سويسرا مبا برنامج

عام

3 locations available

وصف البرنامج

برنامج

واعترافا بالطلب العالمي على قادة الأعمال المتنوعة والمتعلمين تعليما جيدا، وقد شكلت ريتشارد ديفوس كلية الدراسات العليا للإدارة، جامعة نورثوود وفندق معهد مونترو (هيم) تحالف استراتيجي لتقديم درجة الماجستير في إدارة الأعمال. هذه الشراكة الأكاديمية المبتكرة مع هيم يوفر للطلاب فرصة لمتابعة على مستوى عالمي، معتمدة درجة الدراسات العليا في الولايات المتحدة بينما على حرم مونترو، حرم سويسرا الجميلة. البرنامج يجمع بين المحتوى الأكاديمي نورثوود والنهج مع خدمات الطلاب من الدرجة الأولى هيم لتقديم تجربة تعليمية وثقافية فريدة من نوعها. ويتكون البرنامج المعجل لمدة عام واحد من أربعة وحدات لمدة تسعة أسابيع تسليمها من قبل أعضاء هيئة التدريس ديفوس المعلقة من الولايات المتحدة.

تم تصميم هذا البرنامج بدوام كامل من الدراسة للطلاب من ذوي العيار العالي من برامج البكالوريوس والشركات في جميع أنحاء العالم. برنامج إعداد الطلاب ليس فقط البقاء على قيد الحياة في الاقتصاد العالمي المعقد اليوم، ولكن أيضا يعد الطلاب لدفع التغيير داخله. ويستعد خريجي ديفوس للتفوق وتجاوز نظرائهم في حياتهم المهنية بسرعة أكبر مما يمكن توقعه من أي وقت مضى. نحن نحقق هذا الإنجاز من خلال تمكين طلابنا في نهج التعلم القائم على الطالب ديناميكية حقا. مع المناهج الإدارية المتكاملة، ويتعلم الطلاب ديفوس الإدارة من خلال ممارسة الإدارة في شكل تفاعلي باستخدام التوقيع ديفوس دراسة حالة المنهجية.

ساعات التدريس

يتم تدريس البرنامج في أربع وحدات من تسعة أسابيع لكل منهما. يتم تسليم الدورات كما ندوات لمدة أسبوعين - على سبيل المثال، الدورة الأولى في الأسابيع 2 و 6، الدورة الثانية في أسابيع 3 و 7، والدورة الثالثة في أسابيع 4 و 8 من كل وحدة. وتخصص الأسابيع 1 و 5 و 9 من كل وحدة للنواتج الفردية والجماعية.

المؤهل

ماجستير في إدارة الأعمال منحت من قبل ريتشارد ديفوس كلية الدراسات العليا للإدارة في جامعة نورثوود.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

القيم والفلسفة أولا وقبل كل شيء ، ديفوس القيم طلابها وتنميتها. الخريجين لدينا تظهر وكأنها المديرين والقادة ورجال الأعمال على أهمية الفهم الكامل لاقتصاد السوق يقودها فرد الاختيار والحرية والمسؤولية. ... قراءة المزيد

القيم والفلسفة أولا وقبل كل شيء ، ديفوس القيم طلابها وتنميتها. الخريجين لدينا تظهر وكأنها المديرين والقادة ورجال الأعمال على أهمية الفهم الكامل لاقتصاد السوق يقودها فرد الاختيار والحرية والمسؤولية. ديفوس تحول الطلاب إلى المديرين التنفيذيين ومديري فعالة للغاية مع المهارات اللازمة ل: العثور على وإصلاح المشاكل. تحديد واستغلال الفرص. إنشاء رؤية الآخرين والتأثير على اتباعها. رفع أداء أقرانهم ومرؤوسيهم ورؤسائهم. وينبغي أن يكون جزء كبير من تطوير الإدارة والقيادة تعزيز الكفاءات العاطفية. معظم برامج ماجستير في إدارة الأعمال تركز بشكل حصري تقريبا على تنمية المهارات الفكرية. على الرغم من أهميتها ، فإن هذه الكفاءات المعرفية أو الذكاء (المعرفة ، وتحليل المنطق ، والمنطق) هي ذات أهمية ثانوية لالكفاءات عاطفية أو مكافئ (الوعي الذاتي ، والإدارة الذاتية ، الوعي الاجتماعي ، وإدارة العلاقة). تشير أبحاث الى ان مكافئ هو برنامج أكثر أهمية من النجاح في مكان العمل من الذكاء. مكافئ ، في حين الغريزي في الطبيعة ، يمكن تعلمها. التنمية الفكرية هو أكثر من إضافة جديدة النظريات والأدوات والتقنيات. تعلم لنهج التعامل مع مشروع طرق جديدة للتفكير ، فريدة من نوعها لمواطن قوة كل فرد الشخصية ، والتعلم لتطوير الآخرين في هذه العملية ، والتعلم الأدوات اللازمة للعمل على حلول الأعمال هي أمور أساسية لفرق ديفوس. وأخيرا ، في المرتكز على الطالب والبيئة ، والطلاب على تطوير القدرة على رؤية وجهات نظر متباينة من مختلف التخصصات ، والصناعات والثقافات والمناطق الجغرافية ، وخصوصا من أناس مختلفين. ديفوس طلاب الدراسات العليا من ذوي المهارات المهنية التي يمارسها قادة الأعمال الدوليين. إظهار محتوى أقل
ميدلاند , طروادة , مونترو + 2 أكثر أقل