البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

يمكن للأفراد الذين اكتسبوا بالفعل على درجة البكالوريوس ويرغبون في زيادة معرفتهم والتدريب اختيار لكسب ماجستير في إدارة الأعمال، أو ماجستير في إدارة الأعمال. ماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج لمدة عامين التي قد تساعد على إعداد الخريجين للعمل في مجال القيادة والإدارة في عالم الأعمال.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

لويزيانا هي 25 أكبر دولة من حيث عدد السكان من 50 دولة. ان لديها اقتصاد نابض بالحياة بقيادة القطاع الزراعي وأكبر منتج للجراد في العالم. له العديد من الجامعات الحكومية والكليات داخل حدودها.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ الولايات المتحدة الأمريكية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

IESA - Instituto de Estudios Superiores de Administración
دراسه في الجامعة دوام جزئي October 2018 الولايات المتحدة الأمريكية New Orleans

والهدف من ماجستير في إدارة الأعمال العالمية هو تطوير الكفاءات الإدارية اللازمة لتحقيق تنمية أفضل في الأعمال التجارية الدولية. درجة مزدوجة منحت .... [+]

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

 

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية هو مبادرة مشتركة بين أربع مدارس الأعمال:

* جامعة تولين بالولايات المتحدة الأمريكية. * المعهد التكنولوجي المستقل دي مكسيكو (ايتام)، المكسيك. * يونيفرسيداد دي لوس أندس (Uniandes)، وكولومبيا. * معهد الدراسات الإدارية العليا (IESA)، فنزويلا.

والهدف من ماجستير في إدارة الأعمال العالمية هو تطوير الكفاءات الإدارية اللازمة لتحقيق تنمية أفضل في الأعمال التجارية الدولية.... [-]