب درجة معرفة وخبرات هامة في مجالات الأعمال والإدارة، ويمكن أن تكون قادرة على العثور على وظيفة بسرعة نظرا لكفاءتهم تحسينها.

 

المملكة المتحدة، المملكة المتحدة أكثر من 300 سنة، وتضم أربع دول التأسيسية: إنجلترا، سكوتلندا، ويلز، وايرلندا الشمالية. وكانت المملكة المتحدة مركزا للتعلم على مدى السنوات الماضية و1،000 تمتلك العديد من الجامعات العريقة والمتميزة. الطلاب الأجانب يشكلون نسبة كبيرة من الجسم الطلابي في الجامعات البريطانية.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في المملكة المتحدة. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ المملكة المتحدة COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

كيلي / ماجستير في إدارة الأعمال العالمي مانشستر

Kelley School of Business Indiana University
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 2 سنة July 2018 المملكة المتحدة مانشستر

يتطلب السوق العالمي سريع الخطى اليوم قادة الأعمال للتنقل تعقيدات العديد من الثقافات مع الخبرات في مجال الأعمال. اكتساب المهارات والتدريب تحتاج إلى قيادة الأعمال المتعددة الجنسيات في الوقت عامين فقط "مع برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية كيلي / مانشستر. [+]

أعمال عالمي. ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك هل يمكن أن يكون، أيضا.

السوق العالمية اليوم يتطلب الدهاء الأعمال التجارية الدولية ومنظور متعدد الثقافات. كيلي مانشستر ماجستير إدارة الأعمال العالمية يجمع بين واحد من أفضل برامج ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في العالم مع غامرة، وجها لوجه التدريس في اختيار ثمانية مواقع عالمية. والنتيجة هي ماجستير في إدارة الأعمال المرنة التي هي حقا تجربة عالمية. ... [-]