اقرأ الوصف الرسمي

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية - برنامج لأصحاب وكبار مديري الشركات الراغبة في النمو المهني الخاص بهم، لأولئك الذين يدير بالفعل الشركة، لكنها تريد أن تفعل ذلك إلى مستوى جديد نوعيا.

IPM كلية إدارة الأعمال سبتمبر 2001 بتنفيذ برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي جامعة Kozminski (وارسو، بولندا). جامعة Kozminski هي كلية إدارة الأعمال الوحيدة في بولندا، ثلاثة اعتمادات دولية مرموقة EQUIS، AMBA، AACSB.

في عام 2015 احتلت جامعة Kozminski بين فاينانشال تايمز أعلى كليات إدارة الأعمال في أوروبا. وأدرج برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في قائمة أكبر 100 شركة في التصنيف العالمي للبرامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية. وفقا لدراسة حديثة من أكبر 500 شركة بولندية أجرته مجلة بروست، ويقدر جامعة Kozminski من قبل أرباب العمل كأفضل جامعة خاصة في بولندا. أيضا في ترتيب مجلة التعليمية في المرتبة جامعة Perspektywy Kozminski في عام 2014 1st مكان بين الجامعات البولندية الخاصة.

أهداف البرنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية

  • استكشاف ومعرفة نموذج الإدارة الحديثة ومفهوم ممارسة الأعمال التجارية.
  • منهجة تجربة المشاركين في اعتماد وتنفيذ قرارات الإدارة على المستوى الاستراتيجي من إدارة الشركة.
  • تزويد المشاركين مع مجموعة شاملة من المعرفة الملائمة لاحتياجات عصرنا، والمعايير الدولية لتطوير الأعمال وشركاتهم إلى مستوى جديد.
  • تزويد المشاركين بالأدوات وإدخال تكنولوجيات المعرفة المكتسبة في الممارسة بالفعل في عملية التعلم إلى البرنامج؛
  • إلهام المشاركين وتقديم دفعة نوعية لمزيد من تطوير الكفاءات القيادية والتفكير الاستراتيجي، والنمو المهني والشخصي.

فوائد برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي IPM كلية إدارة الأعمال

  • دبلوم الأوروبي جامعة Kozminski، تلقت الاعتماد الدولي الأكثر شهرة في مجال الأعمال التجارية والتعليم الدولي؛
  • الاختيار الدقيق للتكوين جماعات من أجل تحقيق التآزر في عملية التعلم وتوسيع نطاق علاقات تجارية مفيدة للمشاركين.
  • جامعة حدة التدريب Kozminski (وارسو، بولندا)؛
  • فريق دولي من المعلمين.
  • سمعة جيدة والاعتراف الدولي بجودة التعليم في مدرسة IPM الأعمال، بررت الاعتماد IQA (الاعتماد الدولي للجودة).

العملية التعليمية

مدة التدريب 1.5 سنوات

برنامج ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هو 28 الدورات والندوات الخاصة وتدريب الفعالية الشخصية.

ويجري التدريب في المعلمين الخارجية الروسي والبيلاروسي. إجراء الاختبارات والامتحانات، نفذت مشاريع فردية وجماعية في أشكال الشفوي والكتابي. وتقدم الطلاب قوائم المؤلفات ذات الصلة، وإتاحة الفرصة لاستخدام المكتبة IPM كلية إدارة الأعمال والمكتبة الإلكترونية، وتقع في نظام إدارة التعلم (LMS).

ويستخدم البرنامج على نطاق واسع المعدات والتدريب الأشكال الحديثة: دراسة حالة، والألعاب الأعمال، والمحاكاة التجارية، والمناقشات، والمناقشات الجماعية والعروض والتدريب والتمارين العملية على المواد المتدرب.

تم بناء التعليم على مبدأ اتباع نهج شامل (استراتيجيات البحث على المنافسة ومبادئ إدارة الشركة) من خلال تحليل كل عنصر إلى مستوى جديد من الكفاءة في صياغة الاستراتيجيات وشركات البناء.

شكل

  • مساء الخميس والجمعة 18،00-21،15 اثنين السبت في الشهر 10،00-17،30 (في دورات بمشاركة المدرسين الاجانب قد تكون دروس يوم الجمعة و / أو الأحد 10،00-17،30)
  • اليوم: الخميس، الجمعة، السبت، الأحد، مرة واحدة في الشهر، 10،00-17،30 (في حالات نادرة - مرتين في الشهر)

استعراض من خريجينا

"من وجهة نظري، ماجستير في إدارة الأعمال - انها خطوة كبيرة، مهمة وضرورية في سلم المعرفة والكفاءات المكتسبة. دون صعوبة في القفز فوق إلى خطوات أخرى. والنتيجة أهم من بلدي MBA التعلم - تتلقى مجموعة متنوعة من الأدوات والأفكار والفرص على أساسها أنت نفسك يمكن أن تنتج وتعديل الاستراتيجية والأعمال قواعد ".

فاليري Papakul، المحامي، الشريك في شركة القانون "Stepanovski، Papakul والشركاء،" EMBA-11

"بعد التدريب، الأهم من ذلك - لتوفير الوقت والجهد، ل تعد تتدخل إدارة العديد من الشكوك. بسبب عاملين: أولا - انها حقيقية هذه المعرفة، والثانية - الثقة في قدراتهم ".

سيرجي ميتين، الرئيس التنفيذي لشركة HPMP "أونيجا"، EMBA-1

"MBA - وهذا هو إدراك أن كل شخص هو الخالق نفسه، حياته المهنية والحياة. لدي مهنة وحياة مبنية دائما من خلال التدريب. وكانت أعلى خطوة ماجستير في إدارة الأعمال. التعليم MBA بالنسبة لي - هو تحقيق قدراتهم وتنمية المهارات القيادية، تنظيم أهم أهداف وفهم كيفية تحقيقها ".

مارينا Kiriy، العضو المنتدب NA'SVYAZI، EMBA-23

«MBA التنفيذي في IPM تنشيط، ليشعر وكأنه دوراسيل - على استعداد للتعلم والعمل والنمو. عندما يأتي البرنامج لفهم أن كل شيء هو مجرد بداية، والأفضل هو لم يأت بعد. وهناك أعمال تتحول إلى مواد جديدة، والبدء في قولبته، والماجستير، وعلى درجة الماجستير في الأعمال التجارية. يصبح من الواضح أنه من الضروري ل"سحب" وحيث أن نرى رد فعل ".

سيرجي فاينيلوفيتش وإدارة وco-21vek.by، EMBA 22

"من المهم أن تعلم بالضبط أين الذهاب الى العمل ثم. بالتأكيد تعلم MBA تشجع على توسيع دائرة التواصل مع مثيل لها. ولا ننسى أنه بعد الدراسة في ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي في الإدارة المتكاملة للآفات، ويصبح تلقائيا عضوا في ناد خاص EMBA خريجي نادي خريجي ".

سيرغي Klentse السيطرة كافيه نيتو، EMBA 15

تدريس هذا البرنامج متاح فقط باللغة الروسية.

يُدرَّس البرنامج في:
الروسية
هذه الدورة عبارة عن Campus based
Start Date
أيلول 2019
تشرين الأول 2019
Duration
3 دراسيين
دوام جزئي
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
أيلول 2019
أخر موعد للتسجيل
Start Date
تشرين الأول 2019
أخر موعد للتسجيل

أيلول 2019

تشرين الأول 2019