البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج مصمم للطلاب الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم الأكاديمية وتطبيقها على حالات الأعمال من واقع الحياة الفعلية. وهو يوجه الطلاب للتفكير وإعادة أنفسهم من حيث اختيار مهنهم المستقبلية. يكتسب الطلاب بفهم واسع من المهام الرئيسية لمجموعة من المناطق التجارية واستخدام هذه المهارات للمساهمة في التوجه الاستراتيجي للعمل.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

احتلت 16 أكبر دولة في ما يخص السكان، وقد يلقب إنديانا "دولة هووسر." إن الاقتصاد الديناميكي للدولة متوازنة بشكل جيد مع العديد من المؤسسات التعليم العالي مرتبة عالية في جميع أنحاء العالم. هي موطن لجامعة بوردو، وست لافاييت من بين أمور أخرى تقدم برامج ذات جودة اعترفت دولة في جميع أنحاء العالم.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ الولايات المتحدة الأمريكية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

كيلي / ماجستير في إدارة الأعمال العالمي مانشستر

Kelley School of Business Indiana University
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام جزئي 2 سنة July 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Bloomington

يتطلب السوق العالمي سريع الخطى اليوم قادة الأعمال للتنقل تعقيدات العديد من الثقافات مع الخبرات في مجال الأعمال. اكتساب المهارات والتدريب تحتاج إلى قيادة الأعمال المتعددة الجنسيات في الوقت عامين فقط "مع برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية كيلي / مانشستر. [+]

. أعمال عالمي. ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك هل يمكن أن يكون، أيضا. السوق العالمية اليوم يتطلب الدهاء الأعمال التجارية الدولية ومنظور متعدد الثقافات. كيلي مانشستر ماجستير إدارة الأعمال العالمية يجمع بين واحد من أفضل برامج ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في العالم مع غامرة، وجها لوجه التدريس في اختيار ثمانية مواقع عالمية. والنتيجة هي ماجستير في إدارة الأعمال المرنة التي هي حقا تجربة عالمية. يتم تسليم ماجستير في إدارة الأعمال كيلي مانشستر العالمية بالاشتراك مع مدرسة كيلي لإدارة الأعمال في جامعة إنديانا والمؤسسات التحالف مانشستر مدرسة مرتبة أعلى الأعمال في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة سوف تكسب اثنين ماجستير إدارة الأعمال من اثنين من كبار المدارس واكتساب منظور عالمي من الضروري أن تصبح رائدة من دون الاستثمارات متعددة الجنسيات مقاطعة حياتك المهنية. كسب درجتين، من مدارس النخبة الثانية في عامين فقط. توسيع تتمتعون به من خبرة مع برنامج درجة أن يجمع بين رجال الاعمال البريطانيين وعلى غرار الولايات المتحدة وإدارة التعليم. في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية كيلي مانشستر، يتم تسليم نصف من الدورات على الانترنت من قبل مدرسة كيلي لإدارة الأعمال، الشركة الرائدة عالميا في التعلم عبر الإنترنت. يتم تسليم منهج صارم كيلي في صيغة مرنة وتفاعلية مصممة للمهنيين مشغول. عليك أن تتعلم من الكلية نفسها محترمة التي تدرس في الفوز برامج جائزة والمعلمين للوصول السكنية كيلي مع هائلة الخبرة في العالم الحقيقي. يتم تسليم النصف الآخر من الدورات في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية كيلي مانشستر شخصيا من قبل التحالف مانشستر كلية إدارة الأعمال، واحدة من أقدم وأكثرها احتراما كليات إدارة الأعمال في المملكة... [-]