ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

عام

وصف البرنامج

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي


ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو مبادرة رائدة مع مزيج متفوق تشغيل بنجاح UMT ، منذ انطلاقها في عام 1992 لأول مرة في باكستان. وهو ذات الصلة IT - برنامج مكثف للمهنيين يسعون العالمية والفرص الوظيفية القيادية. خلافا لمعظم البرامج التعليمية الأخرى والتدريب ، وأنها مرنة ولا تحتاج إلى إجازة من العمل.

تواجه بيئة تجارية تنافسية على الصعيد العالمي وبدعم من المعلومات المتقدمة وتكنولوجيا الاتصالات ، والهياكل التنظيمية التجارية آخذة في التغير بسرعة. النجاح في هذه السوق الجديدة تتطلب فرق من مديرين التنفيذيين العاملين في وظائف والحدود. اليوم ، قادة الأعمال والخبرة التحديات التي تختلف عن تلك فريد من قبل جيل واحد.

برنامج تطوير رؤية شاملة للقيادة والمسؤولين التنفيذيين في المنظور الكلي مناقشة قضايا العالم الحقيقي والمشاكل. المشاركون الحصول على الوعي متطورة للقوات العالمية والتكنولوجية والتنافسية التي شكلها رجال الأعمال وتطوير مهارات حل المشاكل التحليلية لقضايا تتصل مباشرة الأعمال الهامة. برنامج يتيح للمشاركين لممارسة الحكم الجيد ، واتخاذ القرارات السليمة ، وتحمل المسؤولية المناسبة.

مستوى عال من الدعم الإداري والاهتمام الشخصي من أعضاء هيئة التدريس والموظفين برنامج يضيف قيمة إلى منهجية التعلم بشكل عام. طريقة التدريس بدمج كلية إدارة الأعمال مع خبرة العمل المهنية التي تشمل المحاضرات والمناقشات والتحليلات القضية ، والعروض الطلابية ومشاريع المجموعة ، وتصفح وتصفح الإنترنت ، ومتحدثين من الصناعة والحكومة. يزود هذا البرنامج المشاركين مع الاتصالات الشخصية القوية ، والعمل الجماعي ، وقدراته القيادية وتوفر أيضا تفاهم استراتيجي لدور تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال الاعمال.


عملية الاختيار

في عملية الاختيار ، ونحن نبحث عن مزيج من أهم المؤهلات الأكاديمية والصفات الشخصية التي تشير إلى إمكانية الفرد على الاستفادة منها والمساهمة في التجربة التعليمية في UMT. أساليب التدريس المستخدمة في البرنامج تعتمد بشكل كبير على الاستفادة من أحدث التقنيات وتبادل الأفكار بين ديناميكية هيئة التدريس والطلاب. هو النظر بعناية في الميزان الكلي من كل فئة. للتأكد من عمق وثراء التعلم الجماعي ، ونحن نحاول تحديد فئة تتألف من الأفراد الذين يمتلكون المعايير الأخلاقية الرفيعة والكفاءة الأكاديمية والخبرة في العمل المتنوعة ، وسمات الشخصية ، فضلا عن الالتزام الوظيفي الإداري.

العائد على الاستثمار

العائد على الاستثمار الخاص ماجستير في إدارة الأعمال هو أكثر من يثير أو الترقيات. بل هو أيضا شبكة المعرفة والمهنية والتي تمنحك الشركة ميزة تنافسية. UMT تجذب ذكية ، والمهنيين الناجحين والذين يتفوقون في بيئة تعاونية الفريق القائم. هؤلاء هم الناس سوف تتطلب في فريقك في الحاضر والمستقبل. خريجينا تخبرنا أن زملاء سابقين تبقى الأصدقاء المقربين وزملاء لسنوات قادمة.

التخصصات

  • تسويق
  • تمويل
  • إدارة الموارد البشرية
  • الإدارة العامة
  • نظم المعلومات
  • إدارة سلسلة التوريد

مدخل متطلبات

  • أقرت اللجنة العليا للانتخابات التخرج في أي انضباط مع الحد الأدنى من علامات بنسبة 45 ٪ في مجموع المباراتين.
  • سنتان من الخبرة في العمل بعد التخرج.

معايير القبول

يتم تقييم جميع الطلبات على أساس الجدارة على النحو الذي يحدده تسجيل الطالب الدراسية السابقة ، الخبرة في العمل والأداء في المقابلة وفقا لنسبة الأوزان التالية :

  • O-Level/Matriculation علامات 15 ٪
  • A-Level/Intermediate علامات 15 ٪
  • علامات التخرج 20 ٪
  • المقابلة 30 ٪
  • الخبرة في العمل 20 ٪

Additi ويتم منح النقاط الخمس اونال لجميع حاملي شهادة الماجستير.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2011

عن هذه الكلية

The University takes pride in its institutional climate and academic culture. It provides a friendly and highly supportive environment to its students. There are ample opportunities for positive inter ... قراءة المزيد

The University takes pride in its institutional climate and academic culture. It provides a friendly and highly supportive environment to its students. There are ample opportunities for positive interaction between students and faculty. UMT encourages students to be receptive to new ideas, to ask objective questions and to pay attention to detail in order to infuse participants with an aptitude for life long learning. It values freedom of speech, permits dissent and welcomes diversity of views. It aims to produce well-rounded individuals who can make positive contributions to society on a personal and professional level. إظهار محتوى أقل