كبار التنفيذيين مبا

عام

وصف البرنامج

في عام 2004 ميم-كييف كانت أول كلية إدارة الأعمال الأوكرانية لتقديم ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية العليا - برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لكبار المسؤولين التنفيذيين.

والهدف من هذا البرنامج هو:

لتعميق فهم اتجاهات تنمية بيئة الأعمال العالمية، وتأثيرها على نشاط الشركات، وتشكيل نهج لتحديد الطرق الفعالة لتحقيق المزايا التنافسية في مجال الأعمال التجارية، والتي تضمن قدرتها التنافسية الاستراتيجية.

البرنامج هو أصحابها وكبار المديرين من الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم، الذين يتخذون قرارات الإدارة الاستراتيجية ولها أكثر من 5 سنوات الخبرة الإدارية. ولا ينصب التركيز في هذا البرنامج على تقنيات صنع القرار الإداري الملموسة، وإنما على دراسة الترابط بين جميع مجالات الأنشطة الإدارية، وتحسين مهارات التنمية وتنفيذ استراتيجية الشركة التنافسية.

ميم-كييف مزايا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال هي:

ويتكون البرنامج من أربع كتل أساسية:
-الأدوات التحليلية لاتخاذ القرارات الإدارية.
الكمال التنظيمي.
آفاق -Strategic.
بيئة الأعمال الوطنية والدولية.

وقد تم تطوير المقررات الأساسية للبرنامج بالتعاون مع كبار كليات إدارة الأعمال في العالم (المعهد الدولي للتنمية الإدارية (إمد، سويسرا)، كلية تيبير الأعمال في جامعة كارنيجي ميلون (الولايات المتحدة الأمريكية)، كلية الدراسات العليا للدراسات التجارية جامعة لوفين (بلجيكا) ) و اخرين.

-Highly المهنية، والإبداعية، وأعضاء هيئة التدريس المعترف بها دوليا. أكثر من 15 عاما وقد شكلت ميم كييف فريق هيئة التدريس الدولية التي هي معروفة في كل من المهنية وبيئة الأعمال. أساتذة ميم-كييف هم من الخبراء، الذين لديهم الأوكرانية والمعترف بها دوليا درجة علمية - ف. D.، مبا، الأطباء، الأساتذة، أساتذة مشاركين وخبرة كبيرة في مجال الاستشارات والأنشطة البحثية.


-المكون الدولي - جولة دراسية، والتي تشمل:

1 - تقديم المعلومات إلى الشركات الوطنية وعبر الوطنية، ومناقشة النهج المتبعة في وضع استراتيجيات لتنمية الأعمال التجارية في البيئة الحديثة مع إدارتها العليا؛
2. المشاركة في ندوات من الأساتذة الشهير من الجامعات والمدارس التجارية التي هي شركاء ميم-كييف.

-Partnership مع كبار المدارس التجارية في العالم في استخدام المحاكاة الكمبيوتر التجارية التي تتعامل مع نمذجة استراتيجية الشركة في الأسواق التنافسية:

استراتيجيات 1.phavior في سوق الأوراق المالية - محاكاة الكمبيوتر فاست (التحليل المالي وتداول الأوراق المالية).

استراتيجيات 2.petpetition في الأسواق الدولية - غلوبال ماناجيمنت غيم.

كبار الكتل الأساسية ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية:

1 - الأدوات التحليلية لاتخاذ القرارات الإدارية
-إدارة الاقتصاد
-ادارة مالية
- إدارة الاستثمار
-Marketing والإدارة

2. الكمال التنظيمي
-ادارة مشروع
التنمية التنظيمية
-إدارة شؤون الموظفين
-إدارة علم النفس
-Auditing والسلامة التجارية
-ادارة الثقافة المشتركة

3. الآفاق الاستراتيجية
- إدارة الاستراتيجية الدولية / محاكاة الكمبيوتر التجارية "ماناجيمنت غيم"
-تغيير الإدارة
- الحوكمة المؤسسية
-مشاكل حديثة للتنمية الاقتصادية

4. بيئة الأعمال الوطنية والدولية
- البيئة القانونية للأعمال الحديثة
-Tax نظام أوكرانيا
-World الضرائب الممارسة
- الأسواق الدولية والمؤسسات المالية
- إدارة النشاط الاقتصادي الأجنبي (الجوانب القانونية)
-تسويق عالمي
- المحاسبة الدولية

ويرافق برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي ميم-كييف العليا مكثفة تعلم اللغة الإنجليزية تهدف إلى إتقان المصطلحات التجارية والقدرة على التواصل في بيئة الأعمال المهنية.

في السنة الثانية من الدراسة يذهب الطلاب في جولة دراسية إلزامية إلى البلاد مع مستوى عال من القدرة على المنافسة التجارية. عند الانتهاء من الدراسات التي تأخذ الامتحان النهائي والدفاع عن أطروحة.

شروط القبول: يعتمد القبول على المنافسة المفتوحة وفقا لنتائج النظر في استمارات طلب المرشحين، والمقابلات الفردية واختبارات القبول (العامة واللغة الإنجليزية)

شكل البرنامج: وحدات - 17 وحدات لمدة ثلاثة أيام (الخميس والجمعة والسبت) خلال 24 شهرا.

