نظرة عامة

تقدم جامعة هاواي ، كلية Shidler لإدارة الأعمال برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي من الدرجة الأولى الذي سيتولى تدريب وتوجيه وإعداد كبار المسؤولين التنفيذيين في فيتنام الذين يرغبون في رفع مهاراتهم القيادية والإدارية. ومن المعروف باسم VEMBA (ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في فيتنام). بدأت VEMBA هانوي أول فوج لها في عام 2001 وتوسعت إلى HCMC في عام 2007.

موقع الويب: http://shidler.hawaii.edu/vemba

يتيح هذا البرنامج ، الذي يمتد على مدى 21 شهرًا ، للمشاركين الذين يعيشون في هانوي أو مدينة هوشي منه ، فيتنام الاحتفاظ بمناصب إدارية بدوام كامل أثناء الحصول على شهادتهم. سيتعلم الطلاب من منهج متكامل وحديث يشتمل على تخصصات الأعمال الأساسية مع ممارسات الأعمال المتطورة بما في ذلك الابتكار وريادة الأعمال ، وإدارة تكنولوجيا المعلومات والأعمال الإلكترونية ، وإدارة سلسلة التوريد ، وإدارة الثروات ، والعلامات التجارية. تقام جميع الدروس في فيتنام مع دراسة صيفية اختيارية في جامعة هاواي في مانوا في هونولولو ، هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية. الميزة الرئيسية للبرنامج هي مشروع Business Practicum الذي يسمح للطلاب بالانخراط في الاستشارات الحقيقية.

أثبت برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية للمدراء التنفيذيين في فيتنام نجاحًا كبيرًا في تطوير العديد من مهن الخريجين على مدى السنوات الثمانية عشر الأخيرة في فيتنام. مع أكثر من 700 من الخريجين الذين يشغلون مناصب رئيسية في جميع القطاعات الاقتصادية في فيتنام وفي جميع أنحاء العالم ، يقدم برنامج MBA for Executives في فيتنام واحدة من شبكات الأعمال الأكثر قيمة.

وهكذا ، وبفضل دراستهم من جامعة هاواي ، سيكون بإمكان خريجي برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في فيتنام إثبات أنهم يتمتعون بالثقة والمهارات اللازمة للتنافس على المناصب التنفيذية العليا ، ليس فقط في فيتنام ولكن في أي مكان في العالم.

بعض الحقائق:

  • هذا هو برنامج AACSB الوحيد المعتمد المقدم في فيتنام. تأسست AACSB في عام 1916 في الولايات المتحدة لتقديم الاعتماد لمدارس الأعمال. ويضم أعضاؤها المؤسسون جامعة كولومبيا وجامعة كورنيل وجامعة هارفارد وجامعة شيكاغو وجامعة إلينوي وجامعة بنسلفانيا وجامعة ييل وجامعات مرموقة أخرى في الولايات المتحدة. من المعروف أن أقل من 5٪ من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم تمتلك هذا الاعتماد من النخبة. ليس كل أعضاء الجمعية معتمدون.
  • في 2018 ، أخبار الولايات المتحدة
  • في أكبر تصنيف أكاديمي للجامعات العالمية الذي ينفذه مركز التصنيف العالمي للجامعات للفترة 2019-2019 ، حصلت جامعة هاواي في مانوا على 306 جامعة من بين 18000 جامعة في جميع أنحاء العالم. هذا الترتيب الرائع يضع UH-Manoa في أعلى 1.7 ٪ من الجامعات في جميع أنحاء العالم. جامعة هارفارد في المرتبة رقم 1 في العالم ، تليها جامعة ستانفورد في رقم 2 ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في رقم 3.

هناك موقعان للتدريب في فيتنام هما هانوي ومدينة هوشي منه. يمكنك أيضًا اختيار دراسة دورتين صيفيتين في هونولولو ، هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية.

