ماجستير في إدارة الأعمال إدارة الاستدامة المتكاملة - quar

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال المتكاملة

إدارة الاستدامة - QUAR

برنامج الماجستير في إدارة الأعمال المعتمدة

"إدارة الاستدامة المتكاملة - QUAR" هو تعبير عن سياسة زيتو / في Görlitz، لخلق سوق جديدة وبرامج تطبيق المنحى.

برنامج وضع الخريجين في وضع يمكنها من أن تكون قادرة على تلبية الاحتياجات في مكان العمل اليوم، والتي تميزت العولمة، وندرة الموارد، ومنافسة قوية على نحو متزايد. إدارة الاستدامة هي قضية شاملة الصعبة التي تتطلب عمليات منهجية والهياكل على التكيف والتواصل الداخلي والخارجي كفاءة. أربعة أسماء، مما يتيح لتوضيح الموضوعات، والذي يتضمن إدارة الاستدامة للشركات من وجهة نظرنا:

  • Q ينشيء
  • U mweltmanagement
  • A rbeitsschutzmanagement
  • إدارة ISK R

المجالات الأربعة تشكل الوحدات الأساسية للبرنامج درجة لدينا. وتستكمل أنها مفيدة من المهارات القيادية والاجتماعية المعقدة وحدة وكذلك وحدات اختيارية من منطقة الاقتصاد.

طلاب العمل

ويهدف عرضنا على المهنيين الذين يريدون أكثر من مجرد التدريب التقني. بالنسبة لنا، انها الحصول على السيطرة على القضايا الحيوية والمعقدة في عصرنا، التي تميزت العولمة، وندرة الموارد، ومنافسة قوية على نحو متزايد. هنا، وبالطبع هو عملي والأعمال الموجهة. الأسس النظرية اللازمة تعطي أساتذتنا. تصنيع العملي خبراء من ذوي الخبرة والأساتذة. المشاركين وخبراتهم والأسئلة هي دائما في المركز. ونحن نسعى جاهدين لعملية التعلم النشط المشتركة، وليس النظري محاضر التعليم السلبي على المتعلمين.

تطوير واختبار هذا البرنامج هو مشروع لكلية الرياضيات / العلوم الطبيعية في جامعة زيتو / في Görlitz وبتمويل من الصندوق الاجتماعي الأوروبي وساكسونيا الدولة الحرة.

مدة برنامج الماجستير تشمل خمسة فصول دراسية بما في ذلك رسالة ماجستير. وسوف يكتسب الطلاب 90 ECTS ائتمانات ورسوم، TÜV-الشهادات:

  • إدارة الجودة ممثل،
  • ضابط الإدارة البيئية و
  • إدارة السلامة ضابط.

هناك الرسوم الدراسية المفروضة في مبلغ 2250 يورو لكل فصل دراسي. حول فرص التمويل الفردية، فإننا نود أن أبلغكم!

مدخلات الدراسة ذات الصلة يمكن أن يكون مقبولا عند الطلب.

شروط القبول

بالإضافة إلى الحصول على شهادة جامعية مهنية مطلوب سنة واحدة على الأقل من الخبرة في مهنة ذات الصلة.

وسيتم تحديد مدى ملاءمتها والظروف الفردية للمتقدمين في مقابلة القبول الشخصية.

للمتقدمين الأجانب هو أيضا دليل على الكفاءة في اللغة الألمانية في المستوى الجامعي (GSH) هو مطلوب.

هدف الدراسة

وتبادل المعرفة المتخصصة والتطورات الأخيرة، واتباع نهج متعدد التخصصات لنظم إدارة مختلف تمكين الخريجين في وضع يمكنها من تحديد المشاكل الاقتصادية وتحليلها ووضع الحلول اللازمة. وحدات تكميلية إعداد قادة المستقبل قبل تنفيذ الحلول موضع التنفيذ.

تخرج

ماجستير في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال

درجة الماجستير في إدارة الأعمال المعتمدة تلبي متطلبات الحصول على الخدمة العليا في الإدارة العامة وتأهل للمهام المديرين في الشركات.

الخيارات الوظيفية

الإدارة الوسطى والمسؤوليات لضمان الجودة والبيئة والصحة والسلامة وإدارة المخاطر.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

هناك العديد من الأماكن التي يمكن دراستها بشكل جيد. لكن هناك واحد فقط Zittau / Görlitz. يتأثر التكامل الإقليمي في المناظر الطبيعية الخلابة في المثلث الحدودي بين ألمانيا وبولندا والجمهورية التشيكية وتتو ... قراءة المزيد

هناك العديد من الأماكن التي يمكن دراستها بشكل جيد. لكن هناك واحد فقط Zittau / Görlitz. يتأثر التكامل الإقليمي في المناظر الطبيعية الخلابة في المثلث الحدودي بين ألمانيا وبولندا والجمهورية التشيكية وتتوقع طلاب مؤسسة استثنائي، فريدة من نوعها وعالمية المستوى التعليمي. لا رسوم التعليم، وانخفاض تكلفة المعيشة، والأجواء العائلية، العناية المركزة. بالإضافة إلى مرافق حديثة جدا والعديد من الاتصالات مع الشركات الوطنية والإقليمية والدولية - وهذه هي الظروف المثالية للحصول على درجة فعالة وعملية. وربما تماما الأسباب التي جعلت الغالبية العظمى من طلابنا إكمال دراستهم في غضون الفترة المقررة. ثم انهم يتوقعون آفاق مهنة عظيمة.ارتفاع معدل توظيف الخريجين لدينا - على الأقل ليس نتيجة لنوعية ممتازة من التعليم والأبحاث لدينا. وبالإضافة إلى ذلك، توفر مختبرات حديثة وقاعات للمحاضرات، والحرم الجامعي الجديد في Zittau وحرم Görlitz اليمنى على ظروف الدراسة نيس، والطلاب نبحث في مكان آخر من دون جدوى. دراسة في المدرسة العليا Zittau / Görlitz، وهذا يعني دراسة في افضل الظروف للتعليم والبحوث، مع أكثر من 3800 طلاب وأساتذة 130 وأكثر من موظفي البحوث 100. اتصالاتنا. الدولية وجميع أنحاء العالم. في المدرسة العليا Zittau / Görlitz هو مؤسسة دولية حقيقية التعليمية.من بين ما مجموعه 115 جامعة في 38 بلدا، وهناك مدرسة ثانوية الشراكات. من جنوب أفريقيا إلى الولايات المتحدة، من البرازيل إلى بريطانيا إلى روسيا. هذا يحصل على كلمة "نقطة انطلاق الى العالم " بعدا ملموسا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن نشير إلى عدد من مشاريع التعاون الدولي مع الشركاء في الصناعة، إلى درجة المعترف بها دوليا وشبكتنا الدولية من جامعة نيس. دراسة في المدرسة العليا Zittau / Görlitz - وهذا يعني دراسة في أعقاب العولمة. إظهار محتوى أقل