متطلبات المرشحين:

-تعليم عالى
- خمس سنوات من الخبرة في العمل

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2017

عن هذه الكلية

ماذا يدرس في كلية إدارة الأعمال يعني؟ على أقل تقدير ، وهذا يعني اكتساب المعرفة الرسمي ؛ أي مدرسة لا يمكن تثقيف رجال الأعمال أو أي شخص ، علاوة على ذلك ، وحمل أحد على شيء. يمكن أن توفر مجرد المعرفة. يم ... قراءة المزيد

ماذا يدرس في كلية إدارة الأعمال يعني؟ على أقل تقدير ، وهذا يعني اكتساب المعرفة الرسمي ؛ أي مدرسة لا يمكن تثقيف رجال الأعمال أو أي شخص ، علاوة على ذلك ، وحمل أحد على شيء. يمكن أن توفر مجرد المعرفة. يمكن أن يشكل نظام الرؤية في الأعمال التجارية الخاصة ، وتعزيز فكر جديد واستراتيجيات جديدة للتنمية. يمكن أن يكون الموقع الذي يتراكم بشكل مكثف الخبرة الجماعية ، حيث نهج جديدة لإدارة الأعمال تنشأ وتقام اتصالات جديدة. الأعمال الظاهرة التي تنطوي على التعليم يعني أيضا الشخص في المجتمع من الناس يتقاسمون نفس الأفكار ، والمجتمع ، من منشورات عالية الذين يدركون التحديات من وقتهم والسعي لتنمية الشخصية. هذا هو المجتمع الذي يشكل بيئة إبداعية وإثارة الأفكار المبتكرة ، واختيار واختبار آليات لتنفيذها بنجاح. انها في مدرسة الأعمال التي يتم إنشاؤها شبكة الشراكة بين رجال الأعمال ومؤسسة تعليمية ويصبح منبرا لمناقشة واختبار استراتيجيات تجارية جديدة ، وتوظيف الأدوات الفعالة لتعزيز القدرة التنافسية التجارية. في MIM - كييف يتم تعزيز شراكة متعددة الجوانب والعلاقات الشاملة من خلال المجتمع من الخريجين في عدد من الذين يزيد عددهم على 1500 (برنامج ماجستير إدارة الأعمال). العديد منهم رؤساء شركات معروفة المحلية والمتعددة الجنسيات. تشكيل رؤية نظام العمل واستراتيجيات التنمية ، وكذلك الآليات والأدوات اللازمة لتحقيق الأهداف بكفاءة الشركة الرئيسي هو نتيجة مضمونة للدراسة في MIM - كييف التي ، في الواقع ، يشكل تحديا للثقافة التقليدية الأعمال التنظيمية. ويستند برنامج الماجستير في إدارة الأعمال MIM - كييف على فلسفة ومنهجية للقدرة التنافسية التي تشمل كامل فترة الدراسة. جنبا إلى جنب مع رجال الأعمال الأوكرانيين نحن ندرس سبل دخول أسواق جديدة ، وإطلاق أفكار جديدة ، ليصل إلى مستويات جديدة لتطوير الأعمال. ونحن نركز على أولئك الذين هم على بينة من هذه الاتجاهات الجدة. MIM - كييف يجري العلمية والعملية كلية إدارة الأعمال يخلق رؤية جديدة لتطوير روح المبادرة الحضارية الأوكراني واندماجه في الاقتصاد العالمي. ونحن نتطلع قدما قائلا ، يجري قياسها ، وهي كفاءة أعمالنا ، ليس فقط من الناحية المالية ، ولكن أكثر وأكثر من ذلك من حيث تأثيرها على المجتمع ، على البيئة الاجتماعية والبيئية. والدليل على ذلك هو تنفيذ مبادئ الأعمال التجارية المسؤولة اجتماعيا -- المبادرة العالمية لمنظمة الأمم المتحدة. وسوف يشهد المستقبل القريب دون مراعاة أن هذه المبادئ نمو نتائج جيدة أيا من مؤسسة منفصلة ولا أن البلد ككل أمر ممكن. تاريخ أنشئ المعهد الدولي للإدارة (MIM - كييف) في عام 1989 بمبادرة من بوهدان Hawrylyshyn دال ، وهو عالم بارز وفيلسوف وشخصية عامة. كان مشروع مشترك بين معهد الإدارة الدولية ، أجناس (في وقت لاحق IMD) بسويسرا ، واحدة من أفضل كليات الأعمال في أوروبا ، ومعهد الاقتصاد التابع لأكاديمية العلوم في أوكرانيا. كانت كلية إدارة الأعمال الأولى في بلدان رابطة الدول المستقلة ، وأنها بدأت في كييف! منذ ذلك الحين "أول" ويعزى بشكل مطرد إلى كييف MIM ، لقصة نجاحها. ليكون أول يعني دائما المسؤولية. لتحديد وتحديد الاتجاهات والمعايير الجديدة هي القاعدة لMIM - كييف. إظهار محتوى أقل