ويهدف البرنامج إلى مدراء من أوروبا الوسطى الذين يرغبون في النجاح في أسواق الاتحاد الأوروبي واكتساب المزيد من الخبرة في المنطقة الأوروبية، ولكنهم يفضلون دورات نهاية الأسبوع. ومبا توفر لهم الخلفية النظرية والخبرة العملية للمدربين الرائدة من اثنين من المدارس ماجستير في إدارة الأعمال المرموقة: كلية ماستريخت للإدارة و سمك كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال.

لماذا يجب دراسة واحدة ومبا في سمك؟

السوق العالمية المعولمة والحيوية اليوم يتطلب المديرين الذين هم مجهزة المعرفة الحديثة من التخصصات الإدارية وقادرة على تطبيق هذه المعرفة في بيئة التجارة الدولية. ومن هؤلاء المديرين الذين هم ثم قادرة على نقل أي منظمة في المياه غير مؤكد من الأعمال التجارية العالمية، ووضعه في السوق المنتصف المنافسين الحقيقيين. يساعد هؤلاء المديرين برنامج ومبا للتدريب.
ويقدم البرنامج في المقام الأول المديرين ذوي الخبرة الفرصة للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الكاملة دون الحاجة إلى مقاطعة حياتهم المهنية. هذا البرنامج ماجستير في إدارة الأعمال يرفع معايير إدارة المعرفة وممارسة المديرين التنفيذيين من خلال دراسة نظرية الإدارة والممارسة، على أساس عقود من الخبرة من اثنين من المدارس المرموقة مسم و سمك. يتم إعطاء المشاركين في ماجستير إدارة الأعمال لدينا الفرصة لتبادل خبراتهم مع زملائه الطلاب الدوليين والخبراء من كل من المدارس. من خلال نهج حديث ومبتكرة في التعليم ونحن نشجع باستمرار الطلاب على التفكير النقدي وتقديم تحديات لتجاربهم المكتسبة سابقا والمهارات. ونحن نحاول تحقيق التوازن بين نظرية الإدارة والخبرة العملية في بيئة متعددة الثقافات ومتعددة التخصصات. هذا النهج، جنبا إلى جنب مع التركيز على تطوير المهارات القيادية للمشاركين والنهج الفردي للطلاب، يجعل دراسة برنامج ماجستير في إدارة الأعمال عطلة نهاية الأسبوع تجربة فريدة من نوعها في الحياة.

وقد تم تصميم برنامج ماجستير في إدارة الأعمال عطلة نهاية الأسبوع لمدة 24 شهرا، ويتألف من أربعة قطاعات:


1. مؤسسة

أولا، يبدأ الطلاب مع قطعة الأساس، وتوفير قاعدة معارف متينة في كل من التخصصات الإدارية الرئيسية. لا يشكل هذا الجزء سوى حوالي خمس البرنامج بأكمله، لأن التركيز هو في المقام الأول على التعليم العملي وتشجيع الطلاب على التفكير النقدي.


2. الأساسية

ويتكون القطاع الأساسي التالية من التخصصات الإدارية التنفيذية مع التركيز على الجوانب العالمية للأعمال اليوم، على أساس عقود من الخبرة ماستريخت مدرسة الإدارة.

3. التخصص

ويهدف قطاع التخصص إلى تدريب الخبراء في مجال الأعمال التجارية الدولية.

4. رسالة ماجستير

يتم الانتهاء من البرنامج مع أطروحة الماجستير على أساس مشروع بحث الأعمال الحالي من اختيارك. هذا هو أن تكون تحت إشراف مدرب شخصي من كل طالب على حدة.

خصائص برنامج الماجستير في إدارة الأعمال عطلة نهاية الاسبوع:

  • أعلى جودة وسمعة متميزة من مقدمي بالطبع،
  • أمبا أعلى الاعتماد،
  • تحدي معايير الاختيار،
  • دراسة ماجستير في إدارة الأعمال كاملة مع جلسات نهاية الأسبوع،
  • المناهج الدراسية للدولة من بين الفن،
  • كنت تدرس في جمهورية التشيك وهولندا
  • إمكانية الحصول على اتصالات دولية في العالم أجمع

ما هو مطلوب لدراسة ومبا:

  • على الأقل درجة البكالوريوس،
  • ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في العمل بدوام كامل،
  • معرفة جيدة باللغة الإنجليزية تقييمها من قبل توفل * أو إيلتس **،
  • توصيتان من قبل أشخاص، وهم على دراية جيدة بعمل مقدم الطلب، وهم في وضع يسمح لهم بالحكم على قدرات المرشح لمتابعة درجة الماجستير،
  • دليل على الخبرة العملية - بيان شكل أرباب العمل التي تنص على موقف مقدم الطلب ومسؤوليات العمل.


* الحد الأدنى 550 نقطة الاختبار القائم على الورق، 213 نقطة اختبار الكمبيوتر القائم و 79 نقطة اختبار على شبكة الإنترنت
** الحد الأدنى من درجة 6.0

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2019
Duration
24 أشهر
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2019
أخر موعد للتسجيل

أيلول (سبتمبر) 2019

Location
أخر موعد للتسجيل
End Date