عنوان الفصل الدراسي: جناح 312 ، الطابق الثالث ، مركز Office ، البرج C ، N04 - مجمع UDIC ، شارع هوانج داو ثوي ، حي ثانه شوان ، هانوي ، فيتنام

البريد الإلكتروني: embaha@hawaii.edu | هاتف: 84 24 7304 2688 | الجوال: 84 (0) 947 552 688

أهداف التعلم في إدارة الأعمال

  • شرح وتطبيق مجالات العمل الوظيفية (أفضل الممارسات التجارية)
  • التواصل بفعالية في الكتابة والعروض التقديمية الشفوية والعمل الجماعي
  • فهم وتطبيق المهارات الإدارية لبيئة الأعمال في آسيا والمحيط الهادئ
  • تحديد وتحليل القضايا الأخلاقية والقانونية المعقدة
  • إظهار فهم لتأثيرات التكنولوجيا على الأعمال التجارية

ميزات البرنامج

  • درجة عالية من الكفاءة - تشتهر جامعة هاواي كلية Shidler لخبرتها في الإدارة الدولية وتصنف ضمن أفضل 25 كلية للدراسات العليا في الولايات المتحدة للأعمال الدولية من قبل US News
  • AACSB المعتمدة - برنامج الماجستير في إدارة الأعمال معتمد فقط AACSB في فيتنام التي تؤكد على درجة الماجستير عالية الجودة ، ذات الصلة ، ومعترف بها دوليا ماجستير في إدارة الأعمال.
  • أعلى كلية - يتم تدريس جميع الفصول في فيتنام من قبل جامعة هاواي ، وهي هيئة التدريس الذين يسافرون إلى فيتنام لتقديم مواد التدريس والدورات التدريبية وجهًا لوجه. يستخدم أعضاء هيئة التدريس مجموعة متنوعة من تنسيقات وأساليب التدريس التفاعلية المصممة لإشراك وتحدي قادة الأعمال من ذوي الخبرة.
  • التركيز على آسيا والمحيط الهادئ - تعتبر جامعة هاواي رائدة بين كليات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة في مجال الأعمال التجارية الدولية ، حيث تميز نفسها من خلال تركيزها على منطقة آسيا والمحيط الهادي. إن أعضاء هيئة التدريس في كلية شيدلر للأعمال لديهم أبحاث تركز على المعرفة العميقة لقضايا آسيا والمحيط الهادئ. الممارسات.
  • شبكة واسعة النطاق للخريجين - هناك ما يقرب من 30،000 من خريجي كلية إدارة الأعمال بجامعة هاواي يعيشون في 40 دولة حول العالم. تم تنفيذ برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في فيتنام في هانوي منذ عام 2001 ، في مدينة هوشي منه منذ عام 2007 ، وقد طور شبكة خريجين كبار أنشئت في جميع أنحاء فيتنام.
  • جدول زمني مرن - تتم جدولة فصول إدارة الأعمال التنفيذية بشكل مريح في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع للسماح للمهنيين المشغولين بالحضور إلى الصف ، والاستمرار في العمل بدوام كامل ، مع تحقيق درجة ماجستير في إدارة الأعمال في 21 شهرًا.
  • موقع ملائم - تقام الدروس في مرافق حديثة في مدينة هوشي منه وهانوي ، وهي مراكز رئيسية للتجارة والتمويل والثقافة والسياحة في فيتنام.
  • منهج دراسي صارم - الكلية والمناهج الدراسية التي تحدي الطلاب لحل مشاكل الأعمال المعقدة في بيئة عالمية ، وتطبيق التفكير التحليلي والاستراتيجي القوي لقضايا الأعمال المتعددة الأوجه ، وتطوير المهارات الإدارية المتطورة.
  • الطلاب التنفيذيون المتنوعون - نرحب بمواطنين فييتنام أو رعايا أجانب ممن يعيشون في فيتنام بتقدمهم في صفوف تتكون عادة من 35-40 طالبًا من جميع أنحاء العالم بمتوسط ​​5 إلى 10 سنوات من الخبرة في العمل.
يُدرَّس البرنامج في:
  • الإنجليزية
آخر تحديث للشباط/فبراير 4, 2019
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
Duration
21 أشهر
دوام جزئي
Price
23,040 USD
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول (سبتمبر) 2020
أخر موعد للتسجيل

أيلول (سبتمبر) 2020

Location
أخر موعد للتسجيل
End Date