ماجستير في إدارة الأعمال إدارة الحياة الوظيفية

عام

3 locations available

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال إدارة مهنية تلعب دورا أساسيا في تجربة الطالب درجة الماجستير Isenberg. يقع في مركز مدرسة Isenberg المهني لتشيس ، وتلتزم الإدارة شهادة الماجستير في إدارة الأعمال لمساعدة المكتب على حد سواء بدوام كامل وبدوام جزئي للطلاب الماجستير في إدارة الأعمال في التعرف على طموحاتهم الوظيفية وتوفير الموارد التي يمكن أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم المهنية.


كطالب ماجستير في إدارة الأعمال المحتملين كنت لا شك فيه النظر في عوامل كثيرة ومهمة بشأن اختيارك لقطاع الأعمال جودة التعليم العليا. في مدرسة Isenberg إدارة نعلم أن واحدا من أهم العوامل التي سوف تكون الخدمة والدعم الذي ستحصل عليه من مركز الوظائف تشيس. وقد اتخذنا الخطوات اللازمة لضمان أنه سيكون لديك الوصول إلى مجموعة كاملة من الموارد إدارة مهنية ، سلمت بطريقة شخصية ومهنية عالية.


نحن نركز على توفير ثلاثة عناصر أساسية لاستراتيجية إدارة الحياة الوظيفية دعمكم الجهود الفردية :
1) توفير متفوقة برمجة إدارة الحياة الوظيفية والموارد
2) تعزيز جهودنا لتوعية كل من الخريجين والتوظيف للشركات
3) زيادة كمية ونوعية الفرص الوظيفية لجميع طلاب الماجستير في إدارة الأعمال لدينا


للمساعدة في ضمان نجاحكم نقدم مزيجا فريدا من الائتمان لندوة التنمية المهنية التي يتم بناؤها الحق في البرنامج الأكاديمي وميزة واحدة الجارية بشأن تقديم المشورة المهنية واحد ، على أن يتم استهداف الاحتياجات الفردية الخاصة بك والأهداف المهنية.

نريد لمساعدتك على تحقيق أهدافك المهنية لك... والعثور على فرص العمل التي هي حق لك!

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

مرحبا بكم في مدرسة Isenberg الإدارية. إذا كنت طالبا تدرس برامجنا ، سوف تكتشف منهج المثيرة التي تجمع بين الأعمال الأساسية مع التركيز على الابتكار ، ودراسة التخصصات ، والمسؤولية الاجتماعية. كطالب مدرسة ... قراءة المزيد

مرحبا بكم في مدرسة Isenberg الإدارية. إذا كنت طالبا تدرس برامجنا ، سوف تكتشف منهج المثيرة التي تجمع بين الأعمال الأساسية مع التركيز على الابتكار ، ودراسة التخصصات ، والمسؤولية الاجتماعية. كطالب مدرسة Isenberg ، وسوف تنضم إلى المجتمع موسع مع شبكة المهنيين ورجال الأعمال من خريجي 32،000. خريجينا يكون لها تأثير متزايد على قطاع الأعمال والمجتمع ، وهي أيضا بمثابة القدوة المثالية وأرباب العمل في المستقبل لطلابنا. في الوقت نفسه ، Isenberg خريجي المدرسة توفر لنا الدعم المالي الحاسم الذي يعزز القدرة التنافسية الوطنية من برامجنا. وسوف مدرسة Isenberg إعدادك لقيادة وإدارة الابتكار في الاقتصاد العالمي على نحو متزايد. ستتعلم أن نفكر أكثر حول مبتكر التصنيع ، الخدمات التجارية ، والعمليات التجارية. وسيكون لديك الفرصة لتجربة من ناحية الاقتصاد العالمي الأول على الرغم من منطقتنا دورات الدراسات الدولية ، التي تجمع بين العمل تتركز الفئة مع اثنين من الاسبوع زيارات لايطاليا والصين والدنمارك والبرازيل ، وأربع وجهات أخرى. مدرسة Isenberg تحتل المرتبة الأولى بين الجامعات الحكومية في شمال شرق البلاد وعلى الصعيد الوطني 58 في الطبعة الحالية من المسح السنوي لمجلة بيزنس ويك ، وأفضل كليات الأعمال الجامعية. لدينا هذا البرنامج الجامعية انتقائية على نحو متزايد المبتدئون العام المعدلات المرتفعة قد يدخلون المدارس الابتدائية نقطة من 3.65 و SAT - 1171 عشرات من عروض شركات المحاسبة في الإدارة المالية والإدارة والتسويق والعمليات. بالإضافة إلى ذلك ، طالب كبير أيضا في بلدينا تخصصات الصناعة المتخصصة في إدارة الرياضة والضيافة ، وإدارة السياحة. وقد حصل لدينا بدوام كامل برنامج الماجستير في إدارة الأعمال السكنية أيضا تمييز متزايد. في أخبار الولايات المتحدة وتقرير الدراسة الاستقصائية العالمية الحالية ، أفضل المدارس في أميركا العليا ، وضعنا الاول بين نظيراتها لدينا ماجستير في إدارة الأعمال في الكليات والجامعات العامة في الشمال الشرقي و58 على الصعيد الوطني. وفي طبعة عام 2007 من مدارس برنستون الاستعراض على أفضل الأعمال ، وحصل لدينا برنامج الماجستير في إدارة الأعمال أعلى عشرة في أربعة تصنيفات وطنية من أحد عشر فئات الاستراتيجية. في مجال برامج ماجستير في إدارة الأعمال 282 ، احتلت مدرسة Isenberg : 2 في أفضل الخبرات الأكاديمية عموما 4 في قائمة أفضل أساتذة 5 في أكبر فرصة للنساء 10 في اصعب للوصول الى في مدرسة Isenberg للإدارة ، التزامنا تعليم إدارة الأعمال يشمل أيضا إعداد المعلمين الأعمال أنفسهم : لخريجي الدكتوراه لدينا البرنامج الأقدم في العمل في المدارس العامة للتعليم العالي في نيو انغلاند ، يشغلون مناصب في هيئة التدريس في أكثر من 100 والكليات والجامعات. إظهار محتوى أقل
أمهرست , بيتسفيلد , ويستبورو + 2 أكثر أقل