ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي الدولي

عام

وصف البرنامج

أنشئت في عام 1992 لتشكيل كبار رجال الأعمال، وهذا بالطبع الرائد لديها اعتراف قوي في المستويين الوطني والدولي. هذا هو المسار النهائي لأولئك الذين فعلوا ماجستير في إدارة الأعمال الآخرين أو زيادة معارفهم ومهاراتهم لمسيرته الدولية، وتسعى تبادل كثيف لمعرفة من الطلاب أكثر خبرة من البرازيل.

الاتحاد الدولي للسيارات ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

حققت ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية نتائج مماثلة لتلك التي من المؤسسات الأكثر شهرة في العالم في رضا الطلاب، وفقا لتقييم المجلس التنفيذي ماجستير في إدارة الأعمال في الولايات المتحدة. في عام 2004، أصبح الأول والوحيد "ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية" بنسبة 100٪ البرازيلي لتكون من بين أفضل 100 ماجستير إدارة الأعمال التنفيذيين في العالم، وفقا لصحيفة فاينانشال تايمز في لندن. ومنذ ذلك الحين، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو ماجستير إدارة الأعمال العادية والأعمال التجارية أو "التعليم التنفيذي" منذ عام 2003، أصبح ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية أول ماجستير في إدارة الأعمال البرازيلي لتكون معتمدة من قبل الأنبا - رابطة ماجستير إدارة الأعمال ومقرها في المملكة المتحدة، في أعقاب أكثر المعايير الدولية الصارمة من إدارة التعليم. وماجستير إدارة الأعمال واعتماد المدارس كيان الرائدة في 80 بلدا، بما في ذلك مدرسة لندن للأعمال، كلية إنسياد، IMD وغيرها. في البرازيل، الاتحاد الدولي للسيارات لديها سجل في وزارة التعليم - وزارة التربية والتعليم، وإحدى مؤسسات التعليم العالي، والمعتمدة من قبل ANAMBA - الرابطة الوطنية لماجستير إدارة الأعمال، الكيان الذي يجمع بين أفضل برامج ماجستير في إدارة الأعمال 10 في البرازيل مع المعايير الدولية.

منذ إنشائها في عام 1992، ويتبع الاتحاد الدولي للسيارات لمجلس ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في الولايات المتحدة، وهي المؤسسة البرازيلية الأولى لمتابعة المعايير الدولية للالتنفيذي ماجستير إدارة الأعمال. الاتحاد الدولي للسيارات هو أيضا من الدول الموقعة على PRME - مبادئ مسؤول إدارة التعليم، وهي منظمة منظم من قبل الأمم المتحدة لنشر مفاهيم المسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي المنطقة التي لدينا اهتماما كبيرا، ونشر أفضل الممارسات إلى أكثر من 17 بلدا في أوروبا وآسيا والأمريكتين.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو المشاركة في عملية الاختيار لإجراء مقابلة وتلقي ردود الفعل من أحد المنسقين لدينا

انقر هنا لرؤية المحتوى برنامجنا

الأهداف

يهدف ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الدولية لتحديث وتمكين السلطة التنفيذية لتطوير التفكير النقدي، والرؤية الاستراتيجية العالمية والقدرة على قيادة عمليات التغيير في الشركات في بيئة تنافسية دولية.

منهجية

وتقدم الدورة في بيئة ديناميكية مواتية للتعلم، والجمع بين النظرية والحالات العملية. وهي تستخدم الحالات الوطنية والدولية، بموجب اتفاق مع جامعة هارفارد، ومعالجة المشاكل الحقيقية التي تواجهها الشركات في الأسواق التنافسية على نحو متزايد.

نتائج هذا البرنامج وفقا لتقييم المجلس الماجستير التنفيذي لإدارة الولايات المتحدة قابلة للمقارنة مع المؤسسات التعليمية المرموقة في العالم.

بالإضافة إلى خبرات أعضاء هيئة التدريس، ونتائج ذات جودة عالية من استخدام منهجية التدريس التي تغطي الأدوات والتقنيات التعليمية والتربوية الشهيرة مثل:

  • الأساليب التشاركية، والمحاكاة وتبادل الخبرات تتوافق مع ما يقرب من 50٪ من الطبقات
  • اتفاقية مع جامعة هارفارد لاستخدام المواد التعليمية ومقالات والمحاكاة والحالات.
  • العمل في مجموعة الفصول الدراسية والمسافة.
  • إنجاز مشروع تطوير تطبيقها على واقع العمل.

THE برنامج

وتستمر الدورة 20 شهرا، مع حجم العمل الكلي 500 ساعة الفصول الدراسية و 100 ساعة من الانتهاء من العمل. وتتوزع أنشطة في الصف على النحو التالي:

  • خلال 20 شهرا، والطبقات بعد ظهر الجمعة وبدوام كامل في أيام السبت، مرة كل أسبوعين.
  • تصل إلى أسبوعين مكثفة من الطبقات في الخارج، في مناطق مختارة.
  • برنامج صارم أن تسمح لك الجمع بين الدراسات المعايير الدولية مع عملهم.
  • محاضرات وندوات دولية القدرة التنافسية الدولية.
  • تسلسل مبتكرة: الاتجاه الشركة، وتنظيم وتنفيذ المعايير الدولية.
  • ماجستير في إدارة الأعمال النهائي، التي تشكل وتحول المهنية، مواطن وشركة، والحصول على رؤية شاملة والدولية
  • الانتهاء من المشروع: خطة عمل تطبيقها.
  • استخدام إمكانية ائتمان تصل إلى 4 اختيارية للطلاب الذين ينضمون في وقت لاحق المهنية ماجستير في إدارة الأعمال.

وتشير التقديرات إلى التزام متوسط ​​من 10 ساعة في الأسبوع من الدراسات الفردية.

رؤى جديدة مع برنامج مبتكر!

EMBA_Diagrama
آخر تحديث للكانون الأول (ديسمبر) 2016

عن هذه الكلية

Launched in 1980, the Future Studies Program supports both public and private organizations in improving their planning processes to better forecast and deal with changes in their business environment ... قراءة المزيد

Launched in 1980, the Future Studies Program supports both public and private organizations in improving their planning processes to better forecast and deal with changes in their business environment and implement opportunities for the construction of their desired future. PROFUTURO is responsible for the premium international MBA programs in Brazil. Our team works with the highest international standard in providing MBAs and short duration programs, as well as in-company courses, designed to meet each individual company’s needs. The extensive background in research, contributes significantly to companies with consulting knowledge backed by advanced prospective methodologies adequate to the specific characteristics and conditions they face. إظهار محتوى أقل
ساو باولو , ساو باولو + 1 أكثر أقل

شهادات الاعتماد