البحث هنا عن درجة البكالوريوس الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

البحث عن الجامعات والكليات والمدارس التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم برامج البكالوريوس.


درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال

وماجستير في إدارة الأعمال (MBA) هو على درجة الدراسات العليا التي تستغرق نحو عامين من الدراسة لتلقي. الأفراد الذين يحصلون على هذا المكسب درجة معرفة وخبرات هامة في مجالات الأعمال والإدارة، ويمكن أن تكون قادرة على العثور على وظيفة بسرعة نظرا لكفاءتهم تحسينها.

 

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

ميشيغان هي دولة من الغرب الأوسط من الولايات المتحدة. الاسم مشتق من كلمة فرنسية تعني ماء كبير أو بحيرة كبيرة. السياحة هي واحدة من الصناعات الرئيسية في الدولة. وهناك العديد من الجامعات والكليات الخاصة منتشرة في جميع أنحاء البلاد. تصنف أكثر من 10 من الجامعات والجامعات البحثية.

الجامعات لدرجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية. البحث عن كافة المعلومات عن المدارس التي تقدم درجة البكالوريوس٪٪٪٪ الولايات المتحدة الأمريكية COUNTRY_ARTICLE هنا.

قراءة المزيد

ماجستير في إدارة الأعمال العالمية

Stephen M. Ross School of Business at the University of Michigan
دراسه في الجامعة دوام كامل 16 أشهر September 2018 الولايات المتحدة الأمريكية Ann Arbor

تم تأسيس برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لتقديم فرصة للشركات لتثقيف مدراء النخبة في واحدة من أعلى برامج الماجستير في إدارة الأعمال في العالم. [+]

تم تأسيس برنامج الماجستير في إدارة الأعمال العالمية لتقديم فرصة للشركات لتثقيف مدراء النخبة في واحدة من أعلى برامج الماجستير في إدارة الأعمال في العالم. ماجستير في إدارة الأعمال العالمي بالطبع العمل هو بالضبط نفس ماجستير في إدارة الأعمال العادية ولكن تم تصميم الجدول الزمني وهيكل خلاق لاستيعاب الاحتياجات الفريدة لكل الشركات في كل منطقة. حاليا تقدم أومبس ماجستير في إدارة الأعمال العالمية للشركات مقرها في أو وجود عملية في آسيا.... [